> كيفية الرهان على القيمة في التنس وتطوير هذه الاستراتيجية

    كيفية الرهان على القيمة في التنس وتطوير هذه الاستراتيجية

    |

    الرهانات على القيمة في التنس

     

    تطوير إستراتيجية المراهنة على التنس أو نظام المراهنة على التنس قد يستغرق بعض الوقت والمثابرة. ولكن بغض النظر عن النهج العام الذي تتبعه، هناك قاعدة أساسية تنطبق على مراهنات التنس كما هي الحال في أي رياضة أخرى:

     

    أدخل الرهان هو فقط عندما يكون هناك قيمة (value).

     

    البحث عن القيمة في رهانات التنس يعني البحث عن حالة تعتقد فيها أن هناك إمكانية لحدوث  النتيجة أكثر مما قد توحي به الاحتمالات المعروضة. على سبيل المثال ، لنفرض أن نوفاك ديوكوفيتش على وشك اللعب مع رافائيل نادال. لعب هذان الاثنان بعضهما البعض أكثر من أي تنافس آخر منذ أن بدأ عصر التنس الاحترافي. في الآونة الأخيرة ، كان ديوكوفيتش يفوز في مبارياته بأسلوب أكثر تشددًا. وهذا سوف يجعل وكلاء المراهنات يرشحون ديوكوفيتش مفضلاً لهزيمة نادال، مع أفضل الفرص في العرض 1.50.

     

    فيما يتعلق بالاحتمال الضمني، تشير هذه الفرص إلى أن ديوكوفيتش يمثل إمكانية بنسبة 66.67% للفوز بالمباراة. لقد أجرينا أبحاثنا ونعتقد أن ديوكوفيتش يمثل بالفعل فرصة بنسبة 75% للفوز بالمباراة. هل لدينا قيمة في هذا الرهان ؟

     

    ما هو  الرهان على القيمة  في التنس؟

     

    لا يمكن التقليل من شأن الرهان على القيمة.  المفتاح لنجاح المراهنة على المدى الطويل هو المراهنة فقط عندما تكون هناك قيمة في فرص الفوز. ولكن كيف نحسب قيمة الرهان؟ إنها عملية حسابية بسيطة للغاية:

     

    القيمة = (الفرص العشرية * الاحتمال في تقييمك) – 1

     

    لذلك دعونا نواصل مع المثال السابق. فرص فوز ديوكوفيتش هي 1.50 لهزيمة نادال. لقد أجرينا بحثنا وقررنا أنه في تقديرنا ، هناك فرصة بنسبة 75% أن يفوز هذا اللاعب بالمباراة. هل فرص 1.50 في فوز ديوكوفيتش تقدم لنا أي قيمة؟

     

    القيمة = (1.50 * 0.75) – 1

     

    القيمة = 1.125 – 1

     

    القيمة = 0.125

     

    كلما كانت القيمة أكبر من 0 ، لدينا رهان قيمة. لذلك بالنظر إلى فرص 1.50 واحتمال تقييمنا بنسبة 75 % ، هناك قيمة 12.5 % في الفرص المعروضة من 1.50 لديوكوفيتش في أن يفوز في المباراة على نادال. هذا هو رهان على قيمة كبيرة.

     

    تكمن الحيلة في التغلب على وكلاء  المراهنات على المدى الطويل في إجراء تقييمات أكثر دقة لاحتمال نتيجة معينة عن تلك التي قد تشير إليها الفرص التي يوفّرها وكلاء المراهنات. إذا كنت تستطيع القيام بذلك بشكل ثابت ومتسق ، فسوف تكون لديك فرصة لتكون مرهانًا رابحا في التنس على المدى الطويل.

     

    في مثالنا ، قمنا بتقييم أن ديوكوفيتش لديه فرصة 75% للفوز بالمباراة، في حين أن فرص وكيل المراهنات عند 1.50 عكست احتمالًا بنسبة 66.67%. إنه رهان ذو قيمة بالنسبة لنا لأننا نعتقد أن فرص فوز ديوكوفيتش بالمباراة أكبر من الفرص التي تمثلها فرص وكيل المراهنات. 

     

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح