> رهانات التنس “أعلى من / أقل من ( Over/Under) رهان مجاميع

    رهانات التنس “أعلى من / أقل من ( Over/Under) رهان مجاميع

    |

    الرهان في التنس: أعلى من / أقل من ( Over/Under)

     

    كما هو الحال مع رهان العائق، يركز الرهان “أعلى من / أقل من” على المجموعات وعلى الألعاب في المباراة. على سبيل المثال، يمكنك المراهنة على ما إذا كانت المباراة ستنتهي بنتيجة أعلى من أو أقل من عن 3.5 مجموعات. من ناحية أخرى، يمكنك الرهان على فيما إذا كانت المباراة ستنتهي بأعلى من أو أقل من 30.5 لعبة خلال المباراة.

     

    قد تكون هذه طريقة رائعة للمراهنة إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد اللاعب الذي سيفوز في المباراة. في هذه الحالات ، سيكون من الأفضل المراهنة على الأعلى في الإمكانِيتين، المجموعات،  والألعاب في المباراة. ولا يهم أي لاعب يفوز. إذا كانت المباراة متقاربة، فمن المحتمل أن يربح رهانك على النتيجة الأعلى. 

     

    وبالمثل، إذا كنت تتوقع من لاعب أقل موهبة أن يتغلب على لاعب مفضل بسعر قليل ، عليك على “الأعلى من”.  وبالمثل، بدلاً من المراهنة على لاعب مفضّل بسعر قليل للفوز بفرص ضئيلة للغاية، يمكنك المراهنة على المباراة لتنتهي في وقت سريع وتتلقى المزيد من الفرص الجيدة. في مثل هذه الحالات، يكون من الحكمة المراهنة على “الأقل من”.

     

    الرهان في التنس من نوع أعلى من/ أقل من 

     

    هو شكل من أشكال المراهنة التي ازدادت شعبيتها مع الوقت، كما كان الحال مع رهان العائق في التنس، هناك نوعان من الرهان “أعلى من/ أقل من”  في  التنس، مجموعات كاملة ومجموع المباريات.

     

    الرهان  “أعلى من/ أقل من” على المجموعات في التنس

     

    لنبدأ مع مجموعات كاملة.

     

    في هذه الحالة ، يمكنك المراهنة على العدد الإجمالي للمجموعات التي لعبها اللاعب في المباراة، لتكون إما أعلى من أو أقل من 3.5. أو بعبارة أخرى ، على انتهاء المباراة بـ 3 مجموعات على الأقل (أقل من 3.5 مجموعات) أو على المباراة التي تنتهي بـ 4 مجموعات على الأقل (أكثر من 3.5 مجموعات).

     

    لنفرض أن اللاعب اندي موراي يلعب مع البلجيكي ديفيد جوفين، الرجل الذي هزمه ليفوز ببطولة كأس ديفيز البريطانية عام 2015. عادة ما يهزم موراي جوفين بشكل مريح نسبيًا. يلعب كلا الرجلين لعبة مشابهة، لكن موراي أفضل قليلاً في جميع المجالات، إضافة إلى أنه أكبر بكثير. في هذا المثال ، قد نتوقع أن موراي سوف ينهي المباراة مرة أخرى بشكل مريح مع عدم تجاوز المباراة لثلاث مجموعات. في هذه الحالة ، سنكون أقل من 3.5 مجموعات.

     

    يتم توفير سوق ذي صلة، يراهن على العدد الدقيق للمجموعات التي سيتم لعبها في مباراة معينة، من قبل غالبية وكلاء المراهنات. 


    رهان “أعلى من/ أقل من” على مجموع الألعاب في المباراة

     

    لا يقتصر الرهان في التنس على المجموعات، يمكنك أيضا الرهان على إجمالي عدد الألعاب التي سوف تُلعب في المباراة.  يمكنك أيضًا المراهنة على إجمالي عدد الألعاب التي ستلعب من خلال المباراة. أدناه، يمكننا أن نرى مثالاً على إجمالي الألعاب في السوق، مع سرد الفرص بواسطة القائمة هنا { כאן קישור }  Y-SPORT لمباراة قادمة.

     

    عدد الالعاب الإجمالي في مباراة التنس 
    أعلى من ( 21.5)                        1.72    أقل من ( 21.5)                   2.00

     

    هنا لدينا خياران. يمكننا إما الرهان على انتهاء المباراة مع  أقل من 21.5 لعبة لُعبت في المباراة، (في 21 مباراة على الأكثر) أو يمكننا المراهنة على إنهاء المباراة مع عدد أعلى من 21.5 لعبة لُعبت في المباراة (22 مباراة على الأقل).

     

    لذلك، دعونا نقول إننا نراهن على مباراة بين اللاعبة سيرينا وليامز وأنجيليك كيربر ، حيث انتهت المباراة 6-1 و4-6 و6-2. في هذا المثال ، انتهت المباراة بما مجموعه 25 لعبة لُعبت في خلال المباراة. إذا كان لدينا رهان على أعلى من 21.5 مباراة ، سيكون رهاننا هو الفائز. ولكن إذا كان لدينا رهان أقل 21.5 مباراة ، لكنّا خسرنا رهاننا.

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح