> الرهان على التنس – ماهو فرص رهان العائق؟

    الرهان على التنس – ماهو فرص رهان العائق؟

    |

    الرهان على التنس – فرص رهان العائق 

    يمكنك أيضًا المراهنة على مجموعة من رهانات العائق في مباراة التنس. وأكثر هذه العوامل شيوعًا هو  رهان العائق لمجموعة و رهان العائق للعبة.

    رهان العائق  على المجموعة

    في رهان العائق على المجموعة، تراهن على ما إذا كان لاعب واحد سَيفوز بمساعدة العائق للمجموعة . هذا يشبه إلى حد ما رهانات العائق الآسيوي في كرة القدم. على سبيل المثال، يمكنك المراهنة على لاعب للفوز بــِ  -1.5 عائق للمجموعة أو من ناحية أخرى، قد يُعطى اللاعب بنسبة +1.5 عائقًا للمجموعة. 

    تشبه راهانات العائق للألعاب باستثناء أنه يأخذ في الاعتبار العدد الإجمالي للألعاب التي لعبت في المباراة. يمكن أن يكون هذا شكلًا من أشكال التحدي للمراهنة ، حتى أن كان السعر منخفض على  الشخص الذي من المتوقع أن يفوز في مجموعات متتالية، فقد يواجه صعوبة في كل مجموعة. هذه فرصة رائعة للاستفادة منها إذا كنت تعرف أن أسلوب اللعب لأحد المنافسين المشتبه بهم كَضعفاء ، فهو يجلب الصعوبات الهائلة لخصمه .

     

    رهان العائق على المجموعة هو المكان الذي يتم فيه منح أحد اللاعبين ميزة محددة (على سبيل المثال +1.5 مجموعات) ويعطى الآخر عجزًا محددًا (على سبيل المثال -1.5 مجموعات). أدناه يُمكنك أن ترى مثالا على مجموعة من الفرص لرهان العائق في قائمة Y-SPORT  لمباراة قادمة بين كارولين فوزنياكي و سفيتلانا كوزنتسوفا.

     

    رهان العائق على المجموعة في التنس
    2.10            سفيتلانا كوزنتسوفا  ( -1.5 )       1.66                                    كارولين فوزنياكي ( +1.5)

     

    في هذه الحالة نرى أن فرص  وزنياكي هي +1.5 مجموعات والفرص هي  1.66. إذا راهنت على فوزنياكي في مجموعة +1.5 ، فإن رهانك هو الفائز طالما فازت بالمباراة، أو على الأقل لا تخسر بأكثر من 1.5 مجموعة. فكر في الأمر بهذه الطريقة – بغض النظر عن نتيجة المباراة ، طالما أن وزنياكي في حدود 1.5 مجموعات من الفوز بالمباراة ، فإن رهانك هو الفائز.

    من ناحية أخرى، إذا راهنت على كوزنتسوفا مع عائق  -1.5 مجموعات والفرص هي 2.10 ، فإن رهانك هو الفائز فقط إذا فازت بأكثر من 1.5 مجموعة. إذا فازت بمجموعة واحدة فقط أو أسوأ من ذلك، فقد خسرت اللاعبة المباراة ، وأنت تخسر الرهان. 

    من السهل حساب ما إذا كان رهان العائق الخاص بك فائزًا أم لا. يمكنك ببساطة إضافة (أو طرح) العائق من النتيجة النهائية. إذا كنت قد راهنت على فوزنياكي في مجموعة +1.5 ، فأنت ببساطة تضيف عائق المجموعة 1.5 إلى النتيجة النهائية لها. إذا كنت من ناحية أخرى قد راهنت على مجموعات كوزنتسوفا -1.5 ، فإننا نطرح 1.5 مجموعات من نتيجتها.

    رهان العائق على الألعاب

    رهان العائق في التنس لا يبدأ ولا ينتهي برهان العائق على مجموعة. هناك رهان العائق أيضا على الألعاب. يعمل هذا السوق تمامًا مثل رهانات العائق على المجموعات، حيث يمنح اللاعب ميزة ألعاب (على سبيل المثال +5.5 ألعاب) والآخر عجزًا في الألعاب (على سبيل المثال -5.5 ألعاب). أدناه ، يمكننا أن نرى مثالاً لسوق عائق الألعاب مع وجود احتمالات مدرجة 

    في Y-SPORT    כאן קישור   لمباراة قادمة بين   فرناندو فيرداسكو  و  ستان واورينكا.

     

    رهان العائق على الألعاب
    ستان واورينكا   ( -5.5)    2.05 فرناندو فيرداسكو  ( +5.5)           1.727   

    في هذه الحالة ، نرى أن اللاعب فيرداسكو  لديه عائق في لعبة +5.5. ماذا يعني هذا؟ حسنًا ، هذا يعني أنه إذا  رهاننا على ألعاب فيرداسكو مع العائق  +5.5 والفرص بالفوز هي  1.727 ، فإن رهانك هو الفائز طالما أن إجمالي عدد  الألعاب التي فاز بها خلال المباراة هو على الأقل ضمن 5 ألعاب من إجمالي مباراة واورينكا. دعنا نفترض أن واورينكا ينهي المباراة بإجمالي 22 لعبة فاز بها في المباراة، في حين أنهى فيرداسكو المباراة بمجموع 17  لعبة في المباراة. في هذا المثال ، سيكون رهانك هو الفائز لأن إجمالي عدد ألعاب فيرداسكو كان ضمن الـــ 5.5  عائق اللعبة. من ناحية أخرى ، إذا كنت قد راهنت على واورينكا مع عائق الألعاب -5.5 بفرص فوز  2.05 ، يجب عليه إنهاء المباراة مع ما لا يقل عن 6 ألعاب في المجموع  أكثر من الألعاب التي فاز فيها فاز بها فيرداسكو.

    يجري رهان العائق على مجموع الألعاب تمامًا مثل رهان العائق على المجموعة. باستثناء أننا نركز فقط على عدد الألعاب التي يتم الفوز بها من خلال مباراة. تمامًا كما فعلنا مع رهان العائق على المجموعة، فإننا ببساطة نضيف أو نطرح العائق. في هذا المثال، إذا راهنت على فيرداسكو في ألعاب +5.5 ، فسوف نضيف 5.5 ألعاب إلى مجموع ألعابه التي فاز بها. من ناحية أخرى ، إذا راهنت على واورينكا في -5.5 ألعاب ، فإننا نطرح 5.5 ألعاب من المجموع الخاص بألعاب واورينكا. الذي يجعل رهان العائق على مجموع الألعاب سوقا مثيرة للاهتمام بشكل خاص هو أنه لا يتعين على اللاعب الفوز بالمباراة حتى يكون رهانك هو الفائز، حتى لو كان هو المفضل. على سبيل المثال، دعنا نقول أن فيرداسكو يفوز بالمباراة 2-3 مجموعات  بِسلسلة نتائج  7 – 6 ، 1-6 ، 7-6 ، 1-6 ، 6-4. في هذا المثال، أنهى فيرداسكو المباراة برصيد 22 لعبة فاز بها في المباراة بينما فاز واورينكا بما مجموعه 28. ولكن مع عائق في الألعاب بلغ -5.5 ، على الرغم من خسارته للمباراة ، لا يزال واورينكا قادرًا على تغطية العائق في الألعاب بتجاوز مجموع ألعاب منافسه بنسبة 6 ..

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح