> توتنــهام – ليفربول

    توتنــهام – ليفربول

    |

     

    توتنــهام - ليفربول

    توتنــهام هوتســــــبير – ليفـــــربـــــــــــول 11.01.2020

    نادي ليفربول يبدو كفرسٍ جامح، هذا الموسم، وبالفعل يصعب إيقافه، فقد فاز لاعبو “يورغن كلوب” بجميع مباريات الدوري، باستثناء مباراة واحدة فقط في منتصف شهر أكتوبر! 

    فريق الحُمر يعدو واثباً نحو البطولة، ولكن من الجائز جداً أن فريق توتنهام قد يشكل عائقاً لا يستهان به نحو تلك القمة. 

    في السابق، أطاح جوزيه مورينيو بحلم ليفربول بالبطولة، عندما كان مدربا لفريق تشيلسي (كلنا نذكر الحادثة الشهيرة المعروفة بـ”إنزلاق ستيفن جيرارد” في الملعب وسقوطه). أما الآن وقد اتسّع الفارق بين ليفربول والفريق الآخر بـــِ 13 نقطة، يبدو أن بالرغم من خسارة بعض النقاط أمام توتنهام لن يضر بِفرصتهم للوصول إلى اللقب. 

    وسوف يفتقد فريق الديوك الكابتن هاري كين، الذي أصيب بحادث وسوف يتغيّب لمدة شهر ونصف، ولكن اللاعب الكوري، سون، سوف يعود بعد طرده. أما بالنسبة لوضع كريستيان إريكسن، فهو ليس واضحا بعد، وهناك احتمال أن عقد اللاعب الدانماركي سوف ينتهي ويترك الفريق خلال الشهر القادم. 

    كل هذه الأسباب مجتمعة، إلى جانب نتائج توتنهام الغير مرضية في الشهر الأخير، من شأنها أن تمنحَ فريق ليفربول الأفضلية في اللعبة. فاز فريق الحُمر بثلاث مباريات في ألعاب عيد الميلاد المجيد، إلى جانب المباراة ضد توتنهام، وكل ذلك بدون أن يحقق الفريق المنافس هدفا واحدا . لذا، يوصي رامي، خبيرنا في كرة القدم، بلاعبي فريق “يورغن كلوب” كخيار صائب. 

    نسبة الفوز لـــِ توتنهام تقدّر بــِ 4.35، نسبة التعادل 4.39، نسبة الفوز لـــِ ليفربول 1.75

    سجل في المجموعة واحصل على التحليل الكامل لتوقعات نتائج المباريات

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest