> شرح لعب الإعاقة الأوروبية في رهانات كرة القدم وكيفية اللعب عليها

    شرح لعب الإعاقة الأوروبية في رهانات كرة القدم وكيفية اللعب عليها

    |

    ماهي الإعاقة الأوروبية؟

     في كثير من الأحيان يمكن أن تجد في عالم ألعاب القمار اختلاف كبير في أداء فريقين يواجهان بعضهما البعض. نظرًا للعديد من الأسباب المختلفة (إصابة العديد من اللاعبين ، أو الوضع المالي الحالي أو مجرد جودة أفضل للاعبين) ، يمكن أن يكون فريق واحد مفضلًا للغاية ، وبالتالي فإن احتمالات هذا الفريق ستكون منخفضة حقًا. لا يحب المقامرون عادة اللعب على مثل هذه الأحداث ، بسبب الاستثمار الكبير الذي يتعين عليهم القيام به من أجل الحصول على بعض الأرباح اللائقة وعلى التوالي المخاطر الضخمة التي تأتي مع الاستثمار الكبير.

     

    لذلك توصل وكلاء الألعاب إلى طريقة لجذب المقامرين للعب في هذه الألعاب ويسمى ذلك بإعاقة. تمنح الإعاقة الأوروبية في رهانات بشكل أساسي ميزة لفريق واحد (أو لاعب في رياضة فردية) قبل بدء الحدث. وهكذا تبدأ المباراة بشكل متساوٍ وتكون الاحتمالات على التوالي أكثر تنافسية للفريقين/ (اللاعبين).

     

    لعب الإعاقة الأوروبية في رهانات بالتفصيل الدقيق

    في البداية ، قد تبدو لعبة الإعاقة الأوروبية مربكة ويصعب فهمها ، ولكن بمجرد أن ترى المنطق الكامن وراءها ، فهي سهلة الاستخدام للغاية ، وبالتالي فهي إحدى أكثر الطرق شيوعًا للمراهنة.

    لذلك دعونا نلقي نظرة أكثر تفصيلاً على “الإعاقة الأوروبية”.

    لنأخذ على سبيل المثال مباراة بين أرسنال و قراباغ من الدوري الأوروبي. أرسنال هو المرشح الأوفر حظاً في هذه المباراة ، والاحتمالات على التوالي ليست جذابة لأي لاعب. لذلك تقدم شركات ألعاب القمار الاعاقة الأوروبية لمنح ميزة للمستضعف (+ 1 ، + 2 ، وما إلى ذلك) وسلبية للفريق “الأقوى” (-1 ، -2 ، إلخ). إذا حصلت على توقع اللعبة أوروبي بمقدار +2 للمترشح ، فهذا يعني أنهم سيبدأن بميزة هدفين. إذا أخذت الإعاقة الأوروبية -2 للمفضل ، فسيبدأ المباراة مع عدم وجود هدفين.

    لذا فإن الاحتمالات مع الاعاقة الاوربية ستبدو كما يلي:

    آرسنال (-2) @ 2.60

    ارسم (+2) @ 4.00

    قراباغ (+2) @ 1.99

     

    متى لعبك يفوز؟

    إذا أخذنا نفس المثال ، فستكون نتائج المباراة كما يلي:

    راهنت على أرسنال -2 فسيكون لعبك هو الفوز في حالة فوز أرسنال بثلاثة أهداف أو أكثر

    إذا راهنت على السحب +2 ، فسيكون لعبك رابحًا إذا خسر قراباغ بهدفين بالضبط

    إذا راهنت على قراباغ +2 ، فسيكون لعبك رابحًا في حالة فوزهم بالمباراة أو التعادل أو الخسارة بهدف واحد

    الفرق بين الإعاقة الأوروبية والإعاقة الآسيوية

    هناك نوعان من الفروق الهامة بين الإعاقة الأوروبية و الإعاقة الآسيوية. في الإعاقة الأوروبية لديك خيار السحب و ليس هو الحال مع الإعاقة الآسيوية. هذا هو السبب في أنها تسمى أيضًا اللعبة الثلاثية – يمكنك الاختيار من بين ثلاث العاب/توقعات محتملة.

    الفرق المهم الآخر هو أن الإعاقة الأوروبية دائمًا بأرقام صحيحة مثل -1 ، -2 ، -3 ، إلخ. يمكن أن يتطابق هذا بشكل مباشر مع عدد الأهداف في المباراة ويسهل فهمها ، خاصة للمبتدئين في المراهنة العالمية. في الإعاقة الآسيوية سترى ميزة أو عيب 0.25 ، 0.50 ، 1.25 ، 1.50 ، إلخ. يمكنك العثور على شرح مفصل للعائق الآسيوي هنا.

    ما هي الرياضات التي يمكن اللعب عليها مع الإعاقة الأوروبية في رهانات؟

    من المؤكد أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية للعب مع الإعاقة الأوروبية ، لكنها ليست الرياضة الوحيدة. تعد لعبة الإعاقة الأوروبية وسيلة رائعة للمقامرين حتى على قوة فريقين / لاعبين في العديد من الألعاب الرياضية. القواعد الأساسية في كل رياضة هي نفسها. على سبيل المثال ، في كرة السلة ، يُمنح الفريق ميزة أو عيبًا بعدد النقاط. يمكنك أن تجد الإعاقة الأوروبية في التنس أيضًا ، حيث يتمتع أحد اللاعبين بميزة أو عيب في الألعاب وأحيانًا في مجموعات. ومن الرياضات الأخرى التي ستشاهدها بطولة الإعاقة الأوروبية هي الكرة الطائرة وكرة اليد وهوكي الجليد وأحيانًا البيسبول وكرة القدم الأمريكية.

    الرّهان الحيّ في المباريات والرياضات الاخرى

    موقع YYY سبورت كيف تضع رهاناتك

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest