> ادوات ادارة المال لمساعدتك في مراهانات صحيحة ورابحة

    ادوات ادارة المال لمساعدتك في مراهانات صحيحة ورابحة

    |

    ما هو بالضبط معيار كيلي؟

    يعد معيار كيلي أحد أدوات إدارة المال التي تساعدك على تحديد مقدار المال الذي يمكنك  المخاطرة به في كل صفقة تداول جديدة و الحجم بناءا على حسن أدائك في صفقات  سابقة مماثلة.

    يتيح لك Kelly Criterion حساب مبلغ رهانك المثلى وفقًا لفروق المراهنة وتوقعاتك. الرهان على أي أكثر من شأنه أن ينطوي على خطر لا طائل منه، والرهان على أي أقل ينطوي على عوائد أقل. فهو بذلك أداة ممتازة لإدارة مالك، وتحديد مبلغ المال الذي تخاطر فيه بدون خوف في كل صفقة بناء على صفقات سابقة.  

    يتم التعبير عن مبلغ الرهان المثالي كنسبة مئوية من إجمالي المبلغ الذي تخصصه للمراهنة الرياضية.

    ادوات ادارة المال كيف يمكنني حساب مبالغ رهاني باستخدام معيار كيلي؟

    (حصرياً) ، كيف يمكنك معرفة احتمالات المراهنين؟ لذلك ، الصيغة هي كما يلي:

    لحساب حصتك ، تحتاج إلى معرفة احتمالات المراهن (O) وأن تحسب بدقة احتمالية نتيجة ناجحة للتنبؤ الخاص بك (P). لذلك ، الصيغة هي كما يلي:

    حساب محفظة الرهان الخاصة بكَ  % = (O * P-1) / (O-1)

    مثال على حساب معيار كيلي

    نادال – مباراة فيدرر للتنس

    محفظة الرهان الخاصّة بك هي 1000 يورو. يتم تقديم الاحتمالات التالية:

    فيدررنادال
    2.11.7

    هنا، أنت تستخدم نموذجًا إحصائيًا موثوقًا وتقوم بتقدير أن لدى فيدرر فرصة  50% للفوز بالمباراة. الإحتمالات 2.1 مبالغ فيها، مما يجعل هذا رهاناً على القيمة. 

    معيار كيلي يتيح لك حساب مبلغ الرهان الأمثل: 

    Kelly % = (2.1 * 50%-1) / (2.1-1) = 4.54%

    ولذلك، عليك أن تشتري 4.54% من محفظة المراهنة ، أي 45.4 يورو (4.54% × 1000 يورو).

    لاحظ أن هذا النظام لن يجعلك رابحًا إلا إذا قمت بحساب الاحتمال بدقة أكبر من وكيل المراهنات!  إذا كانت تقديراتك خاطئة ، فإن الإستراتيجية سوف تؤدّي إلى تراكم خسائرك بسرعة.  

    معيار كيلي ادوات ادارة المال: نصائح الخبراء 

    حدّد مبالغ رهانك القصوى لتجنب خطر التعرض لخسائر فادحة. قم بتعيين حد للمخاطر الخاصة بك (على سبيل المثال ما بين 1% و 5% من محفظتك) ، أو اضرب النسب المئوية المعطاة بواسطة Kelly Criterion بمعامل يتراوح بين 0 و 0.5.

    كن منضبطا للغاية. حتى إذا كنت ترغب شخصياً في زيادة ربحك في الرهان ، فيجب أن تقتصر على المخاطر التي يقوم النظام بحسلبها. سوف ترى كيف أن معيار كيلي  يؤتي ثماره على المدى الطويل!

    ضع في اعتبارك دائمًا أن معيار كيلي لا يكون فعالًا إلا إذا كنت أفضل في توقع نتائج الأحداث أكثر من وكلاء المراهنات! وكن مطمئنًا إلى أن SPORT-FANATICO موجودة لمساعدتك على فعل ذلك!

      betting_guid
      الة حساب الارباح

      Pin It on Pinterest