> أنواع الرهانات في كرة السلة تعلم واربح!

    أنواع الرهانات في كرة السلة تعلم واربح!

    |

    الرهان في كرة السلة

    الرهان في كرة السلة بسيط ومباشر. فأنت ببساطة تراهن على فريق واحد يتغلب على الآخر. الوقت الإضافي مهم هنا. في المثال أعلاه ، مثلا، إذا راهنت بمبلغ 100 دولار على فريق بروكلين نتس ، فسوف تربح 132 دولارًا في حالة فوزهم باللعبة. بالنسبة لــِ كليفلاند كافالييرز ، سوف تحتاج إلى المراهنة على 156 دولارًا للفوز بـ 100 دولار في حالة فوزهم باللعبة.

    رهان موني لاين

    مجموعمونيسبريدالألعاب

    فوق 228.5

    -110

    +132

    +3

    -110

    بروكلين نتس

    أقل من 228.5

    -110

    -156

    -3

    -110

    كليفلاند كافالييرز 

    الرهان في كرة السلة الــ ســــــبريد  – رهان فارق الأهداف/ النقاط

     الرهانات في كرة السلة

     يجب على الفريق الذي تراهن عليه تغطية / تجاوز فارق النقاط. هذا يعني أن الفريق المفضّل يجب أن يفوز بأكثر من عدد النقاط الإجمالية المحددة أو أن الفريق المستضعف سوف يتلقى هذا العدد من النقاط كبداية. في المثال أعلاه ، إذا كنت مثلاً مراهنًا على بروكلين نتس +3 ، فيجب أن يخسروا بأقل من 3 نقاط ليصبح فائزا. إذا خسروا 3 نقاط بالضبط، فسوف يعتبر هذا الرهان لاغياً وتسترد مبلغ الرهان فقط.

    إذا كنت راهنًا على كليفلاند كافالييرز -3 ، فيجب عليهم الفوز بأكثر من 4 نقاط، إذا فازوا بـ 3 نقاط بالضبط، فسوف يعتبر الرهان لاغياً وسوف تسترد مبلغ الرهان الوقت الإضافي مهم هنا لكلا هذين الخيارين،

    سوف تحتاج إلى المراهنة على 110 دولارات للفوز بـ 100 دولار.

    الرهان في كرة السلة (المجاميع)

     الرهانات

    بالنسبة لهذا السوق ، فأنت تراهن على إجمالي عدد النقاط في نهاية اللعبة بأكملها. في المثال أعلاه ، إذا راهنت مثلا على أكثر من 228.5 نقاط، فيجب أن تنتهي اللعبة بمجموع 229 نقطة أو أكثر. إذا كنت تراهن على أقل من 228.5 ، فيجب أن تنتهي اللعبة بمجموع إجمالي 228 نقطة أو أقل. الوقت الإضافي هنا مهم.

    رهان الربع والنصف

    كرة السلة

     في أسواق الربع والنصف تستطيع الرهان على الفارق في النقاط أو المجاميع (الإجمالي) للنصف الأول أو الثاني من اللعبة وكذلك على كل ربع منفصل. يتم تحديد رهان النصف الأول حسب النتيجة في نهاية الشوط الأول من اللعبة.

    لأغراض المراهنة، يعاد تعيين نتيجة المباراة في الرهان إلى 0-0 في نهاية الشوط الأول من اللعبة.

    على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على فارق النقاط على فريق بروكلين نتس -3.5 في الشوط الثاني، فيجب على بروكلين نتس الفوز في الشوط الثاني بـ 4 نقاط أو أكثر

    لن يتم تضمين نقاط النصف الأول في هذا السوق. وبالمثل، إذا كنت تريد المراهنة على بروكلين نتس-3.5 في الشوط الأول، فستحتاج إلى أن يفوزوا بأربع نقاط أو أكثر في النصف الأول فقط.

    لن يتم تضمين نقاط الشوط الثاني. يعد الوقت الإضافي مهمًا بالنسبة لأسواق النصف الثاني ، ولكن لا يتم احتسابها في أسواق الربع الأخير.

     

    الرهان الصعب

     

    ويسمى أيضا الرهان التشويقي في كرة السلة ، نقدم المراهنات الصعبة 4 و 4.5 و 5 نقاط. وتتوفر في ملاعب كرة السلة في كل من NBA ودوري الكليات NCAA .

    قد تسمع أيضًا شخصًا يشير إلى هذا الرهان بأنه رهان صعب. يضيف الرهان الصعب للعبة كرة السلة نقاطًا إلى فارق النقاط، الـ سبريد، للفرق المستضعفة وتطرح النقاط من النقاط من الفرق المفضلة.

    يجب تحديد ما لا يقل عن فريقين لاستحقاق الرهان الصعب لصالحة ويجب أن تغطي جميع الخيارات الــ سبريد ليفوز الرهان الصعب مثلا إذا كان اللاعب سيضع الرهان الصعب فريق 5 نقاط 2 على فريق غولدن ستيت -9.5 وبروكلين نتس 4.5، فسوف يتم طرح 5 نقاط من سبريد غولدن ستيت وإضافتها إلى سبريد بروكلين نتس.

    رهانات الـ سبريد الجديدة التي سوف يحتاجها اللاعب للتغطية من أجل الفوز بالمراهنة ستكون غولدن ستيت – 4.5 و بروكلين نتس 9.5. في حالة وجود طرف (Leg) واحدة أو أكثر تم إلغاؤها تُخصم تلك الطرف من الرهان وإذا كانت الأطراف (الفروع) الأخرى تغطي الـ سبريدز الخاصة بها، فسوف يدفع المراهن بالرهان الصعب وفقًا لذلك، على سبيل المثال إذا كان لديك 6 نقاط في رهان الصعب من ثلاث فرق في الــNBA، و يلغى طرف واحد والآخرون يغطّون فسوف يتم الدفع للمراهن على شكل رهان صعب لِفريقين. أما في حالة وجود إلغاء لطرف واحد في الرهان الصعب فيه فريقين، وطرفين في الرهان الصعب ثلاثة فرق وما إلى ذلك مع تغطية طرف واحد يعتبر الرهان الصعب ملغياً ويتم استرداد مبلغ الرهان.

     

    الاستثمار في رهان كرة السلة

    الرهان

    انواع اخرى من الرهانات التي تنطوي عليها كرة السلة تأتي في شكل من أشكال الاستثمار في الرهان والمراهنات والتي تسمى أحيانا بالرهانات الغريبة.

    في الاستثمار في الرهان والمراهنات المراهنون يجب عليهم التنبؤ بالفائزين من اثنين أو أكثر من الالعاب بشكل صحيح.

    فى المقامرة بالربح، المراهنون لديهم خيار المراهنة ضد فارق النقاط أو باستخدام موني لاين، في حين يتم إجراء الرهانات باستخدام فارق النقاط ويمكن للاعبين ضبط افارق النقاط في صالحهم.

     

    رهان السلاسل (Parlays) في كرة السلة

    هو أن يختار المراهن طرفين أو أكثر في كرة السلة ويجب أن تفوز جميع الأطراف حتى يفوز الرهان. وكلما زاد عدد الأطراف التي يضيفها المراهن للسلسلة، كانت الأرباح أفضل في حالة فوز الرهان.

    المراهنون أصحاب الخبرة الذين يراهنون على عدة مباريات يمكنهم وضع اختياراتهم في سلسلة واحدة. وبالتالي فسوف تتضاعف أرباحهم أكثر من المُراهن على مباراة واحدة.

    إذا فهذا النوع هو مراهنة تجمع بين عدة فرق في رهان واحد. يمكنك اختيار مجموعة من فريقين يصل عددهم إلى 16 مجموعة. في المثال أدناه ، أنت تراهن على 3 فريق سلسلة.

    لكي تكون هذه الرهان فائزًا ، يجب أن تكون جميع الاختيارات الثلاثة ناجحة. في حالة فوز الجميع ، فإن مبلغ رهان بقيمة 100 دولار سوف يربحك 1516.27 دولار. 

     

    1516 +                             سلسلة 3 فرق

    الفوز بمبلغ

     1516.27

    مبلغ الرهان

     100 دولار

    المراهنات الصريحة المباشرة 
    فريق بروكلين نتس في ملعب كليفلاند كافالييرز

    بروكلين نتس

    رهان موني لاين                 132 +

    للفوز بمبلغ  ________ دولارمبلغ الرهان _____   دولار
    _____________________________________________________________________
    فريق دالاس مافيريكس  في ملعب أتلانتا هوكس 

    فريق دالاس مافيريكس              120-

    موني لاين

    للفوز بمبلغ  ___________ دولارمبلغ  الرهان ___________ دولار
    _____________________________________________________________________
    فريق مينيسوتا تمبروولفز على ملعب فريق تورونتو رابتورز  

    فريق مينيسوتا تمبروولفز      280+

    رهان موني لاين

    للفوز بمبلغ  ___________ دولارمبلغ  الرهان ___________ دولار

    أسواق كرة السلة الأولى

    ناتج عن النتيجة الأولى للعبة ، بما في ذلك 3 رميات حرة ، حسب نتيجة رسمية واحدة لبطولة دوري NBA.

    إذا لم يبدأ اللاعب المُدرج في الفريق لعبة الــ NBA، فكل الرهانات على اللاعب المحدد ستكون لاغية (وإلا فإن الرهان يكون all-in). في حالة حدوث تعادل في نهاية الربع الأول، تكون الرهانات المزدوجة الأولى/ الكرة الأولى بمثابة خسارة.

    سلة الفريق الأول

    سينتج الهداف عن الهداف الأول من كل فريق ؛ إذا لم يبدأ اللاعب المُدرج في الفريق اللعبة ، فكل الرهانات على اللاعب المحدد ستكون لاغية (وإلا فإن الرهان يكون all-in).

    رهان واير تو واير

    يتم تقديم هذه الأسواق لفريق معين حتى يكون القائد في اللعبة في نهاية كل ربع من تلك اللعبة. بشرط أن يؤدي الفريق المختار دور القيادة في نهاية كل ربع سنة،

    فإن الرهان ذي الصلة سيكون ناجحًا حتى لو توقف الفريق المحدد مؤقتًا عن التقدم في هذا الربع. سيتم اعتبار “أي خَيار آخر” هو الفائز إذا لم يقم بقيادة اللعبة أي فريق بعد كل ربع.

    قواعد عامة

    وتستند جميع المستوطنات على النتائج والإحصاءات المقدمة من قبل هيئة إدارة الدوري ذات الصلة. لأغراض التسوية، يعتبر الفريق المدرج الثاني في القائمة هو اسم الحدث الفريق المضيف،

    حتى لو كانت اللعبة تجري في مكان محايد. مثال: “فريق أ ضيف @ فريق ب” أو “فريق أ V فريق ب” – فريق ب هو المضيف. في حالة استدعاء لعبة تستغرق أكثر من 5 دقائق، ستكون جميع الرهانات لاغية ما لم يتم تحديد نتائج أسواق محددة مسبقا بالفعل.

    إذا لم تبدأ المباراة في التاريخ الأول المدون في الجدول ولم تكتمل في غضون 24 ساعة من وقت البدء حسب الجدول، سوف تكون جميع الرهانات لاغية باستثناء تلك الموجودة في الأسواق التي تم تحديدها دون قيد أو شرط. 

    تنطبق قاعدة الفراغ على جميع الأسواق التي لا يتم فيها تقديم سعر التعادل. الوقت الإضافي مهم هنا بالنسبة لجميع الأسواق ما لم ينص على خلاف ذلك. تشمل جميع الأسواق الصريحة مباريات التصفية الحاسمة، ما لم ينص على خلاف ذلك. يتم تضمين عمليات التعادل أينما كانت معمول بها في التسوية في أي منظمة حاكمة رسمية.

     

     

    تحتاج احد يساعدك في الفهم اكثر؟

    لاتخجل! فقط ضع رقم هاتفك وسوف نتصل بك لنشرح لك:

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest