> توقع نتائج التنس – المباريات

    توقع نتائج التنس – المباريات

    |

    هذا هو أكثر أشكال سباق توقعات التنس شيوعًا، حيث تتوقع من سيفوز بمباراة معينة في إحدى الدورات. على عكس كرة القدم، فإن التعادل ليس خيارًا. واللاعب إما سيفوز أو لن يفوز في مباراته.

    قبل وضع التوقع، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الحسبان. أول هذه العناصر هو أداء اللاعب حديثا. هل هو مسيطر في اللعبة أم يكافح لإنهاء المباراة؟ 

    وبالمثل، من المهم أن تضع في اعتبارك المباريات الماضية بين اللاعبين. قد يُعتبر بعض اللاعبين ذوي موهبة أقل في مباريات البطولة، لكن في بعض الأحيان لديهم أسلوب لعب يزعج اللاعبين الذين يعتبرهم الآخرون أكثر قدرة. امتلاك هذا النوع من المعرفة سوف يساعدك في معرفة القيمة في التوقع خاصة في المجموعات وفي توقع العائق الآسيوي

    من المهم أيضًا مراعاة السطح الذي تلعب به المباراة. يعد السطح العشبي أسرع سطح يجعل الكرة ترتد أقل وتجعل لعبة خدمة اللاعبين جزءًا أكثر أهمية في المباراة. يفضل سطح العشب بعض اللاعبين بينما لدى اللاعبين الآخرين أساليب مناسبة للطين أو الملاعب الصلبة. الطين هو أبطأ الأسطح ATP وتعتبر الملاعب الصلبة الأرضية الوسطى. ضع هذه العناصر في الاعتبار عند وضع التوقعات والأسطح التي يفضلها أسلوب لاعب معين.

    نظرًا لأن التعادل ليس احتمالًا في التنس، فغالبًا ما تكون الاحتمالات المفضلة منخفضة للغاية. لذلك اختار بعض المتنبئين تجميع التوقعات في محاولة للعثور على احتمالات أفضل، على الرغم من أن هذا قد يكون خداعًا لعدة أسباب. يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية ناجحة إذا كنت تعرف لعبتك، وإذا لم تكن هناك فرص، فأنت ببساطة تزيد القيمة السلبية. تأكد من قيامك بتقييم القيمة لكل توقع وتحقق من النتائج الحديثة حتى تكون على اطلاع على كل لاعب قدر الإمكان.

     

      betting_guide
      الة حساب الارباح