توقع نتيجة المباراة كاملة

> تشيلسي تواجه ماشستر يونايتد في نزال قوي

عندما يتواجه فريقان من الفرق الأربعة الأولى في إنجلترا ضد بعضهما البعض ، فهذه مباراة سرادق في الجدول. يوم الأحد ، سيواجه البلوز فريق الريدز في مباراة حاسمة لكلا الفريقين. بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل ، طار تشيلسي من البوابات ليقود الترتيب بعد 12 جولة من كرة القدم. لا يمكن أن يكون الوضع أكثر اختلافًا بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي يعيش في حالة من الانهيار. بعد سلسلة من النتائج السيئة ، فعل مجلس الإدارة ما لا مفر منه من خلال إقالة Ole Gunnar Solskjaer وتعيين Michael Carrick كمدير مؤقت. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة أعمق على كلا الفريقين ونقوم بالتنبؤ بالنتيجة.

تقرير فريق التشيلسي

هذه مباراة مهمة لتشيلسي لأنهم يتقدمون 3 و 4 نقاط فقط على مانشستر سيتي وليفربول. قد تكون أي أخطاء في هذا السباق الافتراضي المكون من ثلاثة أحصنة مكلفة في نهاية الموسم. لحسن الحظ ، لم يخسر تشيلسي سوى 7 نقاط طوال الموسم وخسر مرة واحدة فقط. تشيلسي فريق يصعب التغلب عليه بسبب دفاعه الرائع. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سمحوا فقط بأربعة أهداف وهو الأفضل في القسم. دفاع تشيلسي جيد في إيقاف الخصم لأنهم سحقوا الخصم بشباك نظيفة في ثمانية انتصارات من تسعة.

في الهجوم ، يحصل البلوز على أهداف من جميع أنحاء الملعب وحتى من المدافعين. هداف الفريق الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هو ريس جيمس ، مدافع ، برصيد أربعة أهداف. ومع ذلك ، يحتل تشيلسي المركز الثاني في الترتيب برصيد 30 هدفًا وخمسة أهداف فقط خلف ليفربول. سيسعد توخيل بعودة روميلو لوكاكو إلى التشكيلة الأساسية بعد إصابة أبعدته عن اللعب في الأسابيع القليلة الماضية. سيسعى مهاجم مان يونايتد السابق إلى إضافة رصيده من ثلاثة أهداف في الدوري. سيتطلع إلى الانتقام من ناديه السابق الذي باعه إلى إنتر ميلان قبل أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف الماضي. وعاد لوكاكو منتصف الأسبوع ليجلس على مقاعد البدلاء حيث تغلب تشيلسي على يوفنتوس 4-0. في مباراة الدوري ، حقق تشيلسي فوزًا رائعًا 3-0 خارج ملعبه على ليستر سيتي.

تقرير فريق مانشستر يونايتد

إذا كنت من مشجعي مانشستر يونايتد ، فقد تضمن الموسم الكثير من النتائج الكارثية. خسر الفريق 4 من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وتغلب على 15-3 في تلك المسابقات. كانت الهزائم أمام مانشستر سيتي وليفربول محرجة لكن الخسارة الفادحة أمام واتفورد كانت القشة الأخيرة لأولي. يمكن أن يفخر مايكل كاريك بأنه خفف الضغط على الجهاز الفني والتشكيلة من خلال استكمال الفوز 2-0 على فياريال في منتصف الأسبوع خلال دوري أبطال أوروبا.

إذا أراد مان يونايتد تحقيق نتيجة من هذه المباراة ، فسيعتمد ذلك إلى حد كبير على الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز اللذين سجل كل منهما أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي. إنها مباراة حاسمة لمانشستر يونايتد لأن فوز تشيلسي سيدفعهم بفارق 15 نقطة عن متصدر الدوري. ستجعل فرصهم في المراكز الأربعة الأولى صعبة للغاية مع وجود وست هام حاليًا في المركز الأول.

إصابات الاعبين في كلا الفريقين

لسوء حظ توخيل ، لن يكون نجولو كانتي وبن تشيلويل متاحين بسبب الإصابات التي لحقت بهم في مباراة منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا. وسيغيب الفريق أيضا عن ماتيو كوفاسيتش بسبب إصابته في أوتار الركبة. على الجانب الآخر ، سيسعد يونايتد بعودة إدينسون كافاني ولوك شو من الإصابة بينما يغيب رفائيل فاران وبول بوجبا عن الإصابة. تم إيقاف هاري ماجواير من المباراة بسبب البطاقة الحمراء الأسبوع الماضي ضد واتفورد.

وجها لوجه في المباريات السابقة

لعب مان يونايتد وتشيلسي 58 مباراة في الماضي. فاز تشيلسي بـ 18 مباراة من تلك المباريات بينما فاز مانشستر يونايتد بـ17 مباراة. انتهت المباراتان في الموسم الماضي بالتعادل 0-0 الموسم الماضي. يتمتع يونايتد بتفوق طفيف على أساس التاريخ الحديث بعد فوزه بثلاث من مبارياته الأربع الماضية في تشيلسي. ومع ذلك ، قبل هذه النتائج ، فاز الفريق بثلاث رحلات فقط من أصل 25 رحلة سابقة إلى ستامفورد بريدج.

اشترك في حملة الاخبار تصلك على ايميلك الخاص كل يوم جمعة
[INSERT_ELEMENTOR id=”4765″]

تنبؤات مباريات مانشستر يونايتد

من الصعب الاختيار ضد تشيلسي للفوز بهذه المباراة على أرضه. فاز مان يونايتد في منتصف الأسبوع لكن الفريق انهار عندما يواجه خصمًا كبيرًا. على الرغم من أن مان يونايتد سيقدم أداءً أفضل ضد هذا الخصم المتميز ، إلا أنني أشعر أن تشيلسي سيكون كثيرًا في النهاية بالنسبة للشياطين الحمر.

النتيجة النهائية – تشيلسي 1 – مانشستر يونايتد 1

توقع النتيجة الصحيحة

التشي ضد برشلونة

01-04-2023

التشي
برشلونة
التوقع:
الاحتمالات 1.35راهن الان

البايرن ضد دورتموند

01-04-2023

البايرن
دورتموند
التوقع:
الاحتمالات 1.5راهن الان

يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

01-04-2023

يوفنتوس
هيلاس فيرونا
التوقع:
الاحتمالات 1.42راهن الان