> برشلونة – إشبيلية مباراة اليوم !

    برشلونة – إشبيلية مباراة اليوم !

    برشلونة - إشبيلية مباراة اليوم ! test

    10 min read |

    برشلونة – إشبيلية مباراة اليوم

    من المقرر أن يواجه برشلونة وإشبيلية للمرة الرابعة هذا الموسم حيث يتنافسان على مكان في نهائي كأس ملك إسباني. تأتي هذه المباراة في كامب نو، بعد أربعة أيام فقط من المواجهة في الدوري الأسباني، وهي المباراة التي فاز بها برشلونة 2-0. وكانت آخر خسارة لبرشلونة على يد إشبيلية في المباراة الأولى. لقد خسروا بنتيجة 2-0 في ذلك الوقت، وعلى الفريق الكتالوني أن يفعل كل شيء في هذه المباراة. بعد تسجيل 12 هدفًا في المباريات الخمس التي أعقبت تلك الخسارة، لا يمكنهم إلا أن يأملوا في تحسين دفاعهم بعد أن استقبلت شباك مرماهم ستة أهداف. أظهرت المباراتان الأخيرتان تحسنًا في الدفاع حيث سجلوا شباك نظيفة متتالية – لديهم خمسة فقط في آخر 15 مباراة. فاز برشلونة  10 مباريات من آخر 15 مباراة ، وخسر ثلاث مرات في مباريات الكأس. لقد حققوا فوزًا صريحًا واحدًا وشباكه نظيفة في آخر خمس مباريات في كأس ملك إسبانيا.

     

    تلقى إشبيلية الآن خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات وهذا يجب أن يكون مصدر قلق كبير في مباراة ضد برشلونة. هناك مبعث للأمل من حقيقة فوزهم المتتالي وأربع شباك نظيفة في آخر خمس مباريات خارج أرضهم. في آخر 15 مباراة خارج أرضه، خسر إشبيلية مرة واحدة فقط أمام أتلتيكو مدريد. لديهم تسع شباك نظيفة في 14 مباراة خارج أرضهم في جميع المسابقات ولم يهزموا في آخر ست مباريات في كأس ملك إسبانيا. كما ولديهم ستة شباك نظيفة متتالية وستة انتصارات في المنافسة ويذهبون إلى هنا بأربعة انتصارات متتالية في مباريات كأس ملك إسبانيا. في واحدة من خسارتين خارج أرضهما في 14 مباراة في هذه المسابقة، عانى إشبيلية من خسارة 6-1 أمام برشلونة في عام 2019. لقد حققوا نجاحًا ضعيفًا أمام برشلونة – فوز واحد في المواجهات السبعة الأخير ، وسوف يأملون للحصول على التعادل على الأقل هنا.

     

    النقاط الرئيسية

    برشلونة ضد إشبيلية

    • حقق إشبيلية فوزًا واحدًا في المواجهات السبع الأخيرة مع برشلونة.
    • حقق إشبيلية خمسة انتصارات متتالية.
    • لدى برشلونة شباك نظيفة في آخر خمس مباريات في كأس ملك إسبانيا.
    • لدى برشلونة شباك نظيفتان متتاليتان.
    • تلقى إشبيلية خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

    خاتمة 

    برشلونة ضد إشبيلية

    يحتاج إشبيلية إلى نيل التعادل على الأقل، لكن يمكنه أيضًا أن يخسر 1-0 والمضي قدمًا بعد فوزه 2-0 على أرضه في هذه المواجهة. لم يقدموا أداءًا دفاعيًا جيدًا مؤخرًا وسيرغب برشلونة في الاستفادة من ذلك عندما يلعبون على أرضهم. لكن أداء إشبيلية كان جيدًا بعيدًا عن أرضه ولا يتلقى الكثير من الشباك في مبارياته خارج أرضه. يتمتع الزوار أيضًا بمسيرة جيدة في كأس ملك إسبانيا وقد يتبعون استراتيجية جيدة لإحباط برشلونة الذي لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم. وقد يتحقق التعادل هنا.

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest