> الرهان على كرة السلة للمبتدئين: 12 نصيحة لمعرفة كيفية اللعب؟

    الرهان على كرة السلة للمبتدئين: 12 نصيحة لمعرفة كيفية اللعب؟

    كيفية الرهان على كرة السلة للمبتدئين:

    5 دقائق |

    وعلى مدى السنوات القليلة الماضية ، أدى ظهور الرياضات الخيالية اليومية إلى نهضة العاب القمار الرياضية التقليدية. إن وصمة العار ضد القمار التي كانت قائمة لعقود من الزمان تتلاشى في الثقافة الشعبية الأميركية ، الأمر الذي يفتح الباب أمام ظهور العاب القمارالرياضية قانونية ضخمة تراهن بملايين الدولارات.

    مع قانون العاب القمار الرياضية الآن في العديد من الولايات ، سيتطلع الملايين من عشاق الرياضة لدخول سوق اللعب لأول مرة. ولكن من أين تبدأ إذا لم تكن على دراية بالمصطلحات؟

    هنا مقدمة لكيفية اللعب على الرياضة. سنضيف إلى هذه السلسلة في الأسابيع القادمة.

    كيف نراهن على الرياضة للمبتدئين: 12 نصائح.

       1.المفضّلات ضدّ المستضعفين

       2.ينتشر

       3.مونيلين

       3.أكثر من/أقل

       4.ماذا تعني – 110 ؟

       5.أين نضع اللعبة ؟

       6.على كم نلعب ؟

        7.ارقام الدوران

        8.الخطوط تتحرك

        9.التسوق للخطوط

       10.اعرف نقاط قوتك/ضعفك

      1.المفضلين مقابل المستضعفين

    عندما يطلق صانعي الاحتمالات خط اللعبة على لعبة ، أول شيء يفعلونه هو أن يقرروا أي فريق يجب أن يكون المفضل وأيهم يجب أن يكون المستضعف.

    المفضل هو الفريق الذي من المتوقع أن يفوز بالمباراة ويحصل على علامة ناقصة بجانب إحتمالاته ، بينما من المتوقع أن يخسر المستضعف ويحصل على علامة زائدة. إذا كانت اللعبة عبارة عن رمية ، فإن الكتب سوف تفتحها على أنها “اختيار” أو “اختيار إم”.

     

    2. ينتشر. 

    هناك طريقتان رئيسيتان للعب على المفضّل أو المستضعف. الأولى هي انتشار النقطة ، وهو لعب على هامش النصر. “يعطي” النقاط المفضلة ، بينما “يحصل” المتخلف على النقاط.

    على سبيل المثال ، نقول إن الوطنيين يفضلون -7 نقاط (-7) ضد الطائرات.

    لعبت على الوطنيين ، يجب أن يفوزوا بالمباراة بـ 8 نقاط أو أكثر لكسب لعبك.

    إذا فاز الوطنيون بـ 8 نقاط أو أكثر ، “غطوا”.

    إذ ا فاز الوطنيون بـ 7 نقاط بالضبط ، هذا يسمى “دفعة”، مما يعني أنك ستعيد المال الذي لعبت عليه أصلاً.

    و إذا فاز الوطنيون ب 7 نقاط أو أقل (أو خسروا المباراة مباشرة) ، فسوف تخسر لعبك.

    وعلى الجانب الآخر ، إذا لعبت على الجيتس “زائد النقاط” (7) ، فإنك تحتاج إلى الجيتس إما أن يفوز بالمباراة بفارق ست نقاط أو أقل لكي يفوز (أو يغطي) لعبك.

    وتتوفر الفروق لجميع الألعاب الرياضية ، ولكنها تستخدم في الغالب عند اللعب على الألعاب الرياضية ذات الدرجات الأعلى مثل كرة القدم وكرة السلة.

    3. خطوط المال

    الطريقة الثانية اللعب على المفضّل أو المستضعف هي على خط المال. هذا يعتمد فقط على أي فريق سيفوز بالمباراة.

    وتعطى المفضلات تسمية “ناقص” ، مثل – 150 أو – 200 أو – 500. إذا كان المفضل هو -200 ، هذا يعني أن عليك المخاطرة بـ 200 دولار للفوز بـ 100 دولار. إذا فاز المفضل ، ستحصل على 1 دولار ، لكن إذا خسر المفضل ، ستحصل على 200 دولار.

    لأن المفضلين من المتوقع أن يفوزوا ، أنت تفترض المزيد من المخاطرة عندما تراهن عليهم.

    ويطلق على المستضعفين اسم “زائد” ، مثل +150 أو 200+ أو +500. إذا كان المستضعف +200 ، وهذا يعني أنه إذا راهنت عليهم +100 دولار وفزوا بالمباراة ، ستحصل على 200+ دولار. إذا خسروا اللعبة ، تخسر فقط +100 دولار التي خاطرت بها. لأنه من المتوقع أن يخسر المغفلون ، هناك أكثر من مكافأة عند المراهنة عليهم.

    وتتوفر خطوط المال او المونيلينات لجميع الألعاب الرياضية ، ولكنها تستخدم في الغالب عندما تلعب على الرياضات ذات الدرجات الضعيفة مثل البيسبول والهوكي وكرة القدم.

     

    4.اكثر اقل (المجموع)

    بالإضافة إلى تعيين خط للمفضل والمستضعف ، سيحدد صانعو الاحتمالات أيضًا عددًا إجماليًا من النقاط التي سجلها الفريقان معًا في المباراة. هذا يسمى المجموع أو أكثر / أقل

    بعد ذلك يمكن للاعبين أن يلعبو على ما إذا كانت اللعبة ستنتهي أم لا.

    انقر للعودة إلى جدول المحتويات

    5. ما هو الرقم – 110 المدرج بجانب توقعي على لعبة ؟

    ويضع المفضلون “ضريبة” على كل لعبة ، وهو ما يطلق عليه عادة “عصير” أو “فيج” (اختصار لـ “قوة”). العصير هو العمولة التي عليك دفعها لكتاب الرياضة ليقبلوا لعبك.

    لنفترض أن دوك بلو ديفلس يمثل -5 (-110) … هذا يعني أنك إذا كنت تريد اللعب على دوك كمفضل من 5 نقاط ، فأنت بحاجة إلى المخاطرة بـ 110 دولارات للفوز بـ 100 دولار.

    وقد يكون العصير أيضاً رقماً إيجابياً ، مثل ولاية بين 7 (110). وهذا يعني أنه إذا راهنت على 100 دولار على ولاية بين باعتبارها المفضلة من 7 نقاط وتغطي ، ستربح 110 دولارات. إذا خسر ، تخسر فقط 100 دولار التي خاطرت بها.

    يجب أن تخاطر دائما على المفضلة أكثر من الفوز على المستضعف وإلا فإن الكتب الرياضية ستكون بعيدة عن العمل.

     

    6.كيفية وضع لعبك

    ومع انتشار اللعب الرياضي المقنن في مختلف أنحاء أميركا ، لم يبقى للاعبين على الرياضيين المزيد من الخيارات للاستفادة منها. لمعرفة ما إذا كان اللعب الرياضي قانونيا حيث تسكن ، تحقق من تعقب كل ولاية على حدة.

    ومن أكبر الولايات التي أضفت الصبغة القانونية على لعب القمار المتنقل كولورادو ونيوجيرسي وبنسلفانيا وإنديانا وفرجينيا الغربية. الكتب الرياضية التي تم تسليط الضوء عليها أدناه هي جميع المحلات القانونية الجديرة بالثقة التي تأخذ العاب القمار على الإنترنت.

    7.أين تلعب: أفضل الكتب الرياضية على الإنترنت

     8.على كم تلعب؟ 

     

    In the end, you have the final say on how much to risk on a game, but a good rule is a risk only what you can afford to lose. Sports betting is a marathon, not a sprint. There will be good days and bad days. As a result, we recommend a flat-betting approach.

    في النهاية ، لديك القرار النهائي عن مقدار المخاطرة في اللعبة ، ولكن القاعدة الجيدة هي المخاطرة فقط ما يمكنك أن تتحمل خسرته. اللعب الرياضي هو الماراثون ، وليس سبرينت. ستكون هناك أيام جيدة وأيام سيئة. ونتيجة لذلك ، نوصي باتباع نهج لعب القمار الثابت.

     

    وهذا يعني اللعب على نفس المبلغ في كل لعبة والمجازفة بنسبة 1% إلى 5% فقط من تمويلك لكل لعبة (التمويل هو المبلغ الذي تستطيع أن تراهن عليه). على سبيل المثال ، إذا كنت تبدأ بتمويل 100 دولار ، يجب ألا تخاطر بأكثر من 5 دولارات لكل لعبة.

    ومن خلال استخدام نهج اللعب المستقيم ، يحرس اللاعبون أنفسهم من خسارة كل أموالهم المالية أثناء فترة رديئة ، ولكنهم يهيئون أنفسهم أيضاً لتحقيق عائد إيجابي على الاستثمار عندما يحسنون صنعاً.

     

    9. عدد الدوار

    أرقام التناوب هي ما يتم سرده على يسار الفريق الموجود على اللوحة. يشار إليها أيضًا باسم رقم “ننس” أو رقم معرف ب “فيغاس”. إنها فريدة من نوعها بالنسبة للفريق والرياضة والدوري ، وهي عالمية في معظم الكتب الرياضية.

    على سبيل المثال ، قد ترون الرقم “312” المدرج بجانب بروينز -120. إذا كنت في كازينو وتريد أن تراهن على 100 دولار على بروينز ، تمشي إلى النافذة بأموالك وتقول ، “100 دولار في 312 ، بروينز – 120”.

    10.الخطوط تتحرك في الوقت الحقيق

    مثل الأسهم في “وول ستريت” ، سوق اللعب الرياضي سائل. طوال اليوم ، سيعدل المعلمون الاحتمالات اعتمادا على الإجراءات التي يتخذونها والأخبار الأخرى ، مثل الإصابات والطقس. على سبيل المثال ، إذا كانت الفايكنج مفتوحة باعتبارها المفضلة من 7 نقاط والغالبية العظمى من العاب القمار موجودة على الفايكنج ، قد ترى خط الفايكنج يتحرك من -7 إلى -7.5. يمكن أن يتحرك الخط أبعد من ذلك إلى -8 ، أو يمكن “إعادة شرائه” إلى -7.

    وبوسعك أن تراقب بيانات اللعب عن كل لعبة في الوقت الحقيقي على صفحة الاحتمالات الحية أو في تطبيقنا المحمول (التحميل هنا).

    11.تسوق لأفضل خط

    الخطوط يمكن أن تختلف بناءً على كتاب الرياضة ، لأن الكتب المختلفة لها زبون مختلف. ونتيجة لذلك ،  يمكن لكتاب واحد أن ينشر “كافا 8” في حين أن آخر لديه -7.5. الحصول على أكثر من كتاب رياضي يسمح لكم بالتسوق لأفضل خط. قد لا يبدو الحصول على نصف نقطة إضافية كصفقة ضخمة ، لكنه يضيف على المدى الطويل ويزيد من فرصكم.

    ستظهر صفحات الاحتمالات المباشرة الخاصة بنا تلقائيًا أفضل سطر لكل لعبة.

    12. حدد نقاط قوتك وضعفك

    هذا ليس المال المونوبولي ، لذلك تريد التأكد من أنك تتبع التقدم الخاص بك. والسبيل الأسهل للقيام بذلك هو تطبيقنا الحائز على الجوائز (والمجاني!) ، والذي يتمتع بمميزات رهيبة مثل احتمال تغطية اللعب الحي واحتمالات التسوق ، فإنه يسمح لك أيضاً بتعقب كل العابك عبر كل رياضة تقريباً.

    وهذا قيم لأنه يمكنك من تحديد نقاط قوتك وضعفك عندما تبدأ في اللعب. هل أنت أكثر نجاحا في اللعب على “نفل” أو على “نب اي” ؟ هل تزدهر عندما تأخذ الدعائم أو أكثر من/الاقليات ؟ هذه كلها اشياء جيد لمعرفته ، ويمكن أن تسمح لكم لزيادة أرباحكم إلى أقصى حد.

    تحقق من ذلك انه مجاناً هنا.

    جدول المحتويات:

    5. المراهنات الرياضية – ارباح حتى الطبيب لم يحققها بعد 7 سنوات من الطب!

    6. إن هذا ليس بالسحر, فقط من متابعة رياضتي المفضلة والتحليل الدقيق للمباريات!

    3. موقع YYY سبورت كيف تضع رهاناتك

    4. كيف تشحن حسابك على موقع YYY سبورت خطوات بسيطة وآمنة لشحن حسابك

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest