> قواعد المراهنات في التنس: القواعد التي يجب على اي مراهن بمعرفتها

    قواعد المراهنات في التنس: القواعد التي يجب على اي مراهن بمعرفتها

    قواعد المراهنات في التنس

    4 دقائق قراءة |

    ماذا يحدث عندما ينسحب اللاعب من اللعبة ، أو تتأجل المباراة بسبب المطر، وغيرها:

    قواعد المراهنات في التنس: يحاول الخبير ستاكي الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول المراهنات في رياضة التنس، مثل ماذا يحدث عندما ينسحب اللاعب من اللعبة، أو إذا تأجلت المباراة بسبب سوء حالة الطقس وغيرها من الأسئلة. 

    قواعد الرهان في التنس قد تتبدل من دليل إلى آخر، لذا عليك الانتباه فيما لو صادفت وضعا كهذا.

    أحد الأسئلة الشائعة التي يسألها المتابعون هي ماذا يحدث لِرهانهم في التنس بعد أن يتقاعد اللاعب. والسؤال الشائع الآخر هو ماذا بالنسبة للتأجيل لو هطلت الأمطار عدة أيام.

     انه سؤال رائع، ولكن من الصعب بالفعل الإجابة عليه لأن الرهان في التنس يختلف كثيرا عن غيره من الفروع الرياضية التي تسجل قواعدها السائدة في كل كتاب إرشادي. 

    بالنتيجة، تكون الإجابة “هذا الأمر متعلق بــِ  . قم بالتحقق من الكتاب (الكتب) الإرشادية! ” 

    سوف نبدأ بِماذا يحدث في رهان موني لاين في ظروف مختلفة.  

    قواعد المراهنات في التنس كيف تراهن في التنس?

    إقرأ الآن  

      الانسحاب (Walkover)

       

    يحدث عندما يتقدم اللاعب نتيجة لانسحاب الخصم خلال اللعبة وقبل انتهاء المباراة  

    بما أن اللعبة لم تبدأ بالمرة، كل الرهانات خاسرة. وهذه القاعدة عامة عالميا. 

     

    قواعد المراهنات في التنس ماذا لو تقاعد اللاعب؟

     

    يحدث هذا عندما يتقدم اللاعب في المباراة بعد انسحاب خصمه خلال المباراة. السبب الرئيسي لهذا هو في الغالب حدوث الإصابات خلال اللعبة. رأينا هذا في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس   2019  عندما تقدم اللاعب بينوا بيير بعد انسحاب بابلو كارينو بوستا في مجموعات 2-1 .

      

    ومن الممكن حدوث ذلك أيضا عندما لا يتحمل اللاعبون شدة الحر في ويمبلدون وفي مباريات  الولايات المتحدة المفتوحة،  ولكنهم يرغبون الظهور في دورة المباريات لتلقي المدفوعات.

     

    قواعد المراهنات في التنس موني لاين تصبح أكثر صعوبة في حالات الانسحاب نظرًا لأن الكتب المختلفة سيكون فيها ا قواعد مختلفة. الاحتمالات الأربعة تشمل: 

     

    1. الشوط الأول – جميع رهانات موني لاين هي بعد أن يلعب اللاعبون الشوط الأول.  لذلك ، إذا راهنت على لاعب انسحب خلال اللعبة الأولى ، فسوف تخسر رهانك حسب قواعد الرهان موني لاين. 

     

    1. مجموعة واحدة – هناك بعض الكتب التي تنص على أن تحدث مجموعة أشواط حتى يسير مفعول قواعد موني لاين. بما معناه، أن على اللاعبين أن يتمّوا هذه المجموعة من الأشواط حتى تتوفر الشروط لتطبيق الرهان.

     

    1. مجموعتان – نفس القواعد المذكورة أعلاه ولكن مع إتمام مجموعتين كاملتين. 

     

    • مباراة كاملة – وهنا يجب أن تكون المباراة منتهية حتى يتم تطبيق قواعد موني لاين. 


    وتذكر، أن الكتب عادة سوف تدرج اللاعب الذي لم ينسحب والذي أعلن عنه لجنة الحكم 

    لذلك ، يمكن أن تخسر رهانًا على حساب اللاعب الذي ينسحب على الرغم من التقدم في لوحة النتائج.

     

    نصيحة:

    إذا كنت تعتقد أن لاعبًا لن يصمد بسبب التعب و / أو أسباب الإصابة وكان لديك العديد من الكتب التي يمكنك المراهنة عليها ، فمن الواضح أنك تريد اختيار اللاعب الذي لديه متطلبات موني لاين الأقل تقييدًا. 

    إذا كنت تحاول الرهان السريع  واللعب على الجانبين لجني الأرباح في فرصة التحكيم في كتب مختلفة ، فتأكد من أن لديهم نفس القواعد! لا تريد أن تنتهي بفقدان جانب واحد ودفع الآخر في حالة الانسحاب. 

    أخيرًا ، قد تكون هناك قواعد مختلفة عندما يتم استبعاد اللاعب (على الأرجح نيك كيرغيوس) بدلاً من الانسحاب. الأفضل أن تراجع كتابك!

     

    تغيرات الطقس وتأجيل المباريات

     

    إذا تسبب المطر (أو الظلام) في تأجيل  (أو إنهاء) رهانك في اليوم التالي ، فسيظل رهانك صالحًا بشكل عام. التنس ليس مثل لعبة البيسبول ، حيث سيكون عليك إعادة وضع الرهان إذا تلاقى نفس الرّماة في اليوم التالي.

    سوف يكون لبعض الكتب قواعد مدتها 48 ساعة أو أسبوع واحد ، مما يعني أنه يجب إكمال المباراة في تلك الفترة الزمنية من البداية المجدولة حتى يتم اعتبارها إجراءً.

    قد يتسبب الطقس أيضًا في تغيير المكان. وقد يتسبب المطر في انتقال اللاعبين إلى ملعب مختلف له سقف. أو قد تؤخر المباراة مؤقتًا لإغلاق السقف إذا كان هناك سقف في القاعة. وقد يغير ذلك الظروف ويحتمل أن يخدم ذلك مصلحة لاعب واحد من اللاعبين، ولكن الرهان سيظل قائماً بوجه عام.

    رهان الــ سبريد

    إذا كنت تراهن على السبريد (إما ألعاب أو مجموعات) ، فسوف تشترط  جميع الكتب تقريبًا إنهاء المباراة. دعنا نفترض أنك تراهن على  اللاعبة  أوجيني بوشار  +1.5 ضد  اللاعبة أنجليك كيربر

     إذا كانت بوشار تتقدم 6-3 ، 5-0 ، فلن يخسر الرهان. ومع ذلك ، إذا قررت كيربر بعد ذلك الانسحاب، فمن المرجح أن يتم رد الرهان لك. وبالمناسبة ، هذا السيناريو الفعلي حدث قبل عامين. 

     

    رهان “أعلى من/ أقل من”

    مثل معظم الألعاب الرياضية ، فإن الرهان على المباراة الكاملة رهان “أعلى من/ أقل من”

     سوف يتم إبطالها عمومًا ما لم يتم الانتهاء من المباراة. ومع ذلك، هناك استثناءات إذا كان المجموع قد صرف بالفعل.

     

    على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على إجراء مباراة تتجاوز 21 لعبة إجماليًا وانسحب لاعب ما  في 7-6 و5-4 – فقد تحتمل بعض الكتب تصنيف إجماليات هذه المباراة كإجراء نظرًا لأن النتيجة تم تحديدها بالفعل. لن يحدث هذا أبدًا في لعبة البيسبول ، ولكن مرة أخرى ، راجع كتابك المحدد لمعرفة قواعده نظرًا لوجود أشكال مختلفة.

    وأيضًا ، إذا راهنت على  “أعلى من/ أقل من”  على المجموعة الأولى ، يجب أن يسير مفعول هذا الرهان طالما أن اللاعبين انتهوا من المجموعة الأولى.

    الرهان المباشر 

     

    عادة ما يتطلب الرهان المباشر (خط المال ، الإجماليات (المجاميع)، إلخ) إنهاء المباراة. ما لم تراهن على لاعب في سوق المباراة المباشرة الحية للفوز بمجموعة أو لعبة محددة. طالما أكملوا تلك المجموعة أو اللعبة المحددة ، يجب أن يتم الرهان.

     

    مستقبل المراهنات في التنس:

    إذا كنت تراهن على ألعاب تنس مستقبلية وانسحابات لاعبك من ، فسوف تكون عمومًا قليل الحظ.  حتى لو انسحبوا من الدورة قبل أن يلعب أي نقطة على الإطلاق.

    على الرغم من أنني كنت أحب استرداد الأموال في مستقبلي في بطولة كأس فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2019 ، فإن هذه هي فترات الراحة.

    على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم بعض الكتب برد مستقبلك إذا لم يلعب اللاعب كرة ما. أنت تعرف بالفعل ما سأقوله

     

    كثيرون من المراهنين على اللاعبة كيكي بيرتنس التي انسحبت بسبب المرض كانوا سيسرّون لو أعيدت لهم أموالهم  في بطولة كأس فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2019 

    على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم بعض الكتب برد أموالك إذا لم يلعب اللاعب الكرة إطلاقاً.

     أنت تعرف تماما ما سأقوله ……

    تحقق دائماً من القواعد الخاصة بك!

    الرهان على مباريات التنس وكيفية استغلالها لصالحك؟

    الرهان العائق في التنس – ماهو فرص رهان العائق؟

      betting_guide
      الة حساب الارباح