> المراهنات الرياضية – ارباح حتى الطبيب لم يحققها بعد 7 سنوات من الطب!

    المراهنات الرياضية – ارباح حتى الطبيب لم يحققها بعد 7 سنوات من الطب!

    |

    مصطفى ، شاب يبلغ من العمر 33 عامًا حصل على 124.630 دولارًا أمريكيًا من المراهنات الرياضية.

     في مقابلة مع صحفينا ، يخبرنا كيف فعل ذلك. الفكرة بسيطة جدا. 

    عثر مصطفى على خدمة عبر الإنترنت يمكن لأي شخص أن يراهن فيها على أي رياضة.

     دعونا نكتشف كيف فعل ذلك.

    هل سبق لك أن راهنت على الرياضة من قبل؟

    لا ، كانت هذه تجربتي الأولى. لم أراهن على الرياضة من قبل ، رغم أنني أحب كرة القدم منذ الصغر. وقد سمعت الكثير عن المراهنات الرياضية وكيف يمكنك جني أموال كثيرة هناك.

    كيف وجدت Sport-Fanatico؟

    رأيت إعلانًا على الإنترنت وقررت تجربته لأول مرة. كما أتذكر الآن ، كان ذلك صباح يوم 21 أكتوبر 2020. التقى ريال مدريد (الاسباني) و دونيتسك شاختار (الأوكراني) في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. كل أصدقائي يحبون ريال مدريد لكني أكرهه (يضحك). عندما اجتمعت أنا وأصدقائي لمشاهدة المباراة ، أخبرتهم أنني راهنت على فوز عامل المنجم. لقد تضاعفوا ، حتى أن أحد أصدقائي أهانني (يبتسم).

     

    كم راهنت ، إن لم يكن سرا؟

     

    أراهن فقط بـ 30 دولارًا. في ذلك الوقت لم أفهم أي شيء عن الاحتمالات ، أردت فقط أن يخسر ريال مدريد. على موقع Sport-Fanatico ، رأيت العديد من العروض المختلفة. كانت هناك أيضًا رهانات على كرة السلة والتنس والملاكمة ، لكني أحب كرة القدم. في تلك المباراة ، خسر ريال مدريد 2: 3 وفزت بـ 189 دولارًا. كانت احتمالات فوز شاختار 6.3.

     

    على ماذا أنفقت أرباحك؟

     

    بعد فوزي قررت الاستمرار في اللعب. أعدت كل أرباحي إلى الرهانات وفزت مرة أخرى. في المرة الثانية كانت الاحتمالات أقل ، ولكن عندما تلعب بمبلغ 189 دولارًا بمتوسط ​​احتمالات 3.2 ، تصبح الأرباح أكبر. كان فوزي الثاني 604.8 دولارًا وكل هذا من 30 دولارًا فقط!

     

    إنها تجربة رائعة. هل يمكنك مشاركتها مع قرائنا؟

     

    بالطبع! أهم شيء هو عدم الخوف من المخاطرة. في المرة الأولى التي كنت أخشى فيها أن أفقد 30 دولارًا ، تغلبت على هذا الشعور واتخذت الخطوة الأولى. إذا لم أقم بعد ذلك برهاني الأول على فوز عامل المنجم ، فلن يكون لدي اليوم سيارتي المفضلة. لطالما أردت سيارة BMW X6 بيضاء. قبل أن ألتقي بـ Sport-Fanatico ، لم أكن أعيش بوفرة ، لكن الآن تغير كل شيء. أهم شيء هو أن تتبع حلمك وسوف يريك الله بنفسه بهذه الطريقة.

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest