> المراهنة على القيمة وكيفية ضمان الربح منها

    المراهنة على القيمة وكيفية ضمان الربح منها

    |

    تعلم كيفية اختيار الرهانات المناسبة وضمان الربح على المدى الطويل باستخدام تقنية الرهان على القيمة.

    في المراهنة على القيمة أو المراهنة على اللاعب الفائز يقوم وكيل المراهنات بحساب احتمال نتيجة لعبة رياضية تحدث بالفعل أثناء اللعبة، حتى يقوم بتحديد الفُرص لصالحه. إذا كان  وكيل المراهنات يقلل من قيمة هذا الاحتمال، ستكون الفُرص التي توفّرها أعلى مما ينبغي، وبالتالي تتيح لك الرهان على احتمالات مربحة. وبذلك، فإنّ الرهان على القيمة هو رهان قام فيه وكيل المراهنات من التقليل من قيمة النتيجة التي تحصل.

      الرهان يصبح  رهان على قيمة إذا تم تطبيق الصيغة التالية:

     1 / الفُرص > احتمال حدوث النتيجة

    مثال على رهان على القيمة

    نادال – وموراي  مباراة تنس على سطح عشبي سريع

    • فوز نادال: فرصة  1.5
    • موراي: فرص الفوز  هي 2.2

    هذا النموذج الإحصائي الموثوق به يمنح نادال فرصة الفوز بــِ  75 ، بينما يقدر وكيل الرهان احتمالًا بــِ  66.67%:

    1 / الاحتمالات لــِ   = 1/1.5 = 66.67%

    لذلك، فإن  وكيل المراهنات  قلل من احتمالات فوز نادال ، والذي كانت فرصه بالفوز مرتفعة للغاية (يجب أن تكون الفرص 1/75% = 1.33). وهذا هو الرهان على القيمة.

     إذا كنت ترغب في العثور على أفضل المراهنة على القيمة، فسوف تحتاج إلى حساب أرجحية الاحتمال للأًحداث بنفسك. إذا كانت تقديراتك صحيحة ، فسوف تربح الرهانات بعدد مرّات أكثر من  الاحتمالات التي تُظهرها ما يبدو أن فُرص وكلاء المراهنات تشير إليه، لذا سوف تحقّق ربحاً طويل الأجل.

    لذلك، تتمثل الصعوبة في القيام بالرهانات على  القيمة في القدرة على حساب الاحتمالات بدقة أكبر من وكلاء المراهنات. يوجد لدى وكلاء المراهنات مجموعة كبيرة من الأدوات القوية، وقد يبدو لك هذا من النظرة الأولى مهمة لا أمل في النجاح فيها.

      betting_guide
      الة حساب الارباح