> القيمة وكيفية الربح من خلال هذا الرهان؟

    القيمة وكيفية الربح من خلال هذا الرهان؟

    |

     

    Value Betting

     القيمة وكيفية الربح

    الآن بعد أن فهمت احتمالات لعبة القمار ، حان الوقت لتتعلم كيفية تحقيق فائدة أكبر من كل لعبة تقوم بها. قد يستغرق الأمر بعض الوقت وبعض البحث من جانبك ، ولكن بمجرد توضيح قيمة اللعبة ، قد تكون في طريقك إلى شيء ملحمي.

     

    بكل بساطة ، تعني اللعب على القيمة أنك تؤمن لأي سبب من الأسباب أن فريقًا / لاعبًا معينًا قد يؤدي بشكل أفضل مما توحي به الاحتمالات.

    خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن اللعب على القيمة لا يعني اللعب على المستضعف، بل اللعب على التنبؤات المتصورة للمقامر. ربما يكونون قد ارتكبوا خطأ أو ربما ببساطة لأنك تعرف أكثر مما يعرفونه في هذه المناسبة.

    معرفة وكلاء الالعاب العالية

    على الرغم من معرفة وكلاء الالعاب العالية ، إلا انهم ليس على صواب دائمًا 100٪ من الوقت ، وغالبًا ما يحددون احتمالاتها من خلال النتائج والأداء الأخير للفريق.

    ومع ذلك ، قد لا يأخذون بعين الاعتبار أن فريقًا أقل شعبية قد يبذل جهدًا للعودة.

    مهمتك عندما تلعب على القيمة هي التنبؤ بدقة عندما يفاجئ فريق معين وكيل الالعاب بالفوز ، ويتغلب على الاحتمالات ويزيد من عوائدك.

    المستوى المعروفة في جميع أنحاء العالم

    لقد قامت الفرق الرفيعة المستوى المعروفة في جميع أنحاء العالم ، مثل مانشستر يونايتد ونيويورك يانكيز ونيو إنجلاند باتريوتس ، ببناء سمعة راسخة وقواعد جماهيرية ضخمة بسبب خطوطها الفائزة ولاعبيها الخارقين. على هذا النحو ، من المتوقع غريزيًا أن يفوزوا. ولكن إذا قدم وكيل الالعاب احتمالات 20/1 (21.0 في النظام العشري) مقابل خسارة باتريوتس لكنك مقتنع بأنهم سيواجهون الهزيمة ، فأنت تضع لعبك وفقًا لذلك – ويعرف أيضًا باسم اللعب على القيمة.

    على سبيل المثال:

    في كرة القدم الأمريكية العام الماضي ، لم يهزم فريق واحد ، كارولينا بانثرز ، طوال الموسم. كانت أول مباراة خسروها هي لعبة العنوان ، سوبر بول. إذا كنت تراهن على فريق غير مهزوم مثل الفهود باستخدام بصيرتك الخاصة وخسروا المباراة الكبيرة، ستفوز كثيرًا. هذه قيمة اللعب على توقع.

    طريقة للنجاح القيمة وكيفية الربح

    أفضل طريقة للنجاح هي تطوير معرفة قوية وثاقبة حول الفرق أو اللاعبين الذين تلعب لصالحهم أو ضدهم. يستغرق الأمر وقتًا وبحثًا لتعلم خصوصيات وعموميات الفرق أو الرياضات التي اخترتها، ولكن عند القيام بذلك ، قد تكتسب ميزة على وكيل الالعاب.

    أفضل وقت للبدء و لأسباب واضحة، هو بداية الموسم. تعرف على كيفية أداء الفرق واللاعبين ضد بعضهم البعض ، وحاول معرفة الوقت الذي قد يصل فيه فريق معين إلى الذروة، وتأكد أيضًا من تتبع أي تغييرات في قائمة الفريق – اللاعبون الذين يتم تبادلهم وإصابتهم وتقاعدهم وما إلى ذلك.

     

    غالبًا ما يذكر معلمو بلوغبيت في تحليلات اختياراتهم أن هذا اللعب قيم ويتضمن ما يعتقدون أنه يجب أن تكون الاحتمالات حقيقية.

    من المفترض أن يساعدك هذا في معرفة ما إذا كان من المنطقي وضع لعبك على الاحتمالات المتاحة لك حاليًا.

     

    يمكن أن تعمل الألعاب على القيمة خارج العاب الرياضية أيضًا ، لذا تأكد من البحث عن نفس نقاط القوة والضعف في خصومك في ألعاب مثل لعبة البوكر.

     

    الآن بعد أن تم شرح العاب القيمة ، يعود الأمر لك تمامًا فيما إذا كنت ستزيد من المخاطر التي تخوضها بهدف تحسين المكافآت. لا توجد ضمانات ، لكنها بالتأكيد تجعل الألعاب الرياضية أكثر إثارة للاهتمام – ناهيك عن كونها مربحة إذا كنت تعرف ما تفعله.

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest