> الرهان على التنس – المباريات وكيفية اختيار المباراة المناسبة لك

    الرهان على التنس – المباريات وكيفية اختيار المباراة المناسبة لك

    |

    مباريات التنس:

    هذا هو أكثر أشكال مراهنات التنس شيوعًا، حيث تراهن على من سيفوز بمباراة معينة في إحدى الدورات. على عكس كرة القدم ، فإن التعادل ليس خيارًا. واللاعب إما سيفوز أو لن يفوز في مباراته.

    قبل وضع الرهان ، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الحسبان. أول هذه العناصر هو أداء اللاعب حديثا. هل هو مسيطر في اللعبة أم يكافح لإنهاء المباراة؟ 

    وبالمثل، من المهم أن تضع في اعتبارك المباريات الماضية بين اللاعبين. قد يُعتبر بعض اللاعبين ذوي موهبة أقل في مباريات البطولة، لكن في بعض الأحيان لديهم أسلوب لعب يزعج اللاعبين الذين يعتبرهم الآخرون أكثر قدرة. امتلاك هذا النوع من المعرفة سوف يساعدك في معرفة القيمة في الرهان خاصة في المجموعات وفي رهان العائق الآسيوي

    من المهم أيضًا مراعاة السطح الذي تلعب به المباراة. يعد السطح العشبي أسرع سطح يجعل الكرة ترتد أقل وتجعل لعبة خدمة اللاعبين جزءًا أكثر أهمية في المباراة. يفضل سطح العشب بعض اللاعبين بينما لدى اللاعبين الآخرين أساليب مناسبة للطين أو الملاعب الصلبة. الطين هو أبطأ الأسطح ATP وتعتبر الملاعب الصلبة الأرضية الوسطى. ضع هذه العناصر في الاعتبار عند وضع الرهانات والأسطح التي يفضلها أسلوب لاعب معين.

    نظرًا لأن التعادل ليس احتمالًا في التنس ، فغالبًا ما تكون الاحتمالات المفضلة منخفضة للغاية. لذلك اختار بعض المراهنين تجميع الرهانات في محاولة للعثور على احتمالات أفضل، على الرغم من أن هذا قد يكون خداعًا لعدة أسباب. يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية ناجحة إذا كنت تعرف لعبتك، وإذا لم تكن هناك فرص، فأنت ببساطة تزيد القيمة السلبية. تأكد من قيامك بتقييم القيمة لكل رهان وتحقق من النتائج الحديثة حتى تكون على اطلاع على كل لاعب قدر الإمكان.

     

      betting_guid
      الة حساب الارباح