> الرهان في التنس – المجموعات والمراهنة على النتيجة في المجموعة!

    الرهان في التنس – المجموعات والمراهنة على النتيجة في المجموعة!

    |

    رهانات المجموعات في التنس

    الرهان على نتيجة محددة هو ما يعادل المراهنة على النتيجة النهائية في كرة القدم. في التنس، تراهن على النتيجة في مجموعات. على سبيل المثال ، يفوز اللاعب “أ” بثلاث مجموعات ، يفوز “اللاعب ب” بمجموعتين. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإيجاد القيمة في مراهنات التنس عندما يكون لديك معرفة أكبر باتجاهات كل لاعب، خاصة إذا كان أحد اللاعبين مفضلاً بسعر منخفض ولكن معروف بِبداياته البطيئة في المراحل المبكرة من البطولة.

    الفائز بالمجموعة

    ومع ذلك، فإن الاحتمال الأكثر استخدامًا هو المراهنة على الفائز بالمجموعة الأولى. مرة أخرى، قد يؤدي اكتشاف بداية بطيئة لدى اللاعب (أو بداية سريعة) إلى فرص قيمة جيدة!

    هناك طرق مختلفة للمراهنة على مجموعات فردية. توفر لك معظم وكالات المراهنات فرصة للمراهنة على لاعب للفوز بالمجموعات الأولى أو الثانية أو الثالثة بشكل فردي. يمكننا أن نرى أدناه  مثالاً لسوق الفائز بالمجموعة الأولى مع فرص

    مدرجة في  YSPORT   لمباراة مقبلة مثل رافا نادال و أندرياس سيبي. 

     

     

    الفوز بالمجموعة الأولى
    رافاييل نادال 1.11
    أندرياس سيبي 5.75

     

    المراهنة على المجموعة تسير بنفس الطريقة مثل المراهنة على الفائز، باستثناء أنه بدلاً من المراهنة على نتيجة المباراة الكاملة، فأنت تراهن فقط على نتيجة مجموعة فردية. في هذا المثال، يمكننا أن نرى أن نادال لديه فرص أقل للفوز بالمجموعة الافتتاحية للمباراة.

      betting_guid
      الة حساب الارباح