> الرهان في التنس على الفائز بالبطولة استراتيجية رهان رابحة

    الرهان في التنس على الفائز بالبطولة استراتيجية رهان رابحة

    |

    الرهان في التنس على الفائز بالبطولة:

    انه  ببساطة الرهان على الفائز في البطولة. وعادة ما يقدم وكلاء الرهان كل طرق الرهان. ثلث الفرص على اللاعب المفضل لديك، والباقي إذا انهى خيارك في المكان الأول أو الثاني.

    ضع في اعتبارك دائمًا أن بطولات التنس تستخدم القرعة لتحديد اللاعبين الذين سيواجهون بعضهم البعض طوال البطولة. إن إلقاء نظرة على المعارضة المحتملة لكل لاعب بمجرد إصدار قرعة البطولة، يمكن أن يساعدك في تحديد اللاعبين الذين قد يستحقون بعض القيمة. قد يجد اللاعب العظيم نفسه في قرعة صعبة بينما اللاعب الأقل موهبة قد يكون محظوظًا بما يكفي للقرعة ضد الخصوم الأقل درجة ، مما يمنحهم التعمق في حلم البطولة.

    فرص الفائز في البطولة:

    أخيرًا ، دعنا نفكر في فرص فائز البطولة وغيرها من رهانات التنس المطلقة.

    هنا يمكننا أن نرى أن سيرينا وليامز هي المرشحة المفضلة للفوز بالبطولة وفرصها  2.25. إذا اعتقدنا أن لديها  فرصة للفوز بالبطولة أفضل مما تشير إليه تلك الفرص (44.4%) ، يجب أن نراهن عليها لأنها فرصة للمراهنة على القيمة.

    الرهان على البطولة في أي اتجاه :

    يمكننا أن نرى أنه من الممكن أيضًا المراهنة على “كل اتجاه” في هذه البطولة ، مع عرض مصطلحات كل اتجاه في الجزء العلوي الأيسر. في هذه الحالة ، يقدم وكيل مراهنات واحد كل طريقة من الشروط 1/2 للفرص الصريحة للاعبين الذين أنهوا في المرتبة الأولى أو الثانية.

    ماذا يعني هذا؟

    إن دعم كل لاعب في كل اتجاه يعني أنك تضع رهانين بشكل أساسي – رهان واحد على اللاعب للفوز بالبطولة، والرهان الثاني على ذلك اللاعب حتى الوصول إلى النهاية، في هذه الحالة، على الأقل في المركز الثاني (الوصول إلى النهائي).

    لذا، على سبيل المثال، إذا راهنت بمبلغ 10 جنيهات إسترلينية على كل من سيمونا هاليب بفرص  10.0 ، فسوف تضع 10 جنيهات إسترلينية للفوز بالبطولة على فرص 10.0 و رهان ثانٍ بقيمة 10 جنيهات إسترلينية لـ هاليب لتنتهي في المركز الثاني على الأقل أعلى (خسارة النهائي) في 1/2 احتمالات الفائز المطلق.

    يتم احتساب الفرص في أي اتجاه النحو التالي:

    {(فرص أي اتجاه) لـ (فرص الفائز – 1)} +1

    لذلك في هذا المثال ، ستكون احتمالات كل اتجاه بالنسبة لـ سيمونا هاليب هي:

    = (1/2 من (10.0 – 1) +1

    = (1/2 من 9.0) +1

    = 4.50 + 1

    = 5.50

    لذلك لدينا 20 جنيها استرلينيا في كل اتجاه على سيمونا هاليب، هو أساسا اثنين من الرهانات:

    10 جنيهات إسترلينية على هاليب لِتفوز بالبطولة بفرصة 10.0

    10 جنيهات إسترلينية على هاليب إما للفوز بالبطولة أو إنهاء المركز الثاني بفرصة 5.50

    إذا فازت هاليب بالمباراة النهائية ، فسوف تفوز برهانك. ومع ذلك ، إذا وصلت هاليب إلى النهاية لكنها خسرت ، فسوف تفقد رهانك المباشر ولكنك ستفوز برهانك على المركز الثاني.

    عندما يتعلق الأمر برهان البطولة المطلقة، وإذا كنت تتطلع إلى دعم لاعب للفوز بالبطولة المطلقة وخاصة المفضلة – فحاول القيام بذلك قبل بدء اللعب. ستصبح الاحتمالات أقل مواتاة بمجرد بدء الحدث ويبدأ الحقل في التبدد. حتى عندما يكون اللاعب مسيطراً  مثل ديوكوفيتش حاليًا أو كما كان فيدرر ونادال في الماضي، لا يزال من الممكن الحصول على فرصة معقولة قبل بدء الحدث.

    قد ترى أيضًا لاعبًا كان تقييمه منخفضا  في وقت سابق، ولكنه اجتهد في الأداء وتقدم، وإذا كان هذا هو الحال ، فيجب عليك اللحاق بالقطار  بأسرع ما يمكن. في عام 2007 ، تراجع  الوصيف السابق ديفيد نالبانديان  في ويمبلدون إلى المركز الخامس والعشرين في العالم ، ويبدو أنه ينزلق نحو الرداءة المتوسطة. ثم، هكذا وكأنه رجع من العدم ، حقق فجأة واحدة من أعظم سلاسل النجاح الساخنة التي شوهدت في السنوات الأخيرة ، وفاز كلا من أحداث بطولة مدريد و باريس للأساتذة (الماسترز) بالتعاقب ، وهزم كل من رافائيل نادال وروجر فيدرر في كل لعبة!

    الرهانات الصريحة للتنس لا تبدأ وتنتهي باحتمالات فوز البطولة. الأسواق التالية متاحة أيضًا:

    الفائز في الربع: الرهان على اللاعب للوصول إلى الدور نصف النهائي.

    للوصول إلى النهائي: المراهنة على اللاعب للعب في نهائي البطولة.

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح