> يستضيف نادي ليفربول نادي أرسينال

    يستضيف نادي ليفربول نادي أرسينال

    |

    نادي ليفربول نادي أرسينال

    يستضيف نادي ليفربول نادي أرسينال على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين 28.9.20، يطمح كلا الفريقين لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققاها منذ بداية الدوري هذا الموسم، إذ فاز ليفربول في المباراتين التي خاضهما ضد ليدز يونايتد وتشيلسي، في حين فاز أرسينال في مباراتي الديربي اللندني ضد فولهام وويست هام.

     

    من الواضح أن تلامذة يورغن كلوب يملكون فرصة أفضل للفوز، خاصة أن أرسينال لم يفز في مباراة دوري على ملعب أنفيلد منذ أيلول 2012، في حين فاز ليفربول في 18 مباراة من أصل 19 خاضها على ملعبه الموسم الماضي، وكذلك فاز على أرسينال في المباريات الأربع الأخيرة في الدوري التي جرت على ملعب أنفيلد بالنتيجة 15:3 سجل محمد صلاح منهن 4 أهداف. وسجل المهاجم المصري ثلاثية في المباراة الافتتاحية للدوري، وتبلغ نسبة تسجيله في هذه المباراة أيضًا 1.72. 

     

    فاز أرسينال للفوز مباراة واحدة خارجية فقط ضد كل الفرق التي أنهت الموسم الماضي قبله في الترتيب، ومع ذلك حصل النادي على سجل ضعيف نسبيًا في المباريات الخارجية إذ فاز في 7 مباريات فقط من أصل 15 مباراة خاضها خرج أرضه. وعلى الرغم من الفوز الخارجي على فولهام في بداية الدوري، لا زال المدفعجية يواجهون صعوبة في الفوز بعيدًا عن ملعبهم البيتي. 

     

    يرى خبراء سبورت فاناتيكو أن ليفربول سيفوز وتبلغ نسبة فوزهم 1.49، في حال كنت تؤمن بالمعجزات يمكنك المحاولة والرهان على أرسينال، إذ تبلغ نسبة فوز المدفعجية 3.6. هل تستطيع تخمين النتيجة؟ سجل الآن وابدأ اللعب. 

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest