> الدليل التوجيهي إلى مراهنات كرة الطاولة (التنس)

    الدليل التوجيهي إلى مراهنات كرة الطاولة (التنس)

    مراهنات كرة الطاولة (التنس)

    5 دقائق |

    تقديم المراهنات على تنس الطاولة

    قبل المراهنة على تنس الطاولة ، عليك أن تختار. لماذا لا يجب أن تراهن على أول وكيل مراهنات تصادفه. أولاً ، أنت تخاطر بعدم استرداد أموالك إذا فزت ، وثانيًا ، لا يتم قبول جميع الأحداث من قبل صانعي المراهنات المشكوك فيهم ، وثالثًا ، تكون الاحتمالات عادةً أقل هنا من صانعي المراهنات المشهورين.

    الميزة التي لا شك فيها للمراهنة على تنس الطاولة هي حقيقة أن المراهن في هذه اللعبة لا يحتاج إلى تحليل الفريق بأكمله ، كما يحدث في مباريات كرة القدم أو الهوكي. الحد الأقصى هو جمع المعلومات عن 4 لاعبين إذا لعبوا في أزواج ، وغالبًا ما يتم جمع معلومات عن لاعبي التنس بشكل عام. علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من العوامل التي تؤثر على نتيجة مباراة تنس الطاولة ، والعامل المحدد هو اللياقة البدنية ومستوى المهارة وتحفيز اللاعبين.

    لا ينصح بالمراهنة في تنس الطاولة على فوز رياضي ، خاصة إذا كان هذا الرهان جزءًا من مضاعف. بالطبع ، في مباريات التنس ، من الواضح أن هناك مرشحين يجب مواجهتهم ، ولكن في هذه الحالة ، فإن المراهنات تقدم فرصًا منخفضة للغاية للفوز. من الأفضل المراهنة على الإجمالي أو على الإعاقة. الرهان على التنس في الوضع المباشر واسع الانتشار. لن يكون من الصعب العثور على بث مباشر لمباراة معينة اليوم – في نفس صانعي المراهنات ، عادةً ما يتم بث جميع الأحداث الشعبية عبر الإنترنت.

    في أغلب الأحيان ، يقوم المقامرون بالمراهنات التالية على مباريات التنس:

    1. مجموع مجموعة أو الاجتماع بأكمله
    2. يفوز اللاعب بمجموعة أو مباراة بالإعاقة
    3. اربح لاعبًا قويًا

    استراتيجية المراهنة على الإعاقة في تنس الطاولة

    تُستخدم إستراتيجية الإعاقة في تنس الطاولة بشكل أفضل عندما تكون هناك ثقة في فوز رياضي. علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن تكون هذه ميزة واضحة ، لأن صانعي المراهنات سيضعون الحد الأدنى من المعامل على المرشح المفضل ، لكنهم سيضعون تفوقًا طفيفًا في نقاط القوة لدى أحد الطرفين. لنفترض أن شركة المراهنات تقدم عائقًا قدره 2.5 نقطة للمجموعة الأولى مع احتمالات 1.7 – فمن المنطقي أن تلعب مثل هذا الرهان.

    بعد أن راهن مبلغًا معينًا على فوز المرشح المفضل في المجموعة الأولى ، وفي حالة الهزيمة ، في المجموعة التالية ، سيتعين عليك الرهان أعلى (الحجم يعتمد على المعامل المعروض). وفقًا للإحصاءات ، يجب أن يفوز القائد بمباراة واحدة على الأقل مع الإعاقة المشار إليها ، حتى لو خسرت المباراة بأكملها. تحتاج إلى حساب حسابك المصرفي بحيث يكون لديك ما يكفي من المال للمراهنة على جميع المجموعات.

    الدليل التوجيهي إلى مراهنات كرة الطاولة (التنس)

    استراتيجية تنس الطاولة هذه لها الفروق الدقيقة الخاصة بها. على سبيل المثال ، قد يكون لدى المرشح خصوم غير مرتاحين لا يستطيع إظهار مستوى عالٍ من اللعب معهم. لذلك ، من الضروري أولاً دراسة إحصائيات المباريات مع لاعب التنس هذا ، وفي حالة وجود نسبة كبيرة من الخسائر ، يكون من الأفضل عدم الرهان على الإعاقة. من الضروري أيضًا مراعاة أهمية هذه اللعبة لكل رياضي ، إذا لم يكن اللاعب مهتمًا جدًا بالفوز ، فقد لا يأخذ الاحتمالات التي يقدمها المراهن.

    اللحاق بالمجموع في تنس الطاولة

    كما هو الحال مع العديد من الرياضات الأخرى ، يمكن استخدام استراتيجية اللحاق بالركب في تنس الطاولة. عندما يلتقي المستضعف مع مفضل ، إذا قدم ما مجموعه 18.5 ، يجب أن تراهن أقل دائمًا. بمعنى آخر ، إذا حصل المرشح المفضل على 11 نقطة (الرقم المطلوب للفوز) ، يجب أن يحصل اللاعب الخارجي على 7 نقاط كحد أقصى. هذه النسبة في تنس الطاولة شائعة جدًا ، وإذا لم ينجح الرهان على المصيد في المجموعة الأولى ، فيجب أن تلعب بالتأكيد في المجموعة الثانية أو الثالثة …

    باستخدام تكتيك الرهان في تنس الطاولة ، من الضروري حساب مبلغ كل رهان لاحق في حالة الخسارة. إذا سجل اللاعبون في المجموعة الأولى أكثر من 18.5 نقطة ، فإننا نراهن على المجموعة التالية ، ونزيد المبلغ الكافي لاسترداد الأموال التي تم إنفاقها وكسب ربح معين من الأعلى. بالطبع ، هناك خيارات ستخوض فيها كل مجموعة قتالًا نشطًا ، وسيتجاوز الإجمالي الإجمالي 18.5 ، لذلك يجب عليك اختيار المباريات المناسبة بعناية.

    الرهان الخارجي على تنس الطاولة

    الدليل التوجيهي إلى مراهنات كرة الطاولة (التنس)

     

    أسلوب المراهنة على تنس الطاولة هو وضع رهان على لاعب فردي. تحتاج فقط إلى اختيار المباريات التي تكون فيها ميزة أحد اللاعبين على الآخر غير ملموسة ، وهناك احتمال كبير أن يفوز المستضعف بمباراة واحدة على الأقل. ميزة هذا الرهان هي أنك إذا فزت ، فإن حصتك ستزيد عدة مرات ، لأن المعاملات هنا ستتجاوز 2.5.

    علاوة على ذلك ، إذا راهنت على فوز مستضعف ، على سبيل المثال في المجموعة الثانية ، وفاز بالمجموعة الأولى ، فإن حجم الاحتمالات على الفوز الإجمالي للمفضل سيزداد بشكل كبير. إذا تجاوز المعامل 2 ، يمكنك المراهنة على المفضل كشبكة أمان. في هذه الحالة ، ستفوز على أي حال – إذا حصل المستضعف على المجموعة الثانية ، فستحصل على ربح من الرهان الأول ، وإذا لم يأخذها ، فسيتم ضمان لعب الرهان الثاني.

    تأكد من قراءة مقال المراجعة -. ستتعلم منه الكثير من التوصيات حول كيفية المراهنة على الرياضة!

    من المنطقي استخدام تكتيكات مراهنات تنس الطاولة فقط إذا كان لديك معلومات كافية عن اللاعبين والمباراة نفسها. لا يكفي الاسترشاد بمجموعة المعاملات فقط. بعد كل شيء ، حجم المعامل ليس دائمًا مؤشرًا على ميزة لاعب على الآخر – غالبًا ما يعتمد على زيادة عدد الرهانات في جانب واحد. إذا كنت مهتمًا باستراتيجيات المراهنات الرياضية الأخرى ، فيرجى زيارة ”

    1. اكتشف التصنيفات التي تعكس بموضوعية مستوى الرياضيين.
    2. ضع في اعتبارك أن كل شخص لديه منافسون أخرقون يسببون المشاكل ، بغض النظر عن رتبهم.
    3. حلل شكل لاعبي التنس ، لكن انتبه لمستوى البطولة والخصوم. لا تنخدع بعشرة انتصارات متتالية في مسابقات تافهة.
    4. قم بتقييم الحالة النفسية لخصومك. ابحث عن التفاصيل في مقابلاتهم. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي مرض أحد الأقارب إلى تقويض مزاج النصر.
    5. أسس اختياراتك على أكثر من مجرد إحصائيات. اكتشف آخر مباريات الخصوم. تحديد نقاط القوة والضعف لديهم.

    ملخص

    راهن على تنس الطاولة بشكل مباشر ، لكن استخلاص المعلومات دائمًا قبل المباراة. تحقق من تصنيفات لاعبي التنس والنتائج الحديثة والشكل. ضع في اعتبارك الصحة العقلية والتحفيز. تأكد من مشاهدة الخطب الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف لديك.

    عند استخدام استراتيجيات اللحاق بالركب ، لا تراهن بأكثر من 5٪ من البنك. تذكر أن التمويل يجب أن يكون كافيًا لما لا يقل عن 7 معاملات ، حيث لا يوجد أي شخص مؤمن ضد. الخطوط غير الناجحة. حظا سعيدا وبارك الله فيك!

    تحظى استراتيجيات المراهنة على تنس الطاولة بشعبية كبيرة وفي منظمات المراهنة لهذه الرياضة ، يقوم اللاعبون بالكثير من التنبؤات. الاحتمالات متاحة للعديد من البطولات في بلدان مختلفة.

    تعود شعبية استراتيجيات تنس الطاولة الحية إلى السرعة العالية للمباريات وديناميكية الأحداث. يمكنك كسب المال بسرعة ، ولكن هناك أيضًا فرصة للخسارة. ستساعدك الاستراتيجيات وأنظمة المراهنة المختلفة لتنس الطاولة على الكسب الجيد.

      betting_guide
      الة حساب الارباح