مراهنات كرة القدم من صغيرها لكبيرها |قواعد اللعبة العربية الشهيرة.

مراهنات كرة القدم

ماهي مراهنات كرة القدم؟

المراهنة على كرة القدم هو عالم بذاته. سوف نتعلم هنا عن أهم أسواق الرهان لمباريات كرة القدم وأكثرها شيوعاً.

كيفية الرهان على النتيجة النهائية للمباراة؟ معنى 1X2 !

هو الشكل الأكثر شيوعًا للمراهنة على كرة القدم هو نتيجة الدوام الكامل ( full- time) ، حيث يكون نوعان من المراهنات هما الأكثر شهرة – 1X2 (الفوز للضيف 2/ التعادل X / الفوز للمستضيف 1) ورهان العائق الآسيوي سنتحدث عنه لاحقا.  

في الرهان 1X2 ، يمكنك المراهنة على شيئين، إما على الفريق الفائز أو على انتهاء بالتعادل. غالبًا ما يشار إلى هذا النوع من المراهنات باسم الرهان الثلاثي. من ناحية أخرى ، تم إنشاء رهان العائق الآسيوي بشكل أساسي للقضاء على التعادل كخيار ولِجعل المباريات أحادية الجانب حتى  تبدو أكثر إثارة. سوف يقدم لك وكلاء المراهنات هدفًا عائقًا يضاف إلى النتيجة التي يحصل عليها أحد الفريقين بعد انتهاء المباراة أو يتم خصمها من الفريق الآخر.

على سبيل المثال، وجود عائق في +1.5 من الأهداف يعني أنه إذا أضفت 1.5 هدفًا إلى النتيجة الكاملة لذلك الفريق ، وكانت النتيجة أكبر من الفريق الخصم، فإن هذا الرهان سيكون رهانًا رابحًا. هذا الفريق لديه “غطاء العائق”. يتم خصم عائق -1.5 أهداف من ناحية أخرى من هذا الفريق. ومع ذلك، إذا بقيت نتيجة هذا الفريق أكبر من خصومهم بمجرد خصم العائق ، فهذا رهان رابح. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المدة المعتادة لمباراة كرة القدم هي 90 دقيقة. في العديد من المباريات، ليس من غير المألوف رؤية دقيقتين أو ثلاث دقائق من الوقت الإضافي ، لكنه لا يزال يعتبر وقتًا عاديًا لأغراض المراهنة. لا يتم احتساب الوقت الإضافي أو ركلات الترجيح في الرهان الثلاثي العادي.

كل مايجيب ان تعلمه عن المراهنة على نتيجة المباراة – 1X2 ( مراهنات كرة القدم )

إذا كنت تتساءل “كيف يمكنني المراهنة على فِرق كرة القدم؟” ، فإن نتيجة المباراة هي الإجابة الأكثر شيوعًا. غالباً ما يشار إلى المراهنة على نتيجة المباراة على أنها المراهنة  1X2 . من السهل تعلم كيفية قراءة احتمالات 1X2.  الرقم 1 يدل على فريق واحد (عادة ما يكون النادي المحلي) ، ويشير X إلى التعادل بينما يشير الرقم 2 إلى الفريق المنافس (عادة ما يكون النادي الضيف). نتيجة المباراة هي الشكل الأكثر شيوعًا لمراهنة كرة القدم (إلى جانب مراهنات العائق الآسيوية).

كيفية قراءة احتمالات 1X2؟ حسنًا ، يمكننا أن نرى أن: 

بيرنلي هو الفريق المضيف (1) فرصة الفوز 2.50 ،

 و فرص التعادل = 3.25

 بينما سوانسي هي الفريق الضيف (2) فرصة الفوز 2.80

 

        1        ✖️        2                                                                   

2.80

3.25

2.50

        فريق سوانزي سيتي  V     فريق بيرنلي

من المهم ملاحظة أنه عند المراهنة في بطولات الضربة القاضية، نوك أوت، غالبًا ما يكون هناك احتمال لوقت إضافي للعب.

إذا كان هذا هو الحال، فإن الرهان 1X2 يغطي فقط اللوائح لمدة 90 دقيقة.

إذا كنت تراهن على أن المباراة تنتهي بالتعادل ، فسيكون رهانك هو الفائز على الرغم من أنه سوف يتم لعب وقت إضافي.

إذا راهنت على أي فريق يفوز ويكون وقت إضافي ، فسوف يضيع الرهان.

شرح فرص رهان العائق الآسيوي في مراهنات كرة القدم

هناك طريقة شائعة أخرى للمراهنة على كرة القدم وهي سوق مراهنات العائق الآسيوية. لقد اتسعت شعبية رهان العائق الآسيوي بشكل هائل في السنوات الأخيرة، حيث راهن الناس على  عشرات الآلاف من الجنيهات على رهان العائق الآسيوي في كرة القدم  في نهاية كل أسبوع.

ماذا يعني رهان العائق الآسيوي؟ في مستهل الكلام، يمكن أن تظهر فرص رهان العائق الآسيوي بشكل معقد قليلاً للوهلة الأولى. ولكن هذا الفيديو أدناه يوفّر لك مقدمة أساسية:

.(-)و لتبسيط الموضوع، الرهان الآسيوي يعطي لكلا الفريقين عائق، إما زيادة في الأهداف (+) أو نقص

يمكننا أن نرى أدناه مثالا على احتمالات العائق الآسيوي، مع توفّر الفرص في مباراة قادمة بين آرسنال وليفربول. آرسنال لديه عائق  -0.5 أهداف بينما ليفربول عائقا من +0.5 الأهداف

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني أنك إذا راهنت على أهداف آرسنال -0.5 ، فيجب أن يفوز أرسنال بالمباراة لكي تفوز برهانك.

.من ناحية أخرى ، إذا راهنت على ليفربول ، فسيكون فوز ليفربول أو التعادل كافياً لكسب رهانك

 

توقعات العائق الآسيوي ( -0.5 )                              – النتيجة الحالية ( 0:0 ) – 90 دقيقة

آرسنال (-0.5 )                                         2.26

 ليفربول (+ 0.5 )                                                               1.74

إن أسهل طريقة لفهم مراهنة العائق هي أخذ نتيجة المباراة في النهاية،  وتعديل النتيجة لإدراج عائق كل فريق.

إذا كان الفريق يعاني من عائق ناقص (كما هو الحال لدى آرسنال في المثال أعلاه) ، فإننا نخصم هذا العائق من نقاط نتيجة المباراة النهائية.

إذا استمروا في القيادة في اللعبة، بعد خصم العائق ، فهذا إذاً رهان عائق رابح.

من ناحية أخرى ، إذا كان الفريق يعاني من عائق إيجابي (كما هو الحال مع ليفربول) ، فنحن ببساطة نضيف العائق إلى نقاط النتيجة النهائية.

إذا كان الفريق يستمر في القيادة في اللعبة بعد ذلك بعد إضافة الإعاقة ، فإن هذا هو رهان العائق الرابح. 

:طريقة حساب رهان العائق الآسيوي في مثالين

لذلك دعونا نقول أنك قد راهنت على آرسنال مع عائق -0.5.

النتيجة في نهاية المباراة هي 2  لصالح آرسنال – 1 لصالح ليفربول.

هل رهان العائق الذي وضعته هو أن آرسنال هو الفائز؟ إذا، نحن ببساطة نخصم عائق هدف آرسنال -0.5 ولدينا سجل معدّل من آرسنال 1.5 ، ليفربول 1. مع هدف العائق  -0.5 مخصوم ، لا يزال آرسنال “يفوز” بالمباراة بنصف هدف.

في هذه الحالة ، يكون رهان الإعاقة على آرسنال هو الفائز.

لكن ماذا لو رهاننا على ليفربول مع رهان عائق +0.5؟ في هذا المثال ، دعنا نقول بعد ذلك أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2. هل رهاننا على ليفربول هو الفائز؟ نضيف عائق هدف +0.5 إلى درجة ليفربول ، مما يعطينا النتيجة المعدلة لــِ آرسنال 2 ، وليفربول  2.5.

من خلال هذا المخطط المُعدل ، فريق ليفربول “يفوز” ، مما يعني أن رهان العائق على ليفربول هو رهان رابح.

رهان العائق الآسيوي هو وسيلة رائعة للمراهنة على كرة القدم، مما يجعل حتى أكثر المسابقات الغير متوازنة فجأة مباراة مثيرة، ناهيك عن إمكانية العثور على قيمة مخفية في أسواق المراهنات الآسيوية لكرة القدم. هناك أيضًا إمكانية المراهنة على ما يُعرف باسم رهان العائق الآسيوي الربعي. 

ماهو رهان الفرص المزدوجة؟ 

يتيح لك رهان الفرص المزدوجة الرهان على نتيجتين من النتائج الثلاثة المحتملة لمباراة كرة قدم في رهان واحد. في رهان الرهان المزدوج ، يمكنك المراهنة على التوليفات التالية لنتائج المباراة النهائية:

فوز الفريق المضيف / التعادل

فوز الفريق الضيف  / التعادل

فوز الفريق المضيف / فوز الفريق الضيف

في المثال أدناه، يمكننا أن نرى سوق فرص المراهنة المزدوجة، مع وجود فرص في واي واي واي سبورت  لمباراة قادمة بين فريق مانشستر سيتي وفريق بوروسيا دورتموند.

 

التوقع المزدوج

 مانشستر سيتي و تعادُل 

         1.50

 بوروسيا دورتموند وتعادل

      1.40

مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند. 

         1.25

كما هو الحال في سوق “في التعادل لا رهان” عادة ما تكون الفرص المعروضة على رهان “فرصة مزدوجة” أقل بكثير مما لو كنت تراهن على نتيجة واحدة فقط ، وكما هو الحال مع “فرصة مزدوجة” ، يغطي رهانك مزيجًا من نتيجتين مُحتملتين.

شرح الرهان على النتيجة النهائية (Correct Score)

الرهان على النتيجة الصحيحة تراهن فيه النتيجة الدقيقة في نهاية مباراة كرة قدم معينة. هذه الرهانات تحظى بشعبية مع المراهنين غير الرسميين لأن الفرص في أي خَيارعادة ما تكون طويلة. 

إستراتيجية المراهنة على النتيجة النهائية هي الرهان على توليفة من النقاط الصحيحة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن مباراة معينة ستنتهي بنتيجة 2-0 للفريق المضيف ، فيمكنك اختيار هذا الأمر باعتباره رهان نقاطك الصحيحة. لكن يمكنك أيضًا تغطية مجموعة من النقاط المحتملة، وليس فقط 2-0. يمكنك على سبيل المثال وضع رهانات إضافية 1-0 ، 1-1 ، 2-1. ستكون عوائدك الإجمالية أقصر ولكن في تغطية مجموعة من النقاط الصحيحة ، فإنك تقدم لنفسك بعض التأمين في حالة فشل رهانك المبدئي 2-0

player
الة حساب الارباح