توقع نتيجة المباراة كاملة

> توقع مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

19:45 | 17 ماي 2022
ساوثهامبتون
game
ليفربول

تقديم لمباراة ساوثهامبتون مقابل ليفربول

يلتقي ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء (17 ماي). تبدأ المباراة في الساعة 21:45. (بتوقيت موسكو). يدخل ساوثهامبتون المباراة بـ 9 انتصارات ، و 13 تعادلاً ، و 14 خسارة ، ويخضع لقاع ميت (15) في الترتيب. في المقابل ، حقق ليفربول 26 انتصاراً و 8 تعادلات وخسران لسجله القياسي. يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في تصنيفات الدوري الإنجليزي الممتاز.

معاينة المباراة

(ساوثهامبتون ضد ليفربول)

يحتل ساوثهامبتون الآن المركز الخامس عشر في الدوري الممتاز بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط. مع وجود فارق كبير في الأهداف لصالحهم ، فإن بقاء الفريق يكاد يكون مؤكدًا. كان القديسون يتحركون في حركة بطيئة منذ عدة أسابيع ، مع انتصار واحد فقط في الأيام العشرة السابقة ، وتعادلان ، وسبع هزائم. خسروا المباراتين الأخيرتين في الدوري ، 1-2 أمام كريستال بالاس و3-0 أمام برينتفورد في نهاية الأسبوع الماضي.

من ناحية أخرى ، حقق فريق الريدز النصف الثاني من الموسم بشكل لا يصدق ، كما يتضح من سجلهم الحالي البالغ 17 مباراة دون هزيمة ، و 14 انتصارًا ، و 3 تعادلات. لقد اتخذوا قرارًا سيئًا في نهاية الأسبوع الماضي عندما قبلوا التعادل 1-1 على أرضهم أمام توتنهام. ورد نادي ميرسيسايد هذا الأسبوع بالفوز 1-2 على أستون فيلا. وتغلب ليفربول على فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيلتقي مع ريال مدريد في النهائي يوم 28 مايو.

مباراة ساوثهامبتون و ليفربول وجها لوجه:

كان آخر لقاء بين ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22 عقد في نوفمبر 2021 ، وفاز ليفربول بنتيجة 4-0.

توقعات ساوثهامبتون ضد ليفربول:

  • فاز ساوثهامبتون بواحدة من مبارياته الست السابقة وخسر أربع وتعادل مرة واحدة.
  • فاز ليفربول في 5 من مبارياته الست السابقة ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.
  • تبلغ احتمالية فوز ليفربول 73٪ في هذه المباراة.

ما هي أفضل احتمالات الرهان لهذه اللعبة؟

وكلاء المراهنات على يقين من أن ليفربول سيفوز بالمباراة. تبلغ احتمالية فوز ساوثهامبتون 11٪ بهذه المباراة ، بينما يملك ليفربول فرصة 73٪. فرص ساوثهامبتون هي 9 عند 1xBet ؛ يمكن للمقامرة على هذه الاحتمالات أن تعود عليك بنسبة 800٪ ، لكنها لعبة محفوفة بالمخاطر. إذا راهنت على ليفربول على 9 احتمالات (1xBet) ، فإن صافي دخلك هو 800 بالمائة ، مما يشير إلى أن فريق ليفربول هو بالتأكيد المرشح الأوفر حظًا.

تنبؤ لمباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

نتوقع مباراة تنافسية يفوز فيها ليفربول بنتيجة 1-3 في النهاية. سيكون من الرائع مشاهدة هذه المباراة.

توقع النتيجة الصحيحة

توقعات حصرية

التشي ضد برشلونة

01-04-2023

التشي
برشلونة
التوقع:
الاحتمالات 1.35راهن الان

البايرن ضد دورتموند

01-04-2023

البايرن
دورتموند
التوقع:
الاحتمالات 1.5راهن الان

يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

01-04-2023

يوفنتوس
هيلاس فيرونا
التوقع:
الاحتمالات 1.42راهن الان
الة حساب الارباح