> 10 قواعد هامة في رهان كرة القدم

    10 قواعد هامة في رهان كرة القدم

    |

    قد يتساءل البعض منكم عما إذا كانت هناك طريقة مضمونة للمراهنة على كرة القدم. لسوء الحظ ، لا توجد استراتيجية مراهنة على كرة القدم تضمن لك الأرباح. أنه أمر غير ممكن ببساطة، وأي شخص يخبرك بأنه يعرف كيفية الرهان على كرة القدم دون أن يخسر أو اكتشف نظام المراهنة على كرة القدم الذي يعمل بنسبة 100 % من الوقت، والفوز بمراهنات كرة القدم بكل سهولة ، يكذب عليك.

     

    لذلك لا تنخدع بمواقع المراهنة على كرة القدم التي تدعي أن لديها نظامًا بسيطًا للمراهنة على كرة القدم سيجعلك ثرياً، ولا تدفع أموالًا للمواقع التي تدعي أنها تظهر لك “كيف تكسب رهانًا ضخماً في رهانات كرة القدم”. إنه محض تسويق يعمل على أمل أن يغريك إلى الاستغناء عن أموالك التي اكتسبتها بصعوبة .

     

    والحقيقة هي أنه على الرغم من أنه من الرائع أن تفوز بمراهنات كرة القدم في كل مرة، ألا أن فإن كسب المال في مراهنات كرة القدم يشبه المراهنة على أي رياضة أخرى. فهو يستغرق الكثير من الانضباط والخبرة والمثابرة.

    إذا كنت متحمسا لمواجهة التحدي وتريد التعلم بجدية كيفية المراهنة على كرة القدم بنجاح، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. على الرغم من أنه من المستحيل الفوز بكل رهان كرة قدم تضعه ، إلا أن هناك عددًا من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتعزيز فرصك في المراهنة على كرة القدم.

    • ادخل الرهان فقط إذا كانت هناك قيمة
    • كن دائما مستعدا للتعلم
    • راهن فقط على فرق الدوري  التي تعرفها جيدا
    • راهن فقط في السوق الذي تعرفه
    • قم بإدارة أموالك بشكل سليم
    • احرص على تدوين سجلات لرهاناتِك في كرة القدم
    • قم بتقدير قدرة الفريق على الإنجاز بشكل جيد
    • استغل التغييرات في الاتجاهات في السوق
    • قم باتباع النصائح والمعلومات المتعلقة بالرّهان في كرة القدم
    • سجل  دخولك في حسابات عدة وكالات رهان  

     

    في هذا القسم ، نقدم نصائحنا العشرة للفوز بمراهنات كرة القدم بمعدل يحقق لك أرباحًا حقيقية، مما يوفر لك أساسيات المراهنة الناجحة في كرة القدم ، ويقدم لك تقنيات المراهنة المتقدمة لتحديد فرص القيمة والإجابة في النهاية على السؤال – ما هو أفضل طريقة للمراهنة على كرة القدم؟

     

    #1 ادخل الرهان فقط إذا كانت هناك قيمة

    الآن أنت ربما تعبت من قراءة هذا. ولكن هذه النقطة التي يفشل العديد من المراهنين في كرة القدم في إدراكها باستمرار. لأن أفضل رهانات كرة القدم، في الواقع ، والرهانات الوحيدة التي تستحق الدخول فيها هي تلك التي قمت بتحديد قيمة المراهنة الحقيقية فيها. إذا وضعت رهانات دون إدراك قيمة المراهنة الحقيقية، فسوف تخسر على المدى الطويل بكل بساطة.  

    إذا تخطيت القسم الخاص بـــ رهان القيمة في كرة القدم ، فيرجى قراءته الآن قبل متابعة دليلنا.

    # 2 كن مستعدا للتعلم

    من الأخطاء التي يرتكبها العديد من المراهنون المبتدئين هي الاعتقاد بأنهم يمتلكون معرفة تامة بكرة القدم ، وأن هذه المعرفة سوف تترجم على الفور إلى فهم دقيق لأسواق المراهنة على كرة القدم. ولكن الحقيقة هي أن فهم كرة القدم وفهم المراهنة على كرة القدم أمران مختلفان للغاية.

    نعم، بالطبع، من دون فهم كرة القدم ، لن تكون قادرًا على فهم الفروق الدقيقة في المراهنة على كرة القدم، ونعم ، في الوقت المناسب، فهم لعبة كرة القدم للعبة، والرهان على كرة القدم يكمّل كل منهما الآخر. ولكن في الوقت المناسب فقط ، سوف تقدر ديناميكية أسواق المراهنة على كرة القدم، وكيف يختلف التعامل مع إحدى مباريات كرة القدم كمشجع بشكل كبير عن أسلوب المراهنة في كرة القدم.

     

    أفضل طريقة لتطوير هذا الفهم هي أن تبدأ مع بطولات الدوري التي تعرفها جيدًا، وأن تبقي رهاناتك صغيرة. في الواقع، لقد بدأ بعض المراهنون الأكثر نجاحًا في كرة القدم رحلتهم من خلال عدم وضع رهانات حقيقية على الإطلاق، بل عن طريق “التداول الورقي” حيث يمكنك الاحتفاظ بسجل للرهانات الوهمية لاكتساب الخبرة دون المخاطرة بفقد أي أموال حقيقية. و المراهنات الناجحة بدأت فقط في وضع رهانات حقيقية بمجرد تطويرهم لفهم عميق لأسواق المراهنة على كرة القدم.

    التواضع شيء جيد، خاصة عندما يتعلق الأمر برهان كرة القدم. وبالتأكيد، من الجائز أن تكون لديك معرفة أعمق بكل نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز مقارنة بالعديد من النقاد في الإعلام، لكن لا تخلط دائماً بين هذه المعرفة وبين فهم أسواق المراهنة على كرة القدم.

    لمعرفة كيفية التعامل مع مجموعة من أسواق مراهنات كرة القدم والدوريات والبطولات ، يرجى الرجوع إلى سلسلة مفصلة حول كيفية المراهنة على أدلة كرة القدم.

    # 3 راهن على فرق الدوري التي تعرفها

    كما ذكرنا سابقًا، فإن أفضل طريقة لتطوير فهم حقيقي لأسواق المراهنة على كرة القدم هي أن تبدأ بالفِرق التي تعرفها. لكن حتى بعد تطوير فهمك لهذه الأسواق ، استمر في التركيز على الفرق التي تفهمها بشكل أفضل. إذا لم يكن هناك أي نشاط في بطولات الدوري هذا الأسبوع ، فاستريح. أو استخدم هذا الوقت للبحث في بطولات الدوري الأخرى التي قد ترغب في المراهنة عليها في المستقبل. ولكن لا ينبغي بأي حال أن تذهب للبحث عن رهان فقط من أجل الحصول على رهان. سيؤدي هذا فقط إلى الضرر أو على الأقل ، انخفاض الربحية.

    يركز الكثير من المراهنون الأكثر نجاحًا في كرة القدم وأصحاب أرباح مراهنات المهارة الأكثر ربحًا فقط على فريقين أو ثلاث أو أربع.  إنهم يدرسون كل ما يمكن معرفته عن هذه الفرق  وبمرور الوقت يطورون تفهماً يتجاوز فهم وكلاء المراهنات. 

    فكر في الأمر بهذه الطريقة، يمتلك وكلاء المراهنات بعضًا من أحدث أدوات التحليل المتاحة لهم، وهي أدوات تضم عشرات المتغيرات التي تمكنهم من تحديد الاحتمالات الدقيقة معظم الوقت بشكل لا يصدق. هل تعتقد حقًا أنك سوف تتغلب عليهم بنصف ساعة من “التحليل” في  الفريق الذي لديك عنه، في أحسن الأحوال، فهم واسع في معظم الوقت؟ الجواب واضح: لا.

    # 4 راهِن على الأسواق التي تعرفها جيدا فقط

    كما ذكرنا أعلاه، هناك حرفيا العشرات من أسواق المراهنة على كرة القدم، كل منها لديها الحسابات، المراوغات والفروق الدقيقة الخاصة بها. أثناء تطوير فهمك لمراهنات كرة القدم، ستجد نفسك تنجذب إلى أسواق معينة أكثر من غيرها. ببساطة، بعض أسواق الرهان أكثر منطقية بالنسبة لنا من غيرها. لذا، اذهب مع حدسك وقم بتطوير فهم غني لهذه الأسواق.

    يركّز الكثير من المراهنون الأكثر ربحية على سوق أو سوقَين. هناك العديد من المراهنين الناجحين لكرة القدم الذين يراهنون فقط رهان العائق الآسيوي، بينما يركز آخرون على نتائج مباريات 1X2.

    يتطلع الآخرون إلى استغلال الأسواق الداخلية عن طريق المراهنة على الفريق ليسجل أولاً، بينما يحتفظ الآخرون بِتركيزهم فقط على أسواق النصف الأول. في الواقع ، كلما كانت السوق أكثر غرابة، كلما كانت خبرتك توفر الفرصة. لذلك لا تخشى من التخصص.

    طالما يمكنك الحصول على رهان معقول، فإذا اقتصر تركيزك على عدد قليل من الأسواق يمكنك أن تجني ثمارًا كبيرة. التخصّص هو غالباً الطريق إلى الربح. 

    # 5 تطبيق سياسة إدارة سليمة للأموال في الرهانات

    مفتاح المراهنة على أي رياضة هو تطبيق إستراتيجية سليمة لإدارة الأموال. يتضمن هذا بشكل أساسي تطبيق إستراتيجية ثابتة لوضع المال، وهي إستراتيجية ستحقق أقصى استفادة من القيمة التي حددتها، مع تحديد مبلغ رهان معقول ومريح من شأنه أن يحمي رصيدك في المراهنة.

     

    إذا كنت مهتمًا فعلا بمعرفة كيفية كسب المال على رهانات كرة القدم، فأنت بحاجة إلى أن تكون جادًا في كيفية إدارة أموالك. إن المراهنة عشوائياً على عشرة دولار هنا أو خمسة دولارات هناك سوف سوف تؤدي لخسارة أموالك على المدى الطويل. لكي تكون مراهنا ناجحًا لكرة القدم، يتعين عليك إدارة المبالغ التي تضعها في الرهان حسب مخطّطك المالي.

    إن القول “راهن  فقط على ما يمكنك تحمل خسارته” صحيح تمامًا كما كان في أي وقت مضى وأي استراتيجية لإدارة الأموال يجب أن تأخذ هذا الموضوع على محمل الجد. ابدأ بمبلغ من المال الذي سوف تتحمله لو خسرته. بالطبع، نحن نهدف إلى كسب المال على المراهنة على كرة القدم. ولكن يجب أن يكون في حوزتنا إستراتيجية قوية بما فيه الكفاية في مراهنة على كرة القدم، مع العلم أنه يمكن للأشياء أن تسوء وستحدث خسارة من وقت لآخر. فقط من خلال تطبيق خطة ثابتة واستراتيجية لإدارة الأموال ، يمكنك تحمل أسوأ حالات الخسارة واستغلال أكبر نقاط الفوز.

    لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة دليلنا لإدارة التمويل وكذلك دليلنا لحساب مبلغ الرهان المثالي باستخدام معيار كيلي.

    # 6 الاحتفاظ بسجل للرهانات كرة القدم الخاصة بك

    إذا كنت جادًا في رغبتك لكسب المال من المراهنة على كرة القدم، فيجب عليك، كما ذكرنا،  الاحتفاظ بسجل للرهان. ويجب أن يتضمن هذا السجل ما يلي:

    • التاريخ ، الفريق/ المباراة، نوع الرهان ، تفاصيل الرهان ، وكالة المراهنات، مبلغ الرهان الذي وضعته، فرصك في الفوز، الربح / الخسارة ، التعليقات

    إذا كنت لا تحتفظ بمثل هذه السجلات، فأنت محكوم عليك بالفشل. الاحتفاظ بسجل مفصل للمراهنات على كرة القدم ، سوف يساعدك على مراجعة نتائجك. قد تقول في بعض الأحيان لنفسك ” لا أفوز أبداً بمراهنات كرة القدم”. إذا وجدت نفسك تقول ذلك لنفسك، أولاً ، توقف عن الشعور بالأسف لحالك، وثانياً ، في الاحتفاظ بسجلات مفصلة، سترى أنك بالفعل تربح رهانات كرة القدم بمعدل أعلى مما تفترض. كَمراهنين، يمكننا في كثير من الأحيان تذكّر الخسائر بسهولة أكبر مما يمكننا تذكّر  الفوز. ولكن من خلال الاحتفاظ بسجلات الرهانات الخاصة بك، ستتمكن من معرفة الفرق والبطولات التي تجني الأموال منها، البطولات التي تقلص عائِداتك، ناهيك عن أنواع الرهان التي تناسبك أكثر والأسواق التي تخسرها باستمرار نقودك.

    لحسن الحظ، لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك وقمنا بإنشاء جداول المراهنة على كرة القدم في bettingexpert. يمكنك تنزيلهها الآن وقراءة المزيد حول جدول البيانات أدناه.

    # 7 تقييم الأداء المحتمل بدقة

    يحب المراهنون التحدث عن النموذج العام. “هذا الفريق في حالة رائعة” أو “شكل هذا الفريق كان فظيعا.” أنت بلا شك سمعت ذلك عدة مرات. لكن الأمر المثير للمشاكل حول “الشكل” هو أنه سريع الزوال. لمجرد أن الفريق كان في حالة جيدة ، ليس هناك ما يشير إلى أن هذا النموذج سيستمر أو حتى أنه يستند إلى أي شيء آخر غير ربما كانت لدى الفريق سلسلة من المباريات ضد الأندية المتواضعة ، أو ربما سلسلة من الألعاب المحظوظة. 

    عندما يتعلق الأمر برهان كرة القدم ، فإن ما يهمنا حقًا هو  ليس ما إذا كان الفريق في شكل لائق أم لا في مباراة ما، بل هو ما يحتمل أن يتجه أدائه إلى مباراة معينة. وهناك أشياء كثيرة يجب مراعاتها في هذا التقييم:

    أداء الفريق على ملعبه (كمُضيف) مقابل أدائه في لعبة ذهاب(كضيف)

    ليس سراً أن أداء الأندية على أرض الملعب الخاص بها  أفضل. لقد تبين أن بالمعدل الفريق المتوسط ​​هو أفضل بما ما يقرب من +0.74 هدفا على أرض ملعبه من وجوده بعيدا.

    على الرغم من ذلك، فإن موضوع الأداء على أرض الملعب الخاص أو في الخارج يمثل مشكلة مثيرة للجدل. في حين أن بعض الأندية قد تظهر قدرة مميزة على الأداء على أرض ملعبها بشكل أفضل من الابتعاد خلال فترة زمنية محددة ، إلا أن أسباب ذلك قد لا تكون دائما ذات صلة بالميزة هذه. يعتقد بعض المحللين أن ما قد يبدو في كثير من الأحيان كميزة أفضلية اللعب على أرض الملعب، قد يكون مجرد أداء أفضل من المتوقع.

     

    عندما تقوم بتقييم إمكانات أداء فريق ما في بيئة معينة، احذر من الوقوع فريسة العبارات التقليدية مثل 

    “هذا الفريق دائمًا ما يكون عنيفا على أرض ملعبه”. والحقيقة هي أن كل فريق أفضل في مجاله من غيره ، لكن الاعتقاد بأن بعض الأندية تمتلك ميزة مميزة على أرض الملعب تتجاوز المعدل في كثير من الأحيان تكون مضلّلة.

     

    الإصابات/ الحوادث و تأجيل المباراة

    من الواضح أننا يجب أن نأخذ بعين الاعتبار موضوع الإصابات وتأجيل المباراة عند تقييم إمكانات الفريق. لكن الكثير من الناس يسيئون تقدير آثار هذه الغيابات. عندما يتعلق الأمر بكل من الإصابات والتأجيل، فليس المهم أن الفريق سيفقد لاعبًا، ولكن السؤال المهم هو من سيحل محل ذلك اللاعب. هو البديل سوف يخفض كثيرا من فرص الفوز؟ أم أنه اللاعب الذي غادر الفريق هو لاعب من السهل استبداله  في التشكيلة؟

    هذا هو المكان الذي تظهر فيه المعرفة العميقة لكل فريق وتلعب دورها الحقيقي. نعم ، قد يعلم الكثيرون عن مركز اللاعب المُصاب ، لكن كم من المراهنين يعرفون إمكانات أداء بَديله الأقل شهرة؟

    وعلاوة على ذلك، كم من المراهنين يعرفون كيف سيؤثر هذا الغياب على النهج التكتيكي للفريق؟ في كلا الاتجاهين ، يمكن أن يساعدنا الفهم الدقيق لفريق الدوري  تقديم المساعدة في مشروع المراهنة على رهان القيمة في كرة القدم. يمكن لأسواق المراهنات في كثير من الأحيان المبالغة في تقدير التأثير السلبي لفقدان لاعب النجوم بدلاً من التأثير الإيجابي للاعب الأقل شهرة ولكنه دائم وثابت في الأداء.

    تجهيزات وتشكيلات الفريق

    مع تعمقنا في رزنامة كرة القدم، تدخل متطلبات الالتزامات الثابتة. هذا هو بالتأكيد مجال رئيسي لجميع المراهنين لكرة القدم. وكما ناقشنا سابقًا فيما يتعلق بالإصابات والتأجيل، فإن تطوير معرفة جيدة بفريق كل نادٍ سوف يساعدك في الغالب على تجسس فرص المراهنة القيمة.

    على سبيل المثال، قد يكون لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز التزامات في الدوري ، مع وجود واجبات بين الكأس والأوروبية. ما هي التركيبات التي يحتمل أن تأخذها على محمل الجد أكثر من غيرها؟ كيف يمكن أن يَتناوبوا في تشكيلات فريقهم  وكيف يمكن لأداء تشكيلة بديلة بشكل واضح ، سواء من حيث النهج التكتيكي أو كيمياء الفريق؟ إن القدرة على الإجابة عن هذه الأسئلة بدقة ستوفر لك في أغلب الأحيان فرص المراهنة على القيمة.

    المباراة التكتيكية وشؤون الموظفين

    هناك مقولة في الملاكمة مفادها أن الأساليب تجعل المعارك. وهذا صحيح أيضا في كرة القدم. سنرى في كثير من الأحيان فرقًا نعتبرها ذات جودة متدنية، يستعدون أكثر للقاء خصومهم  وغالبًا ما تحدث انتصارات غير مرجّحة ، مما يسبب صداعًا لخصومهم الأكثر تباهياً بشهرتهم.

    عندما يتعلق الأمر بمراهنة كرة القدم ، فإن ما نريد تمييزه هو ما إذا كانت مثل هذا الأداء كان نتيجة قيام الفريق الأدنى بتقديم مباراة تكتيكية صعبة لخصومهم فيما يتعلق باللاعبين، أم هل كانت هذه النتائج مجرد مسألة تدني حدث لدى الفريق المتفوق بسبب الجدول الزمني المزدحم، أو ما إذا كان هذا الأداء مسألة حظ جيد عشوائي.

    لتقييم هذه القدرات على الأداء بدقة ، يجب أن نكون على دراية بفريق كل نادٍ ، ليس هذا فحسب، بل على دراية بالطريقة التي يحبها كل ناد في الإعداد التكتيكي،  وكيف يمكن أن يعيق فريق العمل خطة لعب الخصم. إذا استطعنا القيام بذلك ، وتوصلنا إلى تقييم دقيق للفرق الأقل درجة التي تتوافق بشكل جيد مع خصومها الأكثر تقديراً ، يمكن بسهولة العثور على قيمة المراهنة.

    تطوير نموذج للتوقعات في الرهان على كرة القدم

    العديد من المراهنين الناجحين لكرة القدم استطاعوا كسب المال في حياتهم من خلال التحليل الإحصائي الذكي وبناء النماذج الرياضية. ما الذي ينطوي عليه تطوير نموذج المراهنة على كرة القدم؟ لا توجد إجابة واحدة على هذا سوى القول، فالجواب هو، أي شي ما قد يساعدك في تحديد القيم في رهانات كرة القدم. بعض نماذج التوقعات لنتائج كرة القدم بسيطة للغاية، وتتضمن فقط استخدام الأهداف المسجلة لصالح وضد خلال عينة معينة من المباريات ، بينما تشتمل النماذج الأكثر تطوراً على مجموعة متنوعة من الفئات الإحصائية مثل:

    • أهداف لصالح / ضد
    • رميات لــِ  / ضد
    • الرميات على الهدف لــِ / ضد
    • رميات على موقع الهدف المتوقع
    • شراكة في الحيازة
    • أداء اللاعب الفردي

    بغض النظر عن إحصائيات كرة القدم التي تختارها لتطوير النموذج الخاص بك، فإن الهدف هو نفسه – تقييم احتمالية نتيجة معينة (أو سوق مراهنة) والوصول لنتائج أكثر دقة مما يفعله وكلاء الرهان. 

     

    الغرض من نموذج المراهنة على كرة القدم هو تحديد قيمة المراهنة. ليس من الضروري توقّع القيمة في كل مباراة يتم لعبها أو كل سوق مراهنات متاح. في الواقع ، من المحتمل أن ينجح النموذج الخاص بك في توقّع رهان واحد  كل أسبوع من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وهي تصل إلى 38 رهانات في الموسم الواحد.

     

    هذا ليس كثيرا، أليس كذلك؟

     لكن فكر إذا كان بإمكانك توسيع النموذج الخاص بك ليشمل 40 فريق كرة قدم مختلف. إذا، أنت بذلك  تنظر إلى ما مجموعه أكثر من 1000 رهان في الموسم الواحد. قد يكون العمل الذي ينطوي عليه تطوير نموذج المراهنة الماكرة وصيانتها أمرًا صعبًا ، ولكن قد تكون المكافآت هائلة.

     

    # 8 استغلال التوجّهات في السوق عن طريق الرهان ضد الجمهور

    الرهان المستمر على فرص القيمة هو ما سيجعلك مراهنا ناجحا لكرة القدم على المدى الطويل. نعم ، قد يكون للفريق على فرص لمدى طويل ونعم ، ما زلنا نعتقد أن لديهم فرص فوزه في المباراة ، بينما هي فرصة أكبر مما يقترح وكلاء المراهنات، وهي لا تزال غير مرجحة ، لكن في مراهنة متكررة على مواقف مثل هذه ممكن أن تقوم بتحقيق رهان رابح على كرة القدم على المدى الطويل.

    عندما يتعلق الأمر برهان كرة القدم ، هناك نوعان من التوجه الواضح في السوق:

    • توجه يميل إلى تفضيل الفريق المفضل الذي يلعب على أرض ملعبه
    • توجه يميل إلى تفضيل وإعطاء فرصة  أعلى من المعدل من مجموع الأهداف

    المستضعفون عادة ما يكونون أفضل من المفضلة ، خاصة المفضلة في المنزل. لماذا ؟ لأن معظم الناس يراهنون على كرة القدم يفكرون على المدى القصير. انهم يريدون فائز اليوم. ليس الأسبوع المقبل. ليس الشهر المقبل. انهم يريدون “الشيء المؤكد” الآن. لذلك يضعون رهانات كبيرة على الفريق المفضل الذي يلعب على أرض ملعبه. غالبًا ما يؤدي هذا الرهان المفرط على الأموال ذات السّعر القليل إلى تشويش أسواق الرهان ، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى تضخيم الاحتمالات لصالح فريق  المستضعفين ، مما يجعل فرصهم  ذات قيمة كبيرة.

    لنأخذ مثالاً على ذلك ، تلعب إنجلترا مباراة التأهل لكأس العالم على أرضها أمام سان مارينو. إنجلترا ، بمجموعتها من لاعبي النجوم ، هم المرشحون الأوفر حظاً ويبلغ سعرها 1.10 للفوز. سان مارينو ، كونها لاعبي كرة قدم شبه محترفين فقط ونادراً ما يهزم أي شخص ، يتم تسعيرها على خلاف 21.00. من لديه منطق ويقوم بالمراهنة على سان مارينو للفوز؟ حسنا نعم ، من غير المرجح أن يفعلوا ذلك. تشير احتمالات 21.00 إلى أن سان مارينو يمثل فرصة بنسبة 4.8%  للفوز بالمباراة.

    لكن من خلال أبحاثنا وتَحليلاتنا ، نعتقد أن سان مارينو أقرب إلى فرصة بنسبة 8 %. نعم ، حتى مع الفوز بنسبة 8 % من سان مارينو لا يزال من غير المرجح للغاية. لكننا ما زلنا نعتقد أن فرص الفوز أكبر مما تشير إليه احتمالات 21.00. استنادًا إلى تحليلنا واحتمال تقييمنا البالغ 8% ، نعتقد أن الاحتمالات يجب أن تكون أقرب إلى 12.50. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون الفائز ، فإن الرهان على سان مارينو فرصة قيمة ويجب أن نأخذها.

    هناك تحيز آخر في السوق يتمثل في مجاميع أهداف أعلى من المعدّل. لماذا ا؟ لأن ​​ المُراهن في  كرة القدم بالمعدّل يراهن بشكل  لاواعي على الفريق العنيف. وبهذا المنطق، فإن المراهنة على نتيجة منخفضة الأهداف هي  فعل سلبي إلى حد ما ولا يرضي هذا الجانب اللاوعي المتمثل في وضع الرهان. أضف إلى ذلك حقيقة أن قلة قليلة من الناس يرغبون في مشاهدة مباراة لكرة القدم مع عدد محدود من الأهداف المسجلة، وتحصل على سوق تتحيز لأهداف أعلى من المتوسط. يفرض هذا الانحياز بشكل مصطنع ضغطًا على الفرص في الأسواق مثل الأهداف التي تتجاوز 2.5 ، مما يجعل سوق أهداف أقل من 2.5 هو الخيار الأفضل في كثير من الأحيان.

     

    ببساطة الرهان على فريق  المستضعفين الذي يلعب ضيفا على أرض ملعب الخصم وإجماليات الهدف المنخفض لن تجعلك ثريا في أي وقت قريب. ومع ذلك يقدم كلاهما أمثلة على السبب في أنه من الأفضل في الغالب المراهنة ضد توقعات الجمهور. 

    # 9 اتبع نصائح الرهان لكرة القدم

    يمكن أن تكون اتّباع نصائح المراهنة على كرة القدم طريقة رائعة لجني الأرباح خاصةً إذا كنت تستطيع العثور على خبير حقيقي في الدوري الذي قد لا تراهن عليه بشكل طبيعي.

    ولكن لنكن واضحين. يجب أن لا تتبع أي لاعب كرة قدم، مراهن أو خبير بصورة  عمياء. هناك حرفيا المئات من خبراء كرة القدم، ما يسمى الخبراء على شبكة الإنترنت. حتى أن البعض يفرض رسوم اشتراك عالية على امتياز متابعة خدمتهم. بعضها شرعي ، ولكن معظمهم يرون أنك تخسر المال ليس من خلال اتباع نصائحهم فحسب ، بل يرونك تضيع أموالك من خلال رسوم اشتراكك المفرطة. هناك أيضًا خدمات تدعي أن لديها معلومات داخلية عن المباريات  المحددة والثابتة مسبقا، وعلى استعداد لبيع هذه المعلومات بسعر. لا تنخدع بِمطالباتهم.

    قبل اتّباع أي نصيحة أو تلميح في كرة القدم ، يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك. على سبيل المثال ، هناك المئات من تلميحات كرة القدم في bettingexpert. وفي حين أن كل واحد صادق في محاولاته لجني الأرباح من نصائح كرة القدم ، فإن الغالبية لا تفعل ذلك. ومع ذلك ، هناك قلة منتقاة مربحة، غالبًا بسبب المعرفة القوية بدوري كرة قدم معين. يمكنك تحديد النصائح الخبيرة هذه باستخدام أداة إحصائيات Tipster الخاصة بنا ، حيث يمكنك التعرف على الفرص من خلال التصنيف حسب الدوري والرتبة والربحية.

    لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة دليلنا على نصائح الرهان التالية.

     




     

    # 10 ليكن لديك حسابات مع وكالات مراهنة متعددة

    يجعل الكثير من المراهنون على كرة القدم تحديداً من فرصهم في كسب المال عن طريق الحد من قدرتهم على الحصول على أفضل الفرص المتاحة. نعم ، هناك بساطة معينة باستخدام وكيل مراهنات واحد لكل المراهنات. ولكن الواقع هو ، إذا كنت تريد كسب المال على المدى الطويل ، فأنت بحاجة إلى عدد من وكلاء المراهنات لمراهنات كرة القدم الخاصة بك.

     

    لماذا ا؟ لأنه في الحد من محفظة المراهنات الخاصة بك ، فإنك تقيد نفسك من حيث الفرص المتاحة. على سبيل المثال ، ألق نظرة على موقع مقارنة الفرص المحتملة Smartbets. فيما يلي الفرص المحتملة الإعاقة الآسيوية لمباراة قادمة بين توتنهام و أتلتيكو مدريد.

     

    هذا مجرد مثال بسيط ، لكن يمكننا أن نرى أنه بمجرد وجود اثنين من صانعي الكتب المتنافسين تحت تصرفنا ، يمكننا أن نحسن الاحتمالات المتاحة. من خلال أخذ أفضل الاحتمالات المتاحة بين صانعي الكتب المتنافسين باستمرار ، فإننا نزيد بشكل كبير من فرصنا في تحقيق ربح طويل الأجل.

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح