> توقع نتائج مباريات كرة القدم “أعلى من/ أقل من”

    توقع نتائج مباريات كرة القدم “أعلى من/ أقل من”

    |

    توقع نتائج مباريات كرة القدم “أعلى او أقل من” – مجاميع الأهداف

    أحد أنواع الرهان الشائعة الأخرى هو التنبؤ بما إذا كان العدد الإجمالي للأهداف هو أعلى من رقم محدد مسبقًا. في كثير من الأحيان يتم تعيين 2.5 هدفا كمعيار. وأنت تتوقع على ما إذا كانت المباراة ستنتهي بأقل من 2.5 هدف أو أعلى من/ أكثر من 2.5 هدف. بمعنى آخر ، هل تنتهي المباراة بـ 3 أهداف أو أكثر أو أقل من 3 أهداف.

    شرح فرص رهان توقع نتائج مباريات كرة القدم (Over/Under)

    الرهان على الأهداف أعلى من/ أقل من (over/under) هو شكل آخر من أشكال الرهان الاكثر الشعبية بمراهنات كرة القدم. لا يتطلب منك اختيار نتيجة لعبة معينة ، بل تحديد ما إذا كانت اللعبة ستحصل على عدد معين من الأهداف أو تحت عدد معين من الأهداف. الرهان القياسي هو 2.5 هدف ، على الرغم من أن بعض وكلاء مكاتب المراهنات سوف يوفّر لك فرص في أي مكان من خط 0.5 هدف إلى 7.5 هدف.

    فيما يلي ، يمكننا رؤية مثال على سوق المراهنات على أعلى من / أقل من 2.5 ، مع توفّر الفرص في Y-SPORT لمباراة قادمة.

    (over/under)
    أعلى من 2.5 أهداف                     1.72 أقل من 2.5 أهداف                         2.00

    كما ترى، رهان أعلى من / أقل من هو من أبسط أشكال مراهنات كرة القدم اون لاين. إذا راهنت على أكثر من 2.5 هدف ، فطالما أن هناك 3 أهداف على الأقل تم تسجيلها في المباراة ، فأنت الفائز.إذا انتهت المباراة بهدفين أو أقل ، فسوف يضيع الرهان الذي يفوق 2.5 هدف.

    إذا راهنت على أقل من 2.5 هدف ، فإن رهانك هو الفائز طالما أن هناك هدفين كحد أقصى تم تسجيلهما في المباراة. أي رهان على عدد أكثر يخسر الرهان.

    يعرض الجدول أدناه النتائج الفائزة استنادًا إلى الخطوط الإجمالية لهدف أعلى من أو أقل من إجمالي عدد الأهداف المسجلة في المباراة.

    رهان أعلى من/أقل من 0 أهداف 1 أهداف 2 أهداف 3 أهداف 4 أهداف 5 أهداف 6 أهداف
    0.5 أهداف u o o o o o o
    1.5 أهداف u u o o o o o
    2.5 أهداف u u u o o o o
    3.5 أهداف u u u u o o o
    4.5 أهداف u u u u u o o

     

    قواعد الرهان من نوع over/under

    هناك قواعد عامة لرهان أعلى من / أقل من ( Over/ Under). مثلا أعلى من أو أكثر من 3 أهداف أقل من أم أقل من 3 أهداف. إذا راهنت على أعلى من 3، فيجب أن تكون النتيجة على الأقل 4 أهداف في المباراة حتى تربح في هذا الرهان. ولكن إذا راهنت على أقل من 3 أهداف، فيجب أن تكون العدد الأقصى للأهداف المسجلة النتيجة النهائية هو 2 . أما إذا انتهت المباراة وكانت النتيجة النهائية المسجلة هي 3 أهداف بالضبط، سوف يلغى رهانك وسوف يعاد لك مبلغ الرهان الذي دفعته. 

     

    يعرض الجدول أدناه النتائج الفائزة بناءً على المجموع الكلي للأهداف في المباراة، هل هو ” أعلى من” العدد المتوقع أم هو “أقل منه” وعدد الأهداف المسجلة في المباراة.

    رهان أعلى من/أقل من 0 أهداف 1 أهداف 2 أهداف 3 أهداف 4 أهداف 5 أهداف 6 أهداف
    1 هدف u إسترداد o o o o o
    2 أهداف u u إسترداد o o o o
    3 أهداف u u u إسترداد o o o
    4 أهداف u u u u إسترداد o o
    5 أهداف u u u u u إسترداد o

    الربعي “over/under“العريضة ارهان الخطوط 

     

    >على الرغم من أنه ليس شائعًا مثل رهان العائق الآسيوي ، إلا أنه يوجد أيضًا “رهان ربعي”. على سبيل المثال ، سيكون خط أهداف أعلى من / أقل من 2.75. تمامًا مثل رهان العائق المعوقات الآسيوي الربعي ، يمكن اعتبار ذلك “رهانًا منقسمًا”لذا ، إذا راهنت على أكثر من 2.75 هدفًا ، فسيتم تقسيم رهانك إلى نصفين ، نصف رهانك على أكثر من 2.5 هدف ، والنصف الآخر من مبلغ الرهان الذي تدفعه على أكثر من 3 أهداف (وعلى العكس إذا راهنت على أقل من 2.75 هدفًا).

    في هذه الحالة ، إذا راهنت على أكثر من 2.75 من الأهداف ، فما دام هناك 4 أهداف مسجلة ، فإن رهانك هو الفائز.

    إذا انتهت المباراة برصيد 3 أهداف ، فسوف تفوز برهانك الذي هو نصف رهان على أكثر من 2.5 مع نصف مع رهان النصف الآخر على أكثر من 3 أهداف فيه تسترد مبلغ الرهان الذي دفعته.

    إذا كنت قد راهنت على أقل من 2.75 من الأهداف ، فطالما كان هناك هدفين فقط أو أقل، فإن رهانك يفوز.

    إذا كان هناك 3 أهداف مسجلة ، فستخسر رهان نصف رهانك الذي هو أقل من 2.5 ، بينما سيتم رد مبلغ الرهان لك على نصف الرهان الذي هو على أقل من 3 أهداف.

      betting_guide
      الة حساب الارباح