> كيفية الرهان على “كلا الفريقين يسجل”؟ واسترتيجية الربح منها

    كيفية الرهان على “كلا الفريقين يسجل”؟ واسترتيجية الربح منها

    |

     

    BTTS

    كيفية الرهان على “كلا الفريقين يسجل BTTS“؟

     

    إذا اخترت وضع اللعب على “كلا الفريقين للتسجيل” ، فهذا يعني أنه بحلول نهاية اللعبة يجب أن يكون لكل فريق هدف واحد على الأقل. لا يهم ما إذا كان ذلك في الوقت الأصلي أو إذا تم تسجيله من ركلة جزاء. طالما أن كلا الفريقين قد سجل ، فإن لعبك يفوز.

     

    إذا اخترت “لا” في هذا النوع من اللعب ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى فريق واحد فقط للتسجيل أو عدم تسجيل أي منهما.

     

    يعد وضع مثل هذا اللعب فكرة جيدة ، على سبيل المثال ، عندما لا تكون متأكدًا من توقعك لمن سيفوز ، لكنك مقتنع بأن كلا الفريقين يلعبان بشكل هجومي وهناك فرصة كبيرة لكليهما للتسجيل.

     

    في لقطة الشاشة ، يمكنك رؤية إحصائيات أهداف “المير سيتي فس” في مبارياتهم الأخيرة. في جميع المباريات ، سجل كلا الفريقين هدفًا على الأقل.

     

    الاحتمالات والمراكم BTTS

     

    قد تكون احتمالات هذا السوق ديناميكية للغاية وتستحق المحاولة في بعض الأحيان ، ولكن في بعض الأحيان لا. لذلك من أجل زيادة الاحتمالات ، يمكنك دمج هذا اللعب مع توقع آخر أيضًا. على سبيل المثال ، ستجد خيارات في بعض وكلاء الالعاب لاختيار “كلا الفريقين للتسجيل” + لتحديد الفائز في المباراة. عادة ما تكون الاحتمالات منخفضة جدًا فقط للفائز في المباراة عندما تريد اختيار المفضل الواضح ، لذلك يعد هذا خيارًا رائعًا لزيادة احتمالاتك. ستكون الاحتمالات بالتأكيد أعلى إذا اخترت لعب تراكمي – بالطبع على حساب المزيد من المخاطر. لذلك قد ترغب في إجراء البحث قبل وضع مثل هذا اللعب.

     

    تراكم آخر يمكنك أن تجده يقدمه وكلاء الالعاب في كثير من الأحيان هو “أن يسجل كلا الفريقين” + أكثر من 2.5 أو 3.5 هدف. يجلب خيار أكثر من 3.5 هدف مرة أخرى مخاطر عالية جدًا خاصة بالنسبة للبطولات الأكبر ، لأننا نادرًا ما نرى الكثير من الأهداف فيها. ولكن إذا لعبت على بطولات الدوري الأصغر التي تزيد عن 3.5 هدف ، فمن المرجح أن تحدث.

     

    إذا توفرت خيارات أكثر من 2.5 هدف ، فستكون صفقة أفضل بكثير. إذا قررت أن تضع لعبك على “كلا الفريقين للتسجيل” ، فيجب تسجيل هدف واحد فقط وسيفوز لعبك في هذه الحالة. ومرة أخرى ، ستكون احتمالات هذا المجمع أعلى مما لو كنت تأخذ واحدًا فقط من الأسواق.

     

    اعتماد “ب ب ت س” في استراتيجية المراهنة الخاصة بك

     

    الآن بعد أن عرفت كيف يعمل سوق “كلا الفريقين للتسجيل” يمكنك تنفيذه في استراتيجية اللعب الخاصة بك. قم بإجراء القليل من البحث حول فرقك المفضلة وإحصائيات أهدافها وستكون جاهزًا للانطلاق.

     

    إذا كنت تفكر في تبني هذه الاستراتيجية في اللعب ، فستحتاج أيضًا إلى معرفة المزيد حول اللعب الزائد / المنخفض قبل وضع لعبك.

     

    تحقق أيضًا من أفضل وكلاء الالعاب الذين يقدمون لك العديد من الأسواق المختلفة حتى تتمكن من إنشاء أفضل لعبة ممكن لك

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح