توقع نتيجة المباراة كاملة

> فيليز سارسفيلد ضد ريفر بليت توقعات المباراة

2:30 | 30 June 2022
فيليز سارسفيلد
game
ريفر بليت

فيليز سارسفيلد ضد ريفر بليت في كوبا ليبرتادوريس أمريكا الجنوبية

فيليز سارسفيلد ضد ريفر بليت توقعات المباراة

المشجعون متحمسون بالفعل للمباراة القادمة بين فيليز سارسفيلد و CA ريفر بليت (ARG) التي ستقام على ملعب خوسيه أمالفيتاني يوم 30.06.2022 ، وستبدأ مباراة كرة القدم هذه في الساعة 2:30 صباحًا.

سنطلعك أدناه بالتفصيل على جميع العوامل المهمة التي يمكن أن يكون لها تأثير على نتيجة هذه المباراة ، وسنحاول أيضًا تحسينها.

مباراة فيليز سارسفيلد ضد ريفر بليت

(اخبار الفريق)

سجل فيليز سارسفيلد 15 هدفا في آخر 10 مباريات. نجح فيليز سارسفيلد في تسجيل ما معدله 1.5 هدف في المباراة الواحدة. كما تلقى فيليز سارسفيلد 9 أهداف في نفس الفترة. هذا يعطينا ما معدله 0.9 هدفاً تلقى شباكه في المباراة الواحدة.

سجل ريفر بليت 23 هدفا في آخر 10 مباريات. تمكن ريفر بليت من تسجيل 2.3 هدف في المتوسط ​​في كل مباراة. كما تلقى ريفر بليت 8 أهداف في نفس الفترة. هذا يعطينا ما معدله 0.8 من الأهداف المستلمة في كل مباراة.

تاريخ مواجهات فيليز سارسفيلد وريفر بليت

تظهر الإحصائيات وجهاً لوجه ما يلي: 27 مباراة احتفل فيها فيليز سارسفيلد بالنجاح في 10 مباريات ، لكن ريفر بليت احتفل بالنجاح في 9 مباريات. كما يجب ألا ننسى نتائج القرعة التي كانت 8 مرات في مباريات النصف ساعة بين هذه الأندية. آخر مرة لعب فيها الفريقان ضد بعضهما البعض في 6 فبراير 2022 ، ثم انتهى اللقاء بنتيجة 0: 0. إحصائيات الأهداف المسجلة لبعضها البعض – 25-30

اهداف فيليز سارسفيلد وريفر بليت

عندما يتعلق الأمر باختيار فائز ، هناك الكثير مما يجب مراعاته ، ولكن إيجاد قيمة في اختيار الرهان هو المفتاح. تلك الرهانات التي يُتوقع دفعها بمعدل أعلى مما ينبغي ، تتطلب مقاييس متعددة يجب أخذها في الاعتبار مثل الأهداف أو متوسطات الأهداف أو أداء المباريات الأخيرة أو سجلات h2h المباشرة أو الاصطفافات.
حاول أخذ العوامل المذكورة أدناه في الاعتبار قبل أن تضع رهانًا:

– في آخر 5 لقاءات فاز فيليز سارسفيلد 2 ، وفاز نادي ريفر بليت (الأرجنتين) بتعادلين.
– فاز فيليز سارسفيلد بنسبة 27٪ من الشوط الأول وفاز CA ريفر بليت (ARG) بنسبة 50٪.
– عندما يخسر فيليز سارسفيلد 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 50٪ من مبارياتهم.
– خلال آخر 14 لقاء مع فيليز سارسفيلد على أرضه ، فاز فيليز سارسفيلد 5 مرات ، وتعادل 6 مرات ، بينما انتصر نادي ريفر بليت (الأرجنتين) 3 مرات. فارق الأهداف هو 15-12 لصالح فيليز سارسفيلد.
-كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (0-0)
– في كأس ليبرتادوريس ، حقق نادي ريفر بليت (الأرجنتين) أداءً أفضل من فيليز سارسفيلد.
– خلال آخر 30 لقاء ، فاز فيليز سارسفيلد 11 مرة ، – كانت هناك 9 تعادلات بينما فاز CA ريفر بليت (ARG) 10 مرات. فارق الأهداف 32-27 لصالح نادي ريفر بليت (الأرجنتين).
– متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين فيليز سارسفيلد و CA ريفر بليت (الأرجنتين) هو 0.2.
– في آخر 6 مباريات متتالية من بطولة كوبا ليبرتادوريس ، لم يسجل ريفر بليت أي خسائر

سوف يسعدك معرفة أنه من المقرر أن تلعب هذه الأندية مباراة مستقبلية معًا. سيقاتلون ضد بعضهم البعض في الأرجنتين ، في ملعب خوسيه أمالفيتاني في بوينس آيرس.

ما هي أفضل احتمالات المراهنة على هذه اللعبة:

احتمالات السوق لنتيجة 90 دقيقة لهذه اللعبة هي كما يلي: فيليز سارسفيلد هو الخيار الأفضل عند 3.80 ، والسحب 3.60 ، و ريفر بليت للفوز هو 2.20 عند (YYY sport). هذه هي أحدث الأسعار المتاحة للجمهور.

توقعات وتخمينات مباراة فيليز سارسفيلد ضد ريفر بليت

استنادًا إلى تحليلنا لجميع الحقائق ذات الصلة ، بما في ذلك النتائج السابقة وإحصاءات اللاعبين ، تتمتع ريفر بليت بفرصة الفوز بنسبة 81٪. احتمال حدوث السحب 9٪ ، في حين أن انتصار فيليز سارسفيلد لديه فرصة 10٪ في الحدوث.

توقع SPORT-FANATICO:

يقترح خبراؤنا المحترفون المراهنة على أقل من 3.84 هدف بفرص 2.60 بناءً على جميع الإحصائيات وأحدث بيانات المباراة. علاوة على ذلك ، فإن YYYsport هي أفضل شركة مراهنات مع أفضل الاحتمالات على هذا النوع من الرهان.

  • لدى ريفر بليت فرصة 81٪ للفوز بالمباراة.
  • هذه اللعبة لديها فرصة 80٪ لإنهاء المباراة بـ 2.20 هدف.

توقع النتيجة الصحيحة

توقعات حصرية

التشي ضد برشلونة

01-04-2023

التشي
برشلونة
التوقع:
الاحتمالات 1.35راهن الان

البايرن ضد دورتموند

01-04-2023

البايرن
دورتموند
التوقع:
الاحتمالات 1.5راهن الان

يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

01-04-2023

يوفنتوس
هيلاس فيرونا
التوقع:
الاحتمالات 1.42راهن الان
الة حساب الارباح