> طبيعة مراهنات التنس وطريقة اللعب عليها

    طبيعة مراهنات التنس وطريقة اللعب عليها

    قواعد المراهنات في التنس:

    5 دقائق |

    كيف تراهن على التنس

    قد تبدو مراهنات التنس شاقة إذا لم تكن معتادًا على هذه الرياضة ولكن هناك الكثير من الفرص لتحسين معرفتك بالتنس أثناء المراهنة على المباريات!

    تعمل تقاويم التنس في جولات الرجال والسيدات على مدار العام – باستثناء شهر ديسمبر عندما يأخذ اللاعبون استراحة – وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على مشاهدة مباراة والمراهنة عليها.

    سيأخذك هذا الدليل إلى أساسيات مراهنات التنس وكيف تعمل قواعد الرياضة. سوف تكتسب فهمًا لكيفية لعب اللعبة وما هي أفضل أسواق مراهنات التنس المتاحة للاعبين من جميع الخبرات.

    دليل أساسيات قواعد التنس

    تعتبر رياضة التنس واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم ويتبعها الملايين كل عام. تتكون الرياضة من لاعبين يتنافسان ضد بعضهما البعض على جانبي الشبكة ، مع مضرب لضرب الكرة في نصف الملعب للاعبين الآخرين. في لعبة التنس الزوجي ، سيواجه فريق من لاعبين فريقًا آخر من لاعبين.

    الهدف هو تسجيل النقاط عن طريق ضرب الكرة للفوز بالمباريات والمجموعات وفي النهاية المباراة. عندما يضرب اللاعب الكرة ، يجب أن تهبط في ملعب الخصم حتى تكون التسديدة صالحة. يمكن تسجيل النقاط بإجبار خصمك على ارتكاب خطأ ، مثل ارتطامها بالشبكة أو تخطي الملعب ، أو ضرب الكرة في مرمى خصمك ، بحيث ترتد أكثر من مرة.
    كيف يعمل التهديف في التنس
    يبدو تسجيل أهداف التنس معقدًا في البداية ولكنه يصبح سهلاً بمجرد معرفة كيفية عمل التهديف في لعبة التنس. يتقاتل اللاعبون للفوز باللعبة. أول إلى ست مباريات يفوز بالمجموعة. أول إلى مجموعتين أو ثلاث مجموعات تفوز بالمباراة (حسب طول المباراة).

    نظام التسجيل هو 15 ، 30 ، 40 ، لعبة. إذا كنت ترسل الإرسال في بداية المباراة وفزت بنقطة ، فستتقدم 15-0. إذا فاز خصمك بالنقطة التالية ، فستكون 15-15. وهكذا حتى يصل شخص ما إلى المباراة (أربع نقاط). ومع ذلك ، يجب أن يفوز اللاعب بنقطتين واضحتين. لذلك إذا انتقلت النتيجة إلى 40-40 ، فستنتقل اللعبة إلى التعادل ، حيث يجب على اللاعب أن يربح نقطة ميزة قبل أن يربح نقطة الفوز باللعبة. إذا كان لدى اللاعب “الأفضلية” لكنه خسر النقطة التالية ، فإنه يعود إلى التعادل مرة أخرى.

    أول لاعب في ست مباريات يفوز بالمجموعة. ولكن مثل النقاط في اللعبة ، يجب أن تربح المجموعة بمباراتين واضحتين. لذلك إذا كانت النتيجة 5-5 ، فيمكن للاعب الفوز بالمجموعة 7-5. ومع ذلك ، من أجل تجنب المجموعات التي تدوم إلى الأبد ، إذا وصلت المجموعة إلى 6-6 ، فسيحدث كسر التعادل ، حيث يكون أول لاعب يحصل على سبع نقاط هو الذي يفوز بالمجموعة. مرة أخرى ، يجب أن يفوز اللاعب بنقطتين واضحتين ، وبالتالي فإن الشوط الفاصل لا حدود له.

    تُلعب معظم مباريات التنس على ثلاث مجموعات ، ويفوز بالمباراة الأولى التي تفوز بمجموعتين. ومع ذلك ، تتطلب أحداث Grand Slam وبعض البطولات الكبرى الأخرى أن يلعب الرجال خمس مباريات.

    ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بعض البطولات الأربع الكبرى تطبق قاعدة لا يمكن بموجبها الفوز بالمجموعة الخامسة في المباراة في الشوط الفاصل. وقد أدى ذلك إلى امتداد بعض المباريات لأكثر من 10 ساعات ، مع وصول المجموعة النهائية إلى 70-68 في حالة جون إيسنر ضد نيكولاس ماهوت في عام 2010.
    kayf turahin ealaa altinis

    كيف تعمل مراهنات التنس

    يمكنك المراهنة على كل شيء من جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين للرجال إلى جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات للسيدات ، بالإضافة إلى جميع بطولات جراند سلام المرموقة وغير ذلك الكثير.

    إذا كانت مراهنات التنس جديدة تمامًا بالنسبة لك ، فمن المفيد التحقق من التصنيف العالمي أولاً. يحصل اللاعبون على قدر معين من نقاط الترتيب عندما يلعبون ويفوزون في بطولات مختلفة – كلما كانت البطولة أكبر ، زادت النقاط المعروضة. بعد أن تتعرف على اللاعبين ، يمكنك البدء في التركيز على أشياء أخرى ، مثل السطح الذي تُلعب عليه الألعاب. يوجد عادة ثلاثة أنواع مختلفة من الملاعب: الملاعب الترابية والملاعب الصلبة والملاعب العشبية. قد يكون بعض اللاعبين أقوى على بعض الأسطح من الآخرين ، وهو أمر يستحق أن يؤخذ في الاعتبار عند المراهنة على التنس.

    أنواع مراهنات التنس المختلفة

    الرهان المباشر هو أحد أكثر أشكال مراهنات التنس شيوعًا وإثارة. في ذلك ، تراهن على اللاعب الذي سيفوز ببطولة معينة ، مثل بطولة ويمبلدون أو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. كرهان طويل ، يمكنك وضع أموالك على أحد اللاعبين ومتابعته عن كثب طوال البطولة – وهذا يمنحك شخصًا ما للتشجيع عليه ، إذا لم يكن لديك لاعب مفضل بالفعل.

    رهان المباراة في التنس أمر بسيط للغاية – تراهن على أي من اللاعبين سيفوز بالمباراة. على عكس كرة القدم أو الهوكي ، لا يمكن أن تنتهي المباراة في التنس بالتعادل ، لذلك عليك فقط معرفة أي من اللاعبين سيفوز باللعبة.

    في مباراة تنس يمكنك أيضًا المراهنة على الألعاب والمجموعات. تتكون مباراة التنس من ثلاث إلى خمس مجموعات ، كل منها تحتوي على ست مباريات على الأقل. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها المراهنة على المجموعات والألعاب هي أكثر / أقل. في أكثر / أقل ، تراهن على عدد ، على سبيل المثال ، الألعاب في مجموعة معينة. لنفترض أنك وضعت أموالك في “أكثر من 9.5” ألعاب في المجموعة الثالثة ، فإنك تربح إذا كانت هناك 10 ألعاب أو أكثر في تلك المجموعة. من الممكن أيضًا المراهنة على النتيجة الصحيحة لكل من المباريات والمجموعات ، بالإضافة إلى ما إذا كانت التعادل أو الشوط الفاصل.

    شكل آخر شائع هو المراهنة على الإعاقة التنس. يمكن لعب الإعاقات في كل من المجموعات والمباريات. في مراهنة الإعاقة ، يُمنح أحد اللاعبين ميزة أو عيبًا افتراضيًا يظهر على أنه نقاط زائد أو ناقص تُمنح له. يمكنك المراهنة على سبيل المثال على -1.5 من عائق لعبة Stefanos Tsitsipas في مجموعة ضد Kei Nishikori. تربح إذا فاز تسيتسيباس بالمجموعة بمباراتين على الأقل.

    العروض الخاصة للاعبين هي طريقة ممتعة أخرى لدعم اللاعبين على مدار الموسم أو حتى في بطولات محددة. على سبيل المثال ، يمكنك دعم خبير الطين دومينيك ثيم للفوز على الأقل ببطولة كبرى واحدة في موسم واحد. يمنحك هذا بعض الفسحة إذا كافح في أول بطولات Slams في العام.

    دعم اللاعب للوصول إلى نقطة معينة في Slam هو أيضًا رهان ممتع. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن سيمونا هاليب ستنتهي من الجولات الافتتاحية لبطولة فرنسا المفتوحة ، لكنك تشك في أنها ستصل إلى الدور نصف النهائي لأنه قد تواجه نعومي أوساكا في ربع النهائي ، فيمكنك حينئذٍ دعم هاليب للخروج قبل أو في مرحلة ربع النهائي.

     البث المباشر للتنس والمراهنة

    يعني البث المباشر للتنس أنه يمكنك اتخاذ قرار أكثر منطقية عند اتخاذ قرار بالمراهنة على مباراة. يمكنك متابعة مزاج اللاعبين والشكل الذي يتواجدون فيه وحتى التدرب على ما إذا كانوا مناسبين لأسلوب اللاعب الذي يفرضه عليهم خصمهم.

    التنس هي رياضة عالمية ، مما يعني أن البث المباشر وأسواق المراهنات أثناء اللعب يمكن أن تعمل في بعض الأحيان خلال الليل إذا كانت البطولات تُقام في الولايات المتحدة أو أمريكا الجنوبية أو أستراليا أو آسيا!

    مراهنات على التنس؟

    مراهنات على التنس

    ماذا يحدث لمراهنات على التنس عندما ينسحب اللاعب من اللعبة، أو تتأجل المباراة بسبب المطر، وغيرها؟

    يحاول الخبير ستاكي الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول المراهنات في رياضة التنس، مثل ماذا يحدث عندما ينسحب اللاعب من اللعبة، أو إذا تأجلت المباراة بسبب سوء حالة الطقس وغيرها من الأسئلة.

    قواعد الرهان في التنس قد تتبدل من دليل إلى آخر، لذا عليك الانتباه فيما لو صادفت وضعا كهذا.

    أحد الأسئلة الشائعة التي يسألها المتابعون هي ماذا يحدث لِرهانهم في التنس بعد أن يتقاعد اللاعب.

    والسؤال الشائع الآخر هو ماذا بالنسبة للتأجيل لو هطلت الأمطار عدة أيام.

    انه سؤال رائع، ولكن من الصعب بالفعل الإجابة عليه لأن الرهان في التنس يختلف كثيرا عن غيره من الفروع الرياضية التي تسجل قواعدها السائدة في كل كتاب إرشادي.

    بالنتيجة، تكون الإجابة “هذا الأمر متعلق بــِ . قم بالتحقق من الكتاب (الكتب) الإرشادية! “

    سوف نبدأ بِماذا يحدث في رهان موني لاين في ظروف مختلفة.

    قواعد الرهان في التنس

    مراهنات على التنس

    الانسحاب (Walkover)

    يحدث عندما يتقدم اللاعب نتيجة لانسحاب الخصم خلال اللعبة وقبل انتهاء المباراة بما أن اللعبة لم تبدأ بالمرة، كل الرهانات خاسرة. وهذه القاعدة عامة عالميا.

    ماذا لو تقاعد اللاعب؟

    ماذا لو تقاعد اللاعب؟

    يحدث هذا عندما يتقدم اللاعب في المباراة بعد انسحاب خصمه خلال المباراة. السبب الرئيسي لهذا هو في الغالب حدوث الإصابات خلال اللعبة. رأينا هذا في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2019 عندما تقدم اللاعب بينوا بيير بعد انسحاب بابلو كارينو بوستا في مجموعات 2-1 .

    ومن الممكن حدوث ذلك أيضا عندما لا يتحمل اللاعبون شدة الحر في ويمبلدون وفي مباريات الولايات المتحدة المفتوحة، ولكنهم يرغبون الظهور في دورة المباريات لتلقي المدفوعات. Danielle Parhizkaran

    مراهنات على التنس القواعد في رهان موني لاين

    القواعد في رهان موني لاين تصبح أكثر صعوبة في حالات الانسحاب نظرًا لأن الكتب المختلفة سيكون فيها ا قواعد مختلفة. الاحتمالات الأربعة تشمل:

    1. الشوط الأول – جميع رهانات موني لاين هي بعد أن يلعب اللاعبون الشوط الأول. لذلك ، إذا راهنت على لاعب انسحب خلال اللعبة الأولى ، فسوف تخسر رهانك حسب قواعد الرهان موني لاين.
    2. مجموعة واحدة – هناك بعض الكتب التي تنص على أن تحدث مجموعة أشواط حتى يسير مفعول قواعد موني لاين. بما معناه، أن على اللاعبين أن يتمّوا هذه المجموعة من الأشواط حتى تتوفر الشروط لتطبيق الرهان.
    3. مجموعتان – نفس القواعد المذكورة أعلاه ولكن مع إتمام مجموعتين كاملتين.
    4. مباراة كاملة – وهنا يجب أن تكون المباراة منتهية حتى يتم تطبيق قواعد موني لاين.

    وتذكر، أن الكتب عادة سوف تدرج اللاعب الذي لم ينسحب والذي أعلن عنه لجنة الحكم
    لذلك ، يمكن أن تخسر رهانًا على حساب اللاعب الذي ينسحب على الرغم من التقدم في لوحة النتائج.

    نصيحة:

    إذا كنت تعتقد أن لاعبًا لن يصمد بسبب التعب و / أو أسباب الإصابة وكان لديك العديد من الكتب التي يمكنك المراهنة عليها ، فمن الواضح أنك تريد اختيار اللاعب الذي لديه متطلبات موني لاين الأقل تقييدًا.
    إذا كنت تحاول الرهان السريع واللعب على الجانبين لجني الأرباح في فرصة التحكيم في كتب مختلفة ، فتأكد من أن لديهم نفس القواعد! لا تريد أن تنتهي بفقدان جانب واحد ودفع الآخر في حالة الانسحاب.
    أخيرًا ، قد تكون هناك قواعد مختلفة عندما يتم استبعاد اللاعب (على الأرجح نيك كيرغيوس) بدلاً من الانسحاب. الأفضل أن تراجع كتابك!

    تغيرات الطقس وتأجيل المباريات

    تغيرات الطقس وتأجيل المباريات

    إذا تسبب المطر (أو الظلام) في تأجيل (أو إنهاء) رهانك في اليوم التالي ، فسيظل رهانك صالحًا بشكل عام. التنس ليس مثل لعبة البيسبول ، حيث سيكون عليك إعادة وضع الرهان إذا تلاقى نفس الرّماة في اليوم التالي.
    سوف يكون لبعض الكتب قواعد مدتها 48 ساعة أو أسبوع واحد ، مما يعني أنه يجب إكمال المباراة في تلك الفترة الزمنية من البداية المجدولة حتى يتم اعتبارها إجراءً. قد يتسبب الطقس أيضًا في تغيير المكان. وقد يتسبب المطر في انتقال اللاعبين إلى ملعب مختلف له سقف.

    أو قد تؤخر المباراة مؤقتًا لإغلاق السقف إذا كان هناك سقف في القاعة. وقد يغير ذلك الظروف ويحتمل أن يخدم ذلك مصلحة لاعب واحد من اللاعبين، ولكن الرهان سيظل قائماً بوجه عام.

    رهان الــ سبريد مراهنات على التنس

    رهان الــ سبريد

    إذا كنت تراهن على السبريد (إما ألعاب أو مجموعات) ، فسوف تشترط جميع الكتب تقريبًا إنهاء المباراة. دعنا نفترض أنك تراهن على اللاعبة أوجيني بوشار +1.5 ضد اللاعبة أنجليك كيربر
    إذا كانت بوشار تتقدم 6-3 ، 5-0 ، فلن يخسر الرهان. ومع ذلك ، إذا قررت كيربر بعد ذلك الانسحاب، فمن المرجح أن يتم رد الرهان لك. وبالمناسبة ، هذا السيناريو الفعلي حدث قبل عامين.

    ماذا تنتظر سجل الان والعب الان !!

    رهان التنس “أعلى من/ أقل من”

    مراهنات على التنس

    مثل معظم الألعاب الرياضية ، فإن الرهان على المباراة الكاملة رهان أعلى من/ أقل من
    سوف يتم إبطالها عمومًا ما لم يتم الانتهاء من المباراة. ومع ذلك، هناك استثناءات إذا كان المجموع قد صرف بالفعل.

    على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على إجراء مباراة تتجاوز 21 لعبة إجماليًا وانسحب لاعب ما في 7-6 و5-4 – فقد تحتمل بعض الكتب تصنيف إجماليات هذه المباراة كإجراء نظرًا لأن النتيجة تم تحديدها بالفعل. لن يحدث هذا أبدًا في لعبة البيسبول ، ولكن مرة أخرى ، راجع كتابك المحدد لمعرفة قواعده نظرًا لوجود أشكال مختلفة.
    وأيضًا ، إذا راهنت على “أعلى من/ أقل من” على المجموعة الأولى ، يجب أن يسير مفعول هذا الرهان طالما أن اللاعبين انتهوا من المجموعة الأولى.

    الرهان المباشر التنس

    مراهنات على التنس

    التنس هي أيضًا الرياضة المثالية للمراهنات الحية. هذا بسبب وجود فترات راحة منتظمة بين المباريات وحتى بين النقاط. هذا يعني أن أسواق المراهنات أثناء اللعب تتحرك دائمًا ، لأن سرد مباراة التنس يمكن أن يتأرجح بشكل كبير أثناء المسابقة.

    يحب العديد من عشاق مراهنات التنس المراهنة على الهواء مباشرة من أجل لعب الاحتمالات لصالحهم. هذا أمر قوي على وجه التحديد في تنس الرجال ، حيث يعد حمل إرسالك أمرًا حاسمًا للفوز بالمباريات. نظرًا لأن تنس الرجال يمكن أن يعتمد كثيرًا على من يرسل الإرسال ، فإن كسر الإرسال – عندما يفوز اللاعب الذي يتلقى الإرسال في مباراة معينة – يمكن أن يتسبب في تأرجح كبير في الاحتمالات.

    يعتبر تنس السيدات أقل اعتمادًا على الإرسال ، وبالتالي يمكن القول إنها رياضة أكثر تنافسية ككل. يمكن القول أن المراهنة على احتمالات ما قبل المباراة في تنس السيدات أقل موثوقية من احتمالات الرجال. ولكن تتأرجح الاحتمالات بالتالي في مباريات السيدات – حيث تكون فترات التوقف أكثر شيوعًا – مما يعني أنها مثالية لمراهنات التنس الحية.

    يستمتع بعض المشجعين بالمراهنة على نتيجة المباريات أو حتى النقاط في منتصف اللعبة. يتطلب الأمر الكثير من المهارة وقليلًا من الحظ للحكم عندما يكون اللاعب على وشك كسر الإرسال وإحداث تغيير كبير في الاحتمالات.

    مامستقبل المراهنات في التنس ؟

    المراهنات في التنس

    إذا كنت تراهن على ألعاب تنس مستقبلية وانسحابات لاعبك من ، فسوف تكون عمومًا قليل الحظ. حتى لو انسحبوا من الدورة قبل أن يلعب أي نقطة على الإطلاق.
    على الرغم من أنني كنت أحب استرداد الأموال في مستقبلي في بطولة كأس فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2019 ، فإن هذه هي فترات الراحة.
    على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم بعض الكتب برد مستقبلك إذا لم يلعب اللاعب كرة ما. أنت تعرف بالفعل ما سأقوله

    كثيرون من المراهنين على اللاعبة كيكي بيرتنس التي انسحبت بسبب المرض كانوا سيسرّون لو أعيدت لهم أموالهم في بطولة كأس فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2019
    على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم بعض الكتب برد أموالك من مراهناتك على التنس إذا لم يلعب اللاعب الكرة إطلاقاً.
    أنت تعرف تماما ما سأقوله ……
    تحقق دائماً من القواعد الخاصة بك!

    تحتاج المزيد من الشرح على؟

    تواصل معنا وسوف نشرح لك كيف تبدأ!

      betting_guide
      الة حساب الارباح