> الرهان على الهدّاف في كرة القدم ومايجب معرفته عن هذا الرهان

    الرهان على الهدّاف في كرة القدم ومايجب معرفته عن هذا الرهان

    |

    الرهان على الهدّاف في كرة القدم 

    هنا ، تراهن على اللاعب الذي  يُحسن تسديد الكرة إلى المرمى مسجلاً الهدف الأول. يبدو بسيطا جدا، أليس كذلك؟ إنه مفهوم بسيط إلى حد ما ولكن يستغرق منك بعض الوقت حتى تتحقق من القواعد التي تنطبق على كتيب وكيل المراهنات الخاص بك. يمكن أن تختلف المشكلات مثل الهدف الذاتي في مرمى الفريق والتبديلات من مكان إلى آخر.

     

    في بعض الحالات ، لا يحتاج اللاعب الذي تراهن علية إلى أن يكون أول من يسجل هدفاً. يقدم بعض وكلاء الرهان تباينًا في الرهان حيث تربح أيضًا طالما سجل اللاعب الهدف الثاني أو الثالث. هناك اختلاف آخر يسمى هدف الهدف الأخير. هنا تراهن على من سوف يسجل الهدف الأخير. بدلاً من ذلك ، يمكنك المراهنة على اللاعب ليسجل في أي وقت أثناء المباراة. هذا هو المعروف باسم هداف في أي وقت.

     

    الرهان على الهداف الأول والنتيجة النهائية هي أيضا إمكانية ويسمى رهان الهداف الأول/ النتيجة النهائية Scorecast. ولكنه ليس الرهان الموصى به! ويعد وكلاء مكاتب الرهان من أفضل المرشحين للفوز بهذا النوع من المراهنات ، لذا فالأفضل أن تستثمر أموالك على شيء أكثر  إمتاعاً وفيه مكانية أكبر للربح. 

     

    شرح فرص الرهان على الهداف الأول

     

     الرهان الأول على الهداف الأول ينطوي ببساطة على اختيار لاعب معين ليسجل الهدف الأول في مباراة معينة. فيما يلي ، يمكننا رؤية مثال لسوق المراهنة على الهداف الأول مع وجود الفرص المحتملة على الموقع هنا في 

    [כאן קישור ]  Y-SPORT لمباراة قادمة: 

     

    فرصة تسديد الهدف الأول اسم اللاعب
    4.75 بيير إيميريك أوباميانغ
    4.75 سيرخيو أغويرو
    6 ماركو رويس
    6.5 ويلفريد بوني
    6.5 كيليتشي إيهيناتشو
    7 عثمان ديمبيلي 
    7.5 أدريان راموس
    8 يايا توري
    8.5 شينجي كاغاوا
    8.5 دزينس بورنيتش
    9 إيمري مور
    9 فليكس باسلاك
    9 مانويل غارسيا
    9.5 لا يوجد هداف نجح في تسديد أي هدف

     

    شرح فُرص الرهان على الهدّاف بغض النظر عن ترتيب الهدف 

     

    من المهم الإشارة إلى أنه في حالة اختيار لاعب والرهان على أنه سوف يسجل أول هدف وحدث أن اللاعب لم يشارك في تلك المباراة، وهذا يعني أنه لاعب بديل، فسوف تسترد مبلغ الرهان الذي دفعته. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك المراهنة فعليًا على وضع عدم تسديد أهداف بالمرة .وهو نفس الرهان على التعادل 0-0.

     

    على غرار الرهانات على الهداف الذي يحرز الهدف الأول، يتضمن الرهان على أي هدف مهما كان ترتيبه للاعب المحدد اختيار لاعب للتسجيل في أي مرحلة من مراحل مباراة معينة، بغض النظر عما إذا كان قد تم تسجيل هدف بالفعل. يمكننا أن نرى مثال على سوق مراهنات الهدف الذي يتم تسديده في أي وقت Anytime على هدف يحرزه اللاعب الذي تراهن عليه أن يحرز أيما هدف مهما كان وقت تسديده. إضغط هنا على [כאן קישור ]  Y-SPORT  لتعرف الفرص في مباراة قادمة. 

     

    الفرصة في تسديد أي هدف اسم اللاعب
    2.55 أدم روني
    3 جايدن ستوكلي
    3 مايلز ستوري
    6.5 لم يحرز أي من اللاعبين هدفا
    3.25 ماركوس تافاريس
    3.4 نايل ماكجين
    3.9 سكوت رايت
    3.9 كيني ماك لين
    4.2 Dare Vrsic
    4.6 بيتر باوليت
    4.6 جوناثان هايز
    4.6 داميان بوهار
    5.25 ساينتايهو سالاليتش
    7 ريان جاك

     

    عادة ما تكون الفرص في المراهنة على أن يحرز هدفا في أي وقت من اللعبة أقل من المراهنة على الهداف الذي يسدد الهدف الأول ، ولا يهم عندما يسجل اللاعب الخاص بك ، طالما أنه يسجل.

     

    شرح فرص الدوري / البطولة أهم أهداف الهدافين

     

    السوق الأكثر شعبية دائمًا هي هداف الدوري أو البطولة. إنها ببساطة مسألة المراهنة على اللاعب الذي تعتقد أنه سينهي موسم الدوري أو البطولة كأفضل هداف.

     

    كما هو الحال مع معظم الأسواق الصريحة، من الممكن وضع رهانات على مدار الموسم ، مما يتيح لك إمكانية التداول داخل السوق وخارجه بالإضافة إلى تحديد القيمة بناءً على التركيبات القادمة والإصابات والتأجيلات والميول التكتيكية.







      betting_guid
      الة حساب الارباح