> مانشستر يونايتد – ليفربول

    مانشستر يونايتد – ليفربول

    |

     

    توقعات مانشـــــــســـــــــتر يـــــــونايتـــــــد مقابل ليـــــــــفــــــــربــــــــــــــــــــول 

    2.07.20، 23:15

    يصل فريق ليفربول إلى اللعبة في نادي مانشستر مرتاحاً بعد أن فاز بالبطولة، وذلك لأول مرة منذ عام 1990. أمّا فريق مانشستر سيتي، الذي نال البطولة طوال العامين الماضيين، فقد ضيّع فرصته الإحصائية الأخيرة في يوم الخميس الماضي عندما خسر لفريق تشيلسي 1:2 

    منذ عودته من إجازة كورونا، لم يتم تسجيل هدف واحد ضد فريق ليفربول، وافترق فريق الريدز عن منافسه المدني إيفرتون سيتي بتعادل 0: 0 ، كما انتصر على كريستال بالاس انتصاراً ساحقاً 0: 4. خلال هذا الموسم، لم يتم تسجيل سوى 21 هدف ضد دفاع ليفربول، وهو أقل عدد في الدوري. وعاد محمد صلاح وساديو ماني لتسجيل المزيد من الأهداف أيضًا، كما أن الوسط بقيادة فابينيو يثبت مهارة رائعة. 

    لن يتحمّل فريق مانشستر سيتي في رؤية الريدز يحتفلون في استاد الاتحاد، وسوف يدافع بقوّة عن كرامته في هذه المباراة. المتدربون لدى بيب غوارديولا جاؤوا متعطشين ومتحمسين بعد إجازة كورونا، ولم يتركوا أي فرصة لأرسنال (0: 3) و بيرنلي (0: 5)، لكن الخسارة أمام تشيلسي قضت على الفرصة الأخيرة لنيل البطولة.

    في الجولة الأولى، فاز فريق ليفربول على ملعب أنفيلد 1: 3 ، ولكن في المباراة الأخيرة على استاد الاتحاد، حصل مانشستر سيتي على 3 نقاط. كما سيلعب سيتي في ربع النهائي في وقت مبكّر من هذا الأسبوع. ومن ناحية أخرى، فريق ليفربول الذي تم طرده من الكأس سوف يحصل على استراحة لمدة أسبوع قبل المباراة. وسوف يتغيّب جيمس ميلنر، شريدان شاكيري و جويل ماتيب عن فريق الريدز إثر إصابات تعرّضوا لها. ومن ناحية أخرى، خسر فريق سيتي اللاعب سيرجيو أجويرو في المباراة الأخيرة ضد بيرنلي، كما أن قلب الدفاع جون ستونز لم يتعاف بعد من الإصابة. 

    ويتوقّع خبيرنا في كرة القدم، رامي، أن ليفربول سوف يثبت لمانشستر سيتي من سوف ينال البطولة ويفوز بهذه المباراة. نسبة فوز مانشستر سيتي هي 2.27 ، نسبة التعادل – 3.82 ، نسبة فوز ليفربول إلى 3.34.

    سجل في صفحتنا بالضغط أدناه للحصول على توقعات النتائج

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest