> كيف تزيد ربحك في مراهنات كرة القدم بإستخدام معيار كيلي

    كيف تزيد ربحك في مراهنات كرة القدم بإستخدام معيار كيلي

    مراهنات كرة القدم ومعيار كيلي

    4 دقائق قراءة |

    تعريف معيار كيلي

    من الآمن أن نقول إن عشاق كرة القدم يغليون المحيط لإيجاد طريقة لتحسين فرصهم في جعل جلسة المراهنة أكثر ربحًا. لهذا السبب يسعى عدد متزايد من عشاق كرة القدم لإيجاد طريقة مراهنة يمكن أن تساعدهم في إجراء التقييمات الصحيحة للموقف. بعيدًا عن ظل الشك ، يعد هذا نهجًا أكثر فائدة من الاعتماد على شعورك الغريزي عند اتخاذ قرار بشأن حجم رهاناتك أو نوع الرهان الذي ستختاره.
    كما اتضح ، يظل معيار كيلي أحد أكثر الطرق المفضلة لمراهنات كرة القدم. ومع ذلك ، فإن هذا ليس مفاجئًا نظرًا لحقيقة أن الطريقة ستساعدك على تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تراهن بها في حال كانت الاحتمالات في صالحك. الشيء الأكثر إرضاءًا في طريقة المراهنة على كرة القدم هو أنها تعد بتحقيق ربح أعلى مقارنة بمعظم الخيارات الأخرى المتاحة.

    قد يكون مشجعو كرة القدم العازمون على توسيع آفاقهم ، وجعل جلسة الرهان الخاصة بهم أكثر وفرة ، حريصين على معرفة المزيد عن معيار كيلي. في الأساس ، طريقة المراهنة هذه قابلة للتطبيق على جميع أشكال المقامرة تقريبًا ، بما في ذلك المراهنة على كرة القدم. بخلاف ذلك ، يتم استخدامه أثناء إجراء الاستثمارات نظرًا لحقيقة أنه الأداة المثالية التي يمكنها الحفاظ على التوازن بين المخاطر والجوائز.

    بقدر ما يتعلق الأمر بالمراهنة على كرة القدم ، يجب على عشاق المقامرة أن يتذكروا أن معيار كيلي قد يكون أفضل أداة لتحسين العوائد التي قد يستمتعون بها. أفضل ما في الأمر هو أن محبي المقامرة ستتاح لهم الفرصة أيضًا لجعل تمويلهم أقل عرضة للخطر. وبالتالي ، إذا كانت هذه هي بالضبط الأهداف التي حددتها ، فقد يكون من الجيد استكشاف الطريقة التي تعمل بها طريقة المراهنة على كرة القدم.

    ما هو بالضبط معيار كيلي؟

    كيف تربح في مراهنات كرة القدم? الحل سهل لكن يحتاج بعض التدريب وذلك بإستخدام معيار كيلي وهو أحد أدوات إدارة المال التي تساعدك على تحديد مقدار المال الذي يمكنك  المخاطرة به في كل صفقة تداول جديدة و الحجم بناءا على حسن أدائك في صفقات سابقة مماثلة لتربح في مراهنات كرة القدم .

    يتيح لك Kelly Criterion حساب مبلغ رهانك المثلى وفقًا لفروق المراهنة وتوقعاتك. الرهان على أكثر من شأنه أن ينطوي على خطر لا طائل منه، والرهان على أي أقل ينطوي على عوائد أقل. فهو بذلك أداة ممتازة لإدارة مالك، وتحديد مبلغ المال الذي تخاطر فيه بدون خوف في كل صفقة بناء على صفقات سابقة.

    يتم التعبير عن مبلغ الرهان المثالي كنسبة مئوية من إجمالي المبلغ الذي تخصصه للمراهنة الرياضية.

    كيف تربح في مراهنات كرة القدم باستخدام معيار كيلي؟

    أحد أهم الأشياء التي يجب أن نسلط الضوء عليها هو أن محبي كرة القدم يجب أن يتأكدوا من أنهم على دراية بمصطلح القيمة المتوقعة. يجب على أولئك الذين ليسوا على علم بهذا المصطلح أن يلتزموا بأذهانهم أنه عندما يكون احتمال أن تصبح حصتهم رابحة أكبر من الاحتمال الضمني للاحتمالات ، فإن هذا يعني أن القيمة المتوقعة إيجابية.

    وبالتالي ، إذا أخذنا رميًا لعملة كمثال ، فإن الحصول على حصة على الوجه أو الذيل يأتي مع فرص بنسبة 50٪ في التحول إلى الفوز ، مما يعني أن الاحتمال الضمني سيقف عند 0.50. في هذه الحالة المحددة ، ستكون قيمة الاحتمالات 2.00. لذلك ، طالما أنك تعتقد أن فرصتك في أن تصبح حصة رابحة تتجاوز 50٪ ، فهذا يعني أنها تعد بجلب قيمة إيجابية.

    من المحتمل ألا يكون الأمر كذلك ، فقد تكون محيرًا بعض الشيء في الوقت الحالي لماذا نخبرك بكل هذه الأشياء. من أهم الأشياء التي يجب على عشاق كرة القدم الالتزام بها في أذهانهم هو أن الطريقة الوحيدة للتأكد من أن معيار كيلي سيحقق لهم النتائج المرجوة هو السعي وراء رهانات تعد بجلب قيمة إيجابية.

    من الآمن أن نقول إن القيمة ذاتية نظرًا لحقيقة أن المراهنون على كرة القدم لديهم وجهات نظر مختلفة حول احتمالية أن تصبح حصتهم رابحة. ومع ذلك ، يجب على عشاق القمار أن يتذكروا أنه بينما يتخذون قراراتهم بشأن الحصة التي يجب عليهم اكتسابها ، يُنصح بالمراهنة على خلاف القيمة التي تكفي لتعويض المخاطرة التي يجب عليهم تحملها.

    هذا هو بالضبط المكان الذي يلعب فيه معيار Kelly. وبالتالي ، طالما أن القيمة التي حصلت عليها في النهاية سلبية ، يجب أن يلمح لك هذا إلى أنه يجب عليك الامتناع عن القيام بمثل هذه الحصة ، حتى إذا كنت تعتقد أنها تتمتع بفرصة جيدة لتصبح رابحًا.

    دعونا نلقي نظرة على مثال آخر للتأكد من أنك قد اكتشفت خصوصيات وعموميات طريقة مراهنة كرة القدم هذه. الآن ، لنفترض أنك قررت المشاركة في مباراة بين ريال مدريد وأياكس ، واحتمالات الفريقين هي 2.60 و 4.50 على التوالي. لنفترض أنه من وجهة نظرك ، فإن فرص فوز ريال مدريد في نهاية المطاف هي 65٪ ، مما يعني أن الاحتمال الضمني سيكون 0.65. وبالتالي ، وفقًا لمعيار كيلي ، في النهاية ، سنحصل على -0.05 حيث ستبدو المعادلة على النحو التالي: ((0.50 × 0.65) – 0.35) / 0.50. نظرًا لأن النتيجة التي حصلنا عليها في النهاية سلبية ، يجب أن يشير هذا إلى أنها ستكون فكرة أفضل إذا امتنعنا عن القيام بمثل هذه الحصة لمجرد أن الاحتمالات ليست عالية بما يكفي لتعويض المخاطرة التي سنحتاج إلى تحملها.

    (حصرياً) ، كيف يمكنك معرفة احتمالات الرهان؟

    الجواب هو كالتالي:

    لحساب حصتك ، تحتاج إلى معرفة احتمالات المراهن (O) وأن تحسب بدقة احتمالية نتيجة ناجحة للتنبؤ الخاص بك (P). لذلك ، الصيغة هي كما يلي:

    حساب محفظة الرهان الخاصة بكَ  % = (O * P-1) / (O-1)

    مثال على حساب معيار كيلي

    كيف تربح في مراهنات كرة القدم

     مباراة  نادال – فيدرر للتنس

    محفظة الرهان الخاصّة بك هي 1000 يورو. يتم تقديم الاحتمالات التالية:

    فيدرر

    نادال
    2.1

    1.7

    هنا، أنت تستخدم نموذجًا إحصائيًا موثوقًا وتقوم بتقدير أن لدى فيدرر فرصة  50% للفوز بالمباراة. الإحتمالات 2.1 مبالغ فيها، مما يجعل هذا رهاناً على القيمة.

    معيار كيلي يتيح لك حساب مبلغ الرهان الأمثل:

    Kelly % = (2.1 * 50%-1) / (2.1-1) = 4.54%

    ولذلك، عليك أن تضع رهان يقدر ب 4.54% من محفظة المراهنة ، أي 45.4 يورو (4.54% × 1000 يورو).

    لاحظ أن هذا النظام لن يجعلك رابحًا إلا إذا قمت بحساب الاحتمال بإستخدام الة حساب الاحتمالات بدقة أكبر من وكيل المراهنات!

    “إذا كانت تقديراتك خاطئة ، فإن الإستراتيجية سوف تؤدّي إلى تراكم خسائرك بسرعة”

    معيار كيلي ادوات ادارة المال: كيف تربح في مراهنات كرة القدم

    حدّد مبالغ رهانك القصوى لتجنب خطر التعرض لخسائر فادحة. قم بتعيين حد للمخاطر الخاصة بك (على سبيل المثال ما بين 1% و 5% من محفظتك) ، أو اضرب النسب المئوية المعطاة بواسطة Kelly Criterion بمعامل يتراوح بين 0 و 0.5.

    كن منضبطا للغاية. حتى إذا كنت ترغب شخصياً في زيادة ربحك في الرهان ، فيجب أن تقتصر على المخاطر التي يقوم النظام بحسلبها. سوف ترى كيف أن معيار كيلي  يؤتي ثماره على المدى الطويل!

    ضع في اعتبارك دائمًا أن معيار كيلي لا يكون فعالًا إلا إذا كنت أفضل في توقع نتائج الأحداث أكثر من وكلاء المراهنات!

    وكن مطمئنًا إلى أن SPORT-FANATICO موجودة لمساعدتك على فعل ذلك!

    ايجابيات وسلبيات معيار كيلي

    نأمل أن تكون قد تمكنت من معرفة سبب ميل الكثير من عشاق كرة القدم إلى تحويل معيار كيلي إلى حساباتهم الجيدة أثناء جلسة المراهنات الرياضية. بعيدًا عن ظلال الشك ، قد تكون طريقة المراهنة على كرة القدم هذه هي أفضل أداة عندما لا تكون متأكدًا من الخطوة الأكثر فائدة في هذا الموقف. بغض النظر عن حقيقة أن معيار Kelly يأتي بالعديد من المزايا ، يجب على المراهنون على كرة القدم التأكد من أنهم على دراية بعيوبها أيضًا.

    من المحتمل ألا يكون كذلك ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المقامرون يقررون لصالح طريقة المراهنة على كرة القدم هو أنه يمكن بسهولة وصفها بأنها واحدة من أكثر الطرق غير المعقدة لمعرفة أي جزء من رصيدك يجب أن تفكر فيه. على الرغم من حقيقة أنه للوهلة الأولى ، قد يبدو لك أن الطريقة متطلبة للغاية ، يجب أن يشعر عشاق كرة القدم بالراحة بمجرد أن يتمكنوا من حفظ مكونات الصيغة والطريقة التي يجب أن يستخدموها بها ، فإنهم سوف يتصورون ذلك. إلى أن الإجراء برمته واضح تمامًا. أفضل ما في الأمر هو أن المقامرين ليسوا مطالبين بامتلاك ذكاء رياضي من أجل إجراء الحسابات التي ستجذب بلا شك العديد من المقامرين.

    على عكس العديد من طرق الرهان الأخرى ، يسمح معيار Kelly بحجم رصيدك. في الأساس ، عندما تتخذ قرارًا بشأن خطة الـ Staking التي ستساعدك على تحقيق أهدافك ، يجب عليك التأكد من أنها تستند إلى مبلغ المال الذي كنت تنوي استخدامه لأغراض المقامرة.

    من المحتمل ألا يكون الأمر كذلك ، فإن أحد أكبر الأصول للاستفادة من معيار Kelly هو أنه يساعدك على اتخاذ قرار بشأن القيمة النظرية للحصة التي تنوي صنعها. من الإنصاف القول إن هذه ميزة كبيرة نظرًا لحقيقة أن عشاق كرة القدم ستتاح لهم الفرصة لإيجاد الوسط الذهبي بين حماية أموالهم وزيادتها. يبقى أحد أفضل الأشياء في معيار Kelly هو أنه بفضله ، ستتاح لمراهنات كرة القدم فرصة تحسين أرباحهم نظرًا لحقيقة أنهم يحتاجون ببساطة إلى تحقيق المزيد من الرهانات الكبيرة عندما تكون القيمة أعلى والعكس صحيح ، لتصغير الرهانات عندما تكون القيمة المقدمة أقل.

    عندما يتعلق الأمر بمزايا طريقة المراهنة على كرة القدم ، يجب ألا ننسى أن نذكر حقيقة أن المقامرين ستتاح لهم الفرصة لمعرفة ما إذا كان ينبغي عليهم كسب حصة أم لا بنظرة واحدة على القيمة المتوقعة. وبالتالي ، طالما أن القيمة سالبة ، يجب أن يكون هذا بمثابة علامة حمراء يجب أن تتجنبها من صنع مثل هذه الحصة.

    يجب على عشاق كرة القدم الذين يرغبون في الاستفادة من معيار كيلي أن يدركوا حقيقة أن طريقة الرهان هذه بها عيوبها أيضًا. ربما يكون أحد أصعب الأشياء التي يحتاج إليها عشاق كرة القدم هو تقدير احتمالية أن يصبح رهانهم رابحًا بدقة. وبالتالي ، طالما فشلت في القيام بذلك بشكل معقول على الأقل ، فلن تكون قادرًا على حساب المبلغ الذي تحتاجه للمراهنة بشكل صحيح ، مما يعني أنك ستعرض رصيدك للخطر.

    بخلاف ذلك ، يعتقد العديد من عشاق كرة القدم المطلعين أنه في بعض الأحيان ، قد تكون طريقة المراهنة هذه عدوانية للغاية. بعبارة أخرى ، في بعض الأحيان ، قد يضطر عشاق القمار إلى القيام ببعض الرهانات الكبيرة ، وهذا هو السبب في أن العديد من المقامرون يترددون في استخدام هذه الطريقة. وغني عن القول ، قد لا تكون مسرورًا بالموقف طالما أنك مطالب بالمخاطرة بنسبة 10٪ من رصيدك. ومن المثير للاهتمام ، أنه في معظم الأحيان ، يكون المراهنون عرضة للمراهنة بحد أقصى 5٪ من الأموال التي يقصدونها لأغراض المقامرة لكل رهان واحد.

    الخبر السار هو أن المراهنون على كرة القدم يمكنهم التعامل مع هذه المشكلة ، بشرط أن يكونوا أكثر انتباهاً عند إجراء تقييماتهم. من خلال هذا ، فإننا نعني أنه قد يكون من الجيد عمل رهانات أكثر تواضعًا مما قد توحي به طريقة الرهان. في الأساس ، قرر العديد من عشاق كرة القدم تغيير نهجهم والمراهنة على جزء معين من القيم التي توصي بها الطريقة.

    خاتمة

    طالما أنك تجري بحثًا عن معيار كيلي ، فسوف يصدرك على الفور أن وجهات نظر الأيدي القديمة متنوعة تمامًا. يعتبر بعض عشاق كرة القدم أن طريقة المراهنة من أكثر الأدوات فائدة لحساب المبلغ الذي يجب أن يراهنوا به ، بينما يعتقد البعض الآخر أنها غير مجدية.

    يجب أن يلتزم محبو كرة القدم في أذهانهم بأن طريقة المراهنة هذه ليست ضمانًا بنسبة 100٪ للنجاح ، مما يعني أن حقيقة أنك تستخدمها لا تعد بأنك ستفوز باستمرار. بخلاف ذلك ، يجب أن يتذكر المقامرون أنه يجب أن يكونوا قادرين على تحديد رهانات القيمة التي تتطلب بعض الخبرة أيضًا. باختصار ، قد لا يكون معيار كيلي هو أفضل أداة لتعزيز فرصك في تحقيق المزيد من النتائج المربحة ، ولكن قد يكون مفيدًا طالما أنك ترغب في إدارة أموالك بشكل صحيح

      betting_guide
      الة حساب الارباح