> التوقعات الثابتة والنسبية في المراهنات الالكترونية

    التوقعات الثابتة والنسبية في المراهنات الالكترونية

    |

    التوقعات الثابتة والنسبية

     

    التوقعات الثابتة

     

    إذا كنت جديدًا في التوقعات الرياضية، فمن السهل أن تقلل من المخاطر التي قد تتعرّض لها عن طريق جني نفس المبلغ من المال في كل توقع.

     

    فكر في الأمر كطريقة لحماية نفسك من أي “أخطاء في التقدير” بسبب النشوة التي تتغلب عليك بعد سلسلة من الانتصارات المتوقعة بشكل صحيح، كما ستقلل بشكل كبير من خطر فقدان كل شيء.

     

    ستقلل من هذه المخاطر إلى مدى أبعد من ذلك إذا كانت حصتك تمثل سوى جزء صغير من محفظة التوقعات الخاصة بك. نصيحتنا هي اختيار مبلغ ثابت يمثل ما بين 1 % و 5 % من المبلغ الإجمالي الذي قمت بتخصيصه للتوقعات الرياضية. قد يعرضك مبلغ أعلى إلى قدر كبير من المخاطر.

     

    أنظمة مال التوقعات الثابتة بسيطة للغاية، إلا أنها لا تسمح لك بالمرونة في التصرف وفقًا لموهبتك الطبيعية، كما أنها لا تأخذ في الاعتبار التغييرات في حجم محفظة التوقعات الرياضية الخاصة بك.

     

    التوقعات النسبية

     

    يتيح لك اختيار حصة من الربح  متناسبة (%) من إجمالي مبلغ محفظتك التغلب على كل من عيوب نظام الحصص الثابتة. تسمح لك بتوقع نسبة معينة من محفظة التوقعات الرياضية بما يلي:

     

    • قم بتغيير مقدار الأموال التي تشترك فيها بما يتناسب مع حجم المحفظة.
    • قم بتعديل مبالغ التوقعات الخاصة بك ضمن نطاق معين لأخذ “الحدس” في الاعتبار.

     

    نوصي لكل توقع أن تقوم بتعيين مبلغ الرهان بين 1% و 5% من إجمالي المبلغ في محفظة التوقعات.

     

    في الختام  الميزة الرئيسية لكلا هذين النظامين الأساسيين هي السهولة في الاستخدام. العيب الرئيسي هو أنها لا تأخذ في الاعتبار المخاطر الكامنة في كل رهان. كما تعلم ، ليست لديك نفس الفرص في الفوز في رهان باحتمالات  1.2 و 10. احتمالية حدوث الحدث المتوقع بالفعل ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار حجم مبلغ الرهان.

     

    يعد المعيار  Kelly Criterion [LINK]  نظامًا أفضل للاستخدام إذا كنت ترغب في تكييف حجم مبلغ رهانك وفقًا لجودة توقعاتك والاحتمالات التي تراهن عليها.

      betting_guide
      الة حساب الارباح